شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الخضري الزمالك يتم التضحية به وخسارة القمة بسبب أمور غير رياضية، أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أن قصة نادي الزمالك أكبر من كرة القدم وخسارة الفريق في القمة أمام الأهلي، مشيرًا إلى أن النادي يعيش في أزمة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخضري: الزمالك يتم التضحية به وخسارة القمة بسبب أمور غير رياضية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخضري: الزمالك يتم التضحية به وخسارة القمة بسبب...

أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أن قصة نادي الزمالك أكبر من كرة القدم وخسارة الفريق في القمة أمام الأهلي، مشيرًا إلى أن النادي يعيش في أزمة حقيقية، ولا يعرف سر ارتداء الفريق للطاقم الأزرق في المباراة،

وقال الخضري في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: "القدر عاقب نادي الزمالك في لقطة الختام بتسجيل الاهلي للهدف الرابع، والفريق الأحمر كان قادرًا على الفوز بنتيجة في الشوط الأول، ولكن كان من الوارد أن يسجل الزمالك اهداف آخرى بعد ركلة الجزاء، الزمالك يعيش لعبة (غير رياضية) ويتم التضيحة به، والوضع الحالي يرضي من، النادي بلا مجلس ولا رئيس، والمتواجدين في النادي مجرد (منظر) ليس لهم دور".

وأضاف: "من يقوم بضم لاعبين أو الاستغناء عن آخرين، لماذا رحل مصطفى محمد واوباما ومصطفى فتحي وإمام عاشور، من يجاوب على الأسئلة، هناك لاعبين كانت تقبل الأيادي من أجل العودة للزمالك منهم مصطفى فتحي على سبيل المثال، ولكن تم تجاهله تماما، كما رحل محمد أبوجبل وكان الحارس الأساسي".

وأكمل: "الكواليتي في الزمالك يلعب في فرق وسط، والمركز الثالث انجاز تاريخي للفريق، ولا يوجد سوى زيزو وفتوح فقط، ولا أعرف لماذا ارتدى الزمالك القميص الأزرق".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ممدوح عباس يثير الجدل بين جماهير الزمالك

أثار ممدوح عباس الرئيس الأسبق لنادى الزمالك الجدل بين جماهير الأبيض بعد الأنباء التى ترددت حول تدخله لتجديد حارس المرمى محمد عواد حيث انتقدته الجماهير مطالبه بتدخله أفضل للتعاقد مع المغربى أشرف بن شرقى. 

وجاءت تعليقات الجماهير كالأتى" استاذ ممدوح عباس اللي بيتدخل عشان يجدد لعواد ... يا سيدي شكرا مش عايزين... خد فلوس تجديد عواد وحطهم مقدم تعاقد لبن شرقي واحنا هنقولك متشكرين حتى لو لعبنا بصبحي ومحمود الشناوي كان الاحتياطي بتاعه ... بس خلصوا ومضيعوش اكتر صفقة الزمالك محتاجها

وفى تعليق آخر "ممدوح عباس لو عايز يخدم الزمالك يجيبلنا بن شرقي ، عواد مالوش لازمة التجديد ليه؟؟:

وفى تعليق ثالث "نصيحة مني ل جمهور نادي الزمالك 
كل شوية يخرج خبر أن الاستاذ ممدوح عباس هيجدد ل ال لاعب فلان 
طيب علي اساس ايه او هوه وضعه في النادي ايه علشان يعمل ده 
لو هوه داعم للنادي يبقي يدعم احتياجات النادي ال المدير الفني طالبها 

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك: وقعت للنادي على بياض وتفاجأت بعد عام أن عقدي بـ7 آلاف
  • برشلونة يتلقي عرضا سعوديا ضخما لضم نجم الفريق
  • ممدوح عباس يثير الجدل بين جماهير الزمالك
  • الشيبي يتصدر واجهة الأحداث مجددا خلال مواجهة الزمالك ويوجه رسالة لجماهير الفريق الأبيض
  • بسبب هدف برشلونة.. النصر يحرم الهلال من صفقة رافينيا
  • إبراهيما نداي يجهز شكوى ضد الزمالك بسبب مستحقاته المتأخرة «خاص»
  • رسائل رياضية
  • أول رد من مجلس الزمالك بعد غضب الجماهير بسبب التعاقد مع كوكاكولا
  • أحمد عبد الحليم: عبد الله السعيد "ظاهرة" وأتمنى استمراره لسنوات
  • «القمة تتغير».. جدول ترتيب الدوري بعد فوز الأهلي وتعادل بيراميدز مع الزمالك | عاجل