استضاف نادي أبوظبي لألعاب القوى البطلة العالمية المغربية نزهة بدوان، والبطل العالمي القطري معتز برشم، ضمن استراتيجيته التطويرية لاستقطاب أبطال العالم، واستعراض “تجاربهم الملهمة”.
وأعلن النادي منح البطلة المغربية نزهة بدوان لقب “سفيرة النادي”، لتعزيز توجهاته المستقبلية الرامية للاستفادة من الخبرات المهنية الكبيرة للبطلة المغربية.


واطلع البطلان خلال جولتهما الميدانية بالنادي على أنشطته وبرامجه لتطوير اللعبة، كما تحدثا للاعبي ولاعبات النادي حول تجاربهما العالمية في المنافسة على الألقاب، وأهمية خوض التحدي، وتجاوز جميع الظروف لتحقيق المراكز الأولى.
ورحب سعادة خالد راشد الزعابي رئيس نادي أبوظبي لألعاب القوى بالبطل القطري معتز برشم، والبطلة المغربية نزهة بدوان، معبراً عن تقديره لحرصهما على تلبية الزيارة، والمساهمة في جهود النادي لتطوير اللعبة.
وأضاف: حريصون على تطوير قدرات اللعبة في النادي، وتمكين اللاعبين واللاعبات، واستقطاب الكوادر التدريبية والفنية، وتوفير أفضل الظروف والبرامج التدريبية والبيئات الملهمة، والأدوات الحديثة عالمياً، بما يسهم في تعزيز مهاراتهم، وبناء قدراتهم، بالإضافة إلى العمل على برنامج متكامل للفئات السنية التي تمثل مستقبل التطور في النادي”.
وشدد الزعابي على أهمية المشاركة في البطولات والمنافسات على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، انطلاقاً من قناعتهم بأهمية صقل الخبرات، وتخطي التحديات، لتحقيق التطور والنجاح.
وأعرب لاعبو ولاعبات النادي عن سعادتهم الكبيرة بهذه الزيارة التحفيزية، لاستلهام العبر، واستخلاص التجارب الناجحة من قامتين رياضيتين في ألعاب القوى، معبرين عن تقديرهم للنصائح المهمة، والتشجيع الإيجابي من البطلين، نظراً لأهمية ذلك في الارتقاء بطموحاتهم التنافسية في البطولات الداخلية والخارجية.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

فنية حمص لألعاب القوى تقيم بطولة المحافظة استعداداً لبطولة الجمهورية

حمص-سانا

أقامت اللجنة الفنية لألعاب القوى في حمص بطولة المحافظة لفئة الناشئين والناشئات في الملعب البلدي وملعب نادي العمال بمشاركة 30 لاعباً ولاعبة مثلوا أندية “الكرامة والوثبة والجيش والمحافظة والنصر والعمال”.

وأسفرت نتائج البطولة للذكور والإناث عن فوز مايا يوسف في سباق 100 متر حواجز وشهد العبدلله وشهم السباعي بسباق 100 متر وشهد الخليل وحمزة العبدلله بسباق 800 متر وشهد العبدلله ومحمد البياعي بسباق 200 متر، وفي سباق المشي 2 كم احتلت شهد ريحان المركز الأول .

وفي سباق 400 متر فاز كل من نتالي حسن ومحمد غنام، وفي سباق 1500 متر جودي اليوسف وحمزة العبدلله، وفي مسابقة الوثب الطويل مايا اليوسف وحازم التدمري، وفي الوثب الثلاثي غزل عثمان وحمزة حميد، وفي رمي المطرقة بتول الدبس وحمزة الحسين، وفي رمي القرص ميس الأخرس.

رئيس اللجنة الفنية لألعاب القوى بحمص باسم حسن ذكر في تصريح لـ سانا أن البطولة تأتي في إطار التحضير لبطولة الجمهورية، وقد شهدت ظهور بعض المواهب، داعياً إلى دعم هذه الرياضة وتوفير جميع مستلزماتها وتذليل الصعوبات التي تعترضها بغية الارتقاء بمستواها الفني.

هنادي ديوب

مقالات مشابهة

  • 12 دولة تشارك في البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عام
  • 12 دولة عربية تشارك في البطولة العربية الثانية لألعاب القوى تحت 23 سنة المقامة بالاسماعيلية
  • 12 دولة تشارك في البطولة العربية الثانية لألعاب القوي
  • الاتحاد المصري لألعاب القوى يكشف كواليس تأهل 5 مصريين لأولمبياد باريس 2024
  • فنية حمص لألعاب القوى تقيم بطولة المحافظة استعداداً لبطولة الجمهورية
  • أكثر من 100 مشارك في برنامج “نوخذة أبوظبي”
  • الفيوم تحصد المركز الأول في بطولة الجمهورية لألعاب القوى
  • المدارس الرياضية بالفيوم تحصد مركز أول في بطولة الجمهورية لألعاب القوى
  • المدرب المصري هشام الوصيف يحصل على الرخصة التدريبية الآسيوية “A”
  • خبراء يحذرون في ندوة بالاتحاد العربي للملكية الفكرية : التكنولوجيا هي القوى النووية القادمة