أكد محسن لملوم، الناقد الرياضي، أن النادي الأهلي كان لديه حلم كبير في كسر عقدة نصف النهائي بكأس العالم للأندية، مضيفا أن الأهلي وصل إلى النصف النهائي 6 مرات وخسرها جميعًا.


وأضاف الناقد الرياضي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح البلد المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلامية نهاد سمير، والإعلامية داليا أيمن والذي يترأس تحريره الكاتب الصحفي أحمد حمدي، أن فريق الأهلي وصل لنصف النهائي أمام 4 فرق برازيلية ومرتين أمام ناديين أوروبيين.


ولفت إلى أن الجميع كان يحدوه الأمل بتحقيق الأهلي الانتصار أمام فلومينينسي البرازيلي أمس لا سيما أن الأهلي سبق ونال المركز الثالث في البطولة العالمية 3 مرات لذلك الأهلي كان لديه طموح أكبر بالوصول إلى النهائي وتحقيق المركز الثاني على الأقل لا سيما أن النسخة الحالية من كأس العالم للأندية هي الأخيرة التي يمكن للأهلي الوصول إلى النهائي.

وحمل الناقد الرياضي، لاعبي الأهلي مسؤولية الخسارة أمام فلومينينسي البرازيلي، بالفرص الكثيرة التي لاحت أمامهم وأهدروها بسهولة مفرطة، مؤكدا أنه لا يستطيع لوم المدير الفني لفريق الأهلي كولر كونه لم يقصر.


وأشار محسن لملوم، إلى أن أداء الأهلي الكبير أمام الاتحاد السعودي، تراجع كثيرا أمام الفريق البرازيلي، كون الأهلي أمام الاتحاد كان يواجه ضغوطا كبيرة بسبب عامل الأرض والقيمة التسويقية المرتفعة للاعبي الاتحاد مقارنة بلاعبي الأهلي مما كان دافعا للفوز على الفريق السعودي. 


وأضاف أن لاعبي الأهلي خُدعوا في ارتفاع معدل أعمار الفريق البرازيلي وعدم قدرتهم على استكمال المباراة بنفس الروح، لذلك كان متوقع تراجع أداء فلومينينسي في الشوط الثاني لكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن وعلى عكس المتوقع تراجع أداء الأهلي. 
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النادي الأهلي كأس العالم للاندية صدى البلد فلومينينسي البرازيلي

إقرأ أيضاً:

بعثة الكونغ فو تغادر إلى السنغال للمشاركة في البطولة الإفريقية السادسة للشباب

غادرت بعثة المنتخب المصري للووشو كونغ فو اليوم السبت مطار القاهرة متجهة إلى السنغال للمشاركة في البطولة الإفريقية السادسة للشباب للووشو كونغ فو التي تقام في مدينة داكار خلال الفترة من 6 إلى 12 يوليو الجاري.

يشارك منتخب الفراعة في البطولة بـ 16 لاعب ولاعبة مقسمين 10 لاعبين ولاعبات في مسابقة الساندا و6 لاعبين ولاعبات في منافسات الأساليب.

وضمت قائمة اللاعبين في الساندا يوسف شبل في وزن 42 كجم، أحمد سيد فتح الله في وزن 45 كجم، يوسف حامد في وزن 52 كجم، حبيبة رمضان في وزن 52 كجم، منة الله رضا في وزن 60 كجم، عمر فتحي في وزن 48 كجم، مصطفي شريف في وزن 52 كجم، مروان عصام في وزن 60 كجم، زياد أحمد في وزن 65 كجم، السيد أشرف في وزن 75 كجم، فيما ضمت قائمة اللاعبين في منافسات الأساليب نور الدين تحسين، حسن محمد، ملك محمد، ياسين حسن، شروق خالد، يمنى محمد.

ويقام على هامش البطولة الجمعية العمومية العادية للاتحاد الافريقي برئاسة المحاسب شريف مصطفي رئيس الاتحاد الافريقي والنائب الاول لرئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو ويحضر الاجتماع ممثلا عن الاتحاد المصري المهندس محمود خيري عضو مجلس الإدارة.

وتضم البعثة المصرية شريف مصطفى، رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقية نائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو، محمد محي الدين أبو زيد، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري رئيس بعثة الأساليب، ومحمود خيري عضو مجلس ادارة الاتحاد المصري رئيس بعثه الساندا، حسين عبد الموجود مدير فني منتخب الساندا، خلاف عبدالفتاح، مدير فني لمنتخب الأساليب.

يدير البطولة طاقم تحكيم وهم الحكم الدولي وليد أبو هيسه رئيس الجنة العليا للحكام بالاتحاد الإفريقي والحكم الإفريقي الدكتور أحمد السيد والحكم الإفريقي شريف عبد الحميد والحكم الإفريقي طارق الدجوي حكم ساندا إفريقي.

مقالات مشابهة

  • منتخب الطائرة يخسر أمام الصين بنصف نهائي كأس التحدي العالمي
  • بعثة الكونغ فو تغادر إلى السنغال للمشاركة في البطولة الإفريقية السادسة للشباب
  • عاجل.. الزمالك يرد على أنباء حرمانه من الجماهير أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • الأخضر تحت 19 عامًا يتوَّج بكأس غرب آسيا .. صور
  • غالاوي يخسر مقعده في البرلمان البريطاني أمام منافسه من العمال
  • يورو 2024.. «يويفا» يعلن عقوبة بيلينجهام بعد احتفاله المثير
  • يورو 2024.. هولندا تواجه تركيا بحثًا عن كسر عقدة عمرها 20 عامًا في أمم أوروبا
  • عقدة غريبة تهدد إسبانيا أمام ألمانيا
  • بعد يوم من أداء اليمين.. رئيس الوزراء المصري يتحدث عن الاهتمام بحقوق الإنسان
  • في ربع نهائي كوبا أمريكا.. الأرجنتين تواجه الإكوادور.. والبرازيل أمام عقدة الأوروغواي