كشف النائب الدكتور نادر مصطفى، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، حقيقة وجود تغيير وزاري خلال الفترة المقبلة.

الإصلاح والنهضة: الحوار الوطني ساهم في كثافة الإقبال على الانتخابات الرئاسية (فيديو) حزب الريادة: انتخابات الرئاسة دعم من المصريين للسيسي لحماية الأمن القومي (فيديو)

وقال "مصطفى"، خلال حواره مع برنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية "ten"، اليوم الثلاثاء، إن التعديلات على مستوى المسئولين أمر متوقع، فنحن نتحدث عن انتخابات رئاسية، وكان هناك 4 مرشحين على رأس السلطة، موضحًا أن الانتخابات الرئاسية كانت حيوية، ومن المؤكد أن هذه الحيوية ستنتقل لمختلف المناصب الوزارية والمحافظين.

 

وتابع عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن الحيوية التي شهدتها الانتخابات الرئاسية أحدثت حالة حيوية داخل كافة الأطياف السياسية في مصر، متوقعًا أن يكون هذا بداية لتغيير للأفضل لحل للعديد من المشكلات القائمة. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين مجلس النواب الانتخابات الرئاسية عضو مجلس النواب انتخابات رئاسية تنسيقية شباب الأحزاب فضائية ten تغيير وزاري

إقرأ أيضاً:

مفتي داغستان يصدر فتوى بشأن النقاب خلال الأيام المقبلة

قال مفتي داغستان أحمد عبد الله إنه سيصدر في الأيام المقبلة فتوى وقرارا يستند إلى مبادئ الإسلام بحظر النقاب الذي يخفي الوجه كليا أو جزئيا في الأماكن العامة.

وأوضح عبد الله، خلال لقاء مع حاكم جمهورية داغستان الروسية سيرغي ميليكوف، وممثلي مؤسسات المجتمع المدني، قائلا: "نحن نعمل على ذلك.. سنصدر فتوى بتحريم النقاب".

إقرأ المزيد مفتي داغستان يكشف أهداف منفذي هجومي محج قلعة وديربنت اليوم

وقال حاكم جمهورية داغستان الروسية، سيرغي ميليكوف، في وقت سابق، إنه "ضد ارتداء النقاب لأسباب أمنية".

هذا وقدم نائب رئيس مجلس الدوما من فصيلة "الشعب الجديد" البرلمانية، فلاديسلاف دافانكوف، مشروع قانون إلى مجلس الدوما للنظر فيه، والذي يقترح منح صلاحيات المجالس التشريعية لاتخاذ قرارات بشأن حظر ارتداء الملابس الدينية وغيرها من الملابس التي تخفي الوجه كليا أو جزئيا في الأماكن العامة.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • الفنزويليون يشاركون في انتخابات صورية قبل الانتخابات الرسمية
  • محافظ دمياط: كُلفنا بالتواجد وسط المواطنين في الشارع وحل المشكلات (فيديو)
  • خامنئي يعلق على المشاركة في انتخابات الرئاسة الإيرانية
  • العراق: ارتفاع درجات الحرارة وعواصف ترابية خلال الأيام المقبلة
  • سطوع اسم حاكم كاليفورنيا بديلا لبايدن في الانتخابات الرئاسية المقبلة
  • موجة شديدة الحرارة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأيام المقبلة
  • محمد الباز: الحكومة الجديدة نقلة ضخمة في فلسفة الدولة «مش مجرد تعديل»
  • كاتب صحفي: التغيير الوزاري المرتقب يواكب التحديات التي تواجه الدولة
  • ميقاتي يقول إنه مطمئن بالوصول إلى حل خلال الأيام المقبلة بشأن الوضع في جنوب لبنان
  • مفتي داغستان يصدر فتوى بشأن النقاب خلال الأيام المقبلة