شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “عبدالجليل” يبحث التعاون المشترك في مجال الصحة مع جمهورية بلاروسيا، الوطن رصد عقد وزير الصحة بالحكومة الليبية عثمان عبد الجليل بديوان وزارة الصحة الليبية بمدينة بنغازي، اجتماع موسع مع القائم بأعمال .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “عبدالجليل” يبحث التعاون المشترك في مجال الصحة مع جمهورية بلاروسيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“عبدالجليل” يبحث التعاون المشترك في مجال الصحة مع...

الوطن| رصد

عقد وزير الصحة بالحكومة الليبية عثمان عبد الجليل بديوان وزارة الصحة الليبية بمدينة بنغازي، اجتماع موسع مع القائم بأعمال سفارة جمهورية بلاروسيا محمد استيتة، لبحث أُطر التعاون المشترك مع جمهورية بلاروسيا

وبحث الاجتماع سُبل التعاون المشترك بين الدولتين في مجال الصحة من حيث تبادل الخبرات بين الكوادر الطبية والطبية المساعدة،ومنهجيات تفعيل الاتفاقيات السابقة وفتح آفاق التعاون والتدريب وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة لتطوير الخدمات الصحية المقدمة والمستحقة للمواطنين والمقيمين بدولة ليبيا.

وحضر الاجتماع مدير إدارات الصيدلة عبدالسلام عقيل، و مدير إدارة الشؤون الطبية اسويكر أبوزيد، و مدير الشؤون الادارية والمالية إدريس صالح، و مدير عام جهاز الإسعاف والطوارئ سالم حسن، والمستشارالطبي السنوسي قدربوه، ولفيف من مسؤولي وزارة الصحة بالحكومة الليبية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس كاك بنك يبحث فرص التعاون المشترك مع البنك الزراعي الروسي في بطرسبورغ

شمسان بوست / روسيا:

التقى رئيس مجلس إدارة بنك التسليف التعاوني والزراعي “كاك بنك” الأستاذ/ حاشد الهمداني بالنائب الأول لرئيس مجلس إدارة البنك الزراعي الروسي السيدة /إيرينا زاتشكين، وبحث معها فرص العمل المشترك بين البنكين الحكوميين لتعزيز جهود التنمية المستدامة في اليمن.

وأشاد الهمداني، خلال اللقاء  الذي جمعهما على هامش مشاركته في المنتدى العالمي لمصايد الأسماك ومعرض المأكولات البحرية 2024 بروسيا،  بالإمكانيات والخطط التنموية الطموحة لدى البنك الزراعي الروسي وأهمية التعاون المشترك بين الجانبين في إطار دعم التوجه الحكومي اليمني لتعزيز جهود التنمية الزراعية والسمكية وصولا إلى تحقيق أكبر قدر ممكن من المشاريع التنموية المستدامة في هذا القطاع الحيوي الواعد باليمن.

معبرا عن أمله في استمرار التفاهمات وبلورة الأفكار التنموية المشتركة مع البنك الروسي وصولا إلى تنفيذ مشاريع تنموية منشودة في اليمن.

واتفقا الجانبان، في ختام اللقاء، على البدء بتبادل الأفكار المشتركة وتحديد جدول عمل أولويات المهام التي من شأنها خدمة وإنعاش هذا القطاع الواعد.

مقالات مشابهة

  • سفير مصر بصربيا يبحث مع مدير مطار نيكولا تسلا في بلجراد سبل تعزيز التعاون
  • رئيس كاك بنك يبحث فرص التعاون المشترك مع البنك الزراعي الروسي في بطرسبورغ
  • “بالقاسم حفتر” يبحث مع مدير برنامج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التعاون المشترك
  • المهندس “بالقاسم حفتر” يبحث مع مدير مجلس المؤسسة الأمريكية للتجارة التعاون المشترك
  • وزير الصحة يبحث مع الممثل الجديد لمنظمة الأمم المتحدة للسكان سبل التعاون المشترك
  • مدير جهاز حماية وتنمية البحيرات ومحافظ بورسعيد يبحثان سبل التعاون المشترك
  • وزير الصحة يبحث مع السفير المصري بجنوب أفريقيا سبل التعاون
  • السفير المصري بجنوب إفريقيا يبحث مع وزير الصحة سبل التعاون المستقبلي
  • كامل الوزير يبحث مع وزير الخارجية والتجارة المجري سبل التعاون المشترك
  • وزير التموين يبحث مجالات وسُبل التعاون المشترك مع سفير إيطاليا