قال النائب محمد سلطان، عضو لجنة الإنسان بمجلس النواب، إن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي ورسائله للشعب المصري بعد فوزه بالانتخابات الرئاسية تأكيد على أن الشعب المصري شريك أساسي للدولة في عملية البناء والتنمية المستدامة.

وأوضح سلطان، في تصريحات صحفية له، أن الرئيس السيسي حريص على إشراك الشباب في كافة المجالات والإنجازات التي تحققها الدولة لأنه يعبر عن حيوية مصر ومستقبلها.

وأكد عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن الرئيس السيسي أمامه عدد من التحديات لاستكمال مسيرة البناء والتنمية والاتجاه نحو الجمهورية الجديدة في ظل الظروف العالمية عامة والحرب الدائرة على الحدود الشرقية التي تستدعى استنفار كل الجهود للحيلولة دون استمرارها بكل ما تمثله من تهديد للأمن القومى المصرى بشكل خاص وللقضية الفلسـطينية بشكل عام.

وأشار النائب محمد سلطان، إلى أن اصطفاف المصريين كان تصويتا للعالم كله من أجل التعبير عن رفضهم لهذه الحرب غير الإنسانية وليس لمجرد اختيار رئيسهم لفترة رئاسية جديدة.
ولفت عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إلى أن المصريين على ثقة تامة وكاملة بقدرة الرئيس السيسي على استكمال المسيرة ومن خلفه شعب محب مخلص ورجال أوفياء قادرين على خوض كل التحديات ومجابهة الصعاب وتجاوز المستحيل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النائب محمد سلطان الرئيس السيسي فوزه بالانتخابات الرئاسية الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

أحمد العوضي يفوز برئاسة لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب

أسفرت انتخابات هيئة مكتب لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، بدور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الثاني عن فوز النائب اللواء أحمد العوضي بالرئاسة وكل من إبراهيم المصري وأحمد يحي الجحش بمقعدي الوكالة، وفاز بأمانة السر النائب محمد راضي.

لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب

كما أسفرت انتخابات هيئة مكتب لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب بدور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الثاني عن فوز النائب طارق رضوان بالرئاسة وكل من الدكتور أيمن أبو العلا ومحمد عبد العزيز بالوكالة، ومحمد تيسير مطر بأمانه السر، بالتزكية.

لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة بمجلس النواب

كما فاز النائب محمد كمال مرعي برئاسة لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر في دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الثاني.

مقالات مشابهة

  • نواب القليوبية يحصدون 9 مقاعد في انتخابات اللجان النوعية بمجلس النواب
  • النائب أحمد بدوي رئيسا لاتصالات النواب
  • فوز النائب عادل عبدالفضيل برئاسة لجنة القوى العاملة بمجلس النواب
  • النائب محمد عطية الفيومي يفوز برئاسة لجنة الإسكان بمجلس النواب
  • ننشر نتائج انتخابات اللجان النوعية بمجلس النواب
  • النائب محمد السلاب يفوز برئاسة لجنة الصناعة بمجلس النواب
  • محمد سليمان رئيسا للجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب
  • أحمد العوضي يفوز برئاسة لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب
  • فوز النائب هشام الحصري برئاسة لجنة الزراعة بمجلس النواب
  • التحديات خطيرة وغير مسبوقة.. وزير الشؤون النيابية: البرلمان أمامه أجندة تشريعية في غاية الأهمية