بوابة الفجر:
2024-10-03@07:23:43 GMT

شوبير: الأهلي لديه مشكلة كبرى.. فما هي؟

تاريخ النشر: 19th, December 2023 GMT

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أسباب خسارة الفريق الأحمر أمام فلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي على راديو "أون سبورت إف إم": "لن ألوم لاعبي الأهلي أو مارسيل كولر، المدير الفني، لأنهم قدموا مستوى جيدا خلال مباراة اتحاد جدة".

سلة سبورتنج تكتسح بطل الكاميرون 105/55 وتتأهل للدور قبل النهائى للبطولة الأفريقية للسيدات نشرة منتصف اليوم.

. تصريحات نارية لنجوم الأهلي قبل لقاء فلومينينسي.. كينو يفاجئ القلعة الحمراء وضربة لبيراميدز أمام صن داونز شوبير: الأهلي لعب مباراة كبيرة ولكن غاب التوفيق

وتابع: "الأهلي لعب مباراة كبيرة أمام فلومينينسي في الشوط الأول، وأضاع فرصا كثيرة في الشوط الثاني، لكن التوفيق لم يكن معنا".

وأوضح شوبير أن الأهلي لديه مشكلة بدنية كبيرة، بسبب اللعب خلال 3 أيام فقط، قائلًا: "الأهلي مش متعود على كده، لكن العالم كله أصبح يلعب بتلك الطريقة".

مدرب فلومينينسي السابق: ركلة الجزاء غير صحيحة بنسبة 60%

أكد باولو كامبوس، المدير الفني السابق لفريق فلومينينسي البرازيلي، أن ركلة الجزاء التي تحصل عليها الفريق البرازيلي أمام الأهلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية غير صحيحة بنسبة 60%.

وقال باولو كامبوس في تصريحات لبرنامج الريمونتادا عبر قناة المحور: "اللياقة البدنية للأهلي انخفضت في الشوط الثاني، وفلومينينسي تمكن من تسجيل الهدف الأول، بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء".
وعلق مدرب فريق فلومينينسي السابق، على ركلة الجزء، قائلًا: "ركلة جزاء فلومينينسي صحيحة بنسبة 40%، وسجل منها الهدف الأول، والأهلي تأثر مستواه في الشوط الثاني بسبب مباراة اتحاد جدة الماضية".
وكان فلومينينسي البرازيلي قد تغلب على الأهلي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأفريقي المدير الفني اتحاد جدة كأس العالم نجم الأهلي

إقرأ أيضاً:

المنتخب المغربي للفوتصال يغادر كأس العالم مرفوع الرأس بعد أداء رائع أمام البرازيل (فيديو)

أخبارنا المغربية ــ الرباط

خرج المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة من منافسات ربع نهائي كأس العالم، بعد هزيمته أمام المنتخب البرازيلي بنتيجة (3-1)، في المباراة التي احتضنها "مركب بخارى الدولي للرياضات" بمدينة بخارى في أوزبكستان.

شهدت المباراة بداية قوية من "أسود القاعة"، الذين حاولوا منذ الدقائق الأولى الوصول إلى الشباك البرازيلية عبر هجمات مرتدة، لكن محاولاتهم لم تترجم إلى أهداف.

رغم سيطرة المنتخب المغربي على الكرة خلال الشوط الأول، تمكن المنتخب البرازيلي من مباغتتهم بهدف أول عن طريق اللاعب مارسيل في الدقيقة 12. وأضافت البرازيل هدفاً ثانياً بفضل لينو، بينما واصل المنتخب المغربي محاولاته لتعديل النتيجة دون جدوى.

في الشوط الثاني، استمر المنتخب البرازيلي في ضغطه الهجومي وسط تماسك دفاعي من المغرب. وعلى الرغم من اقتراب "أسود القاعة" من تسجيل أول أهدافهم في أكثر من مناسبة، إلا أنهم افتقدوا للفعالية أمام المرمى.

وفي الدقائق العشر الأخيرة، سجل المنتخب البرازيلي هدفه الثالث عن طريق دييغو، قبل أن ينجح عثمان بومزو في تقليص الفارق بتسجيل هدف للمنتخب المغربي، إلا أن المباراة انتهت لصالح البرازيل بنتيجة 3-1، ليودع المغرب البطولة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • مدرب شباب بلوزداد :”كنا نستحق الأفضل أمام خنشلة والحكم حرمنا من الفوز”
  • ماغديبورغ الألماني يهزم الأهلي المصري ويصل إلى نهائي كأس العالم لكرة اليد
  • شوبير يتحدث عن مباراة الأهلي والعين الإماراتي والأقرب للفوز
  • عفيفي: مشكلة الحمدان نفسية بحتة وكنو لديه إمكانيات غير مستغلة .. فيديو
  • كأس العالم للأندية.. يد الأهلي تفرط في التأهل للنهائي
  • كأس العالم للأندية.. فريق يد الأهلي يتقدم على ماجديبورج في الشوط الأول
  • الخليج يتغلب على تاوباتي البرازيلي في سوبر جلوب
  • الوصل يخسر أمام الأهلي السعودي بثنائية في «النخبة»
  • المنتخب المغربي للفوتصال يغادر كأس العالم مرفوع الرأس بعد أداء رائع أمام البرازيل (فيديو)