كشف يوسف ناصر تفاصيل فوزه بجائزة أفضل مصور هاوٍ في العالم، تفاصيل تحقيقه هذا الإنجاز، موضحًا أن هذه المسابقة تعلنها مجلة بريطانية ويتم تنظيمها سنويا، وهي عبارة عن 10 جولات، يتم تقديم صور فيها كل جولة ويحصل المتسابقون على مراكز من 1 لـ10، مشددًا على أن مصر بها الكثير من المشاهد الرائعة التي تحتاج إلى تصوير وتوثيق.

 

متحدث الكنيسة الأرثوذكسية: الرئيس السيسي أنقذ مصر من الاتجاه نحو الخطر انفراد..ننشر تفاصيل عرض اتحاد الكرة لمدرب فرنسى لقيادة منتخب مصر للسيدات  مصورين من داخل مصر

وأضاف "ناصر" في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى والفضائية المصرية: "في السادس عشر من ديسمبر تم الإعلان عن نتيجة المسابقة واستطعت الفوز باللقب للثانية على التوالي بعد منافسة قوية جدا مع مصورين من داخل مصر. 

 المراكز العشرة الأولى

وتابع المصور البالغ من العمر 19 عاما: “حصولي على هذه الجائزة لم يكن سهلا على الإطلاق، ففي العام الماضي لم يكن يتخيل أحد أن أحصل على مركز من المراكز العشرة الأولى، وبالتالي، فإن حصولي على الجائزة في العام الماضي شجّع مصورين مصريين كثر على المشاركة في المسابقة هذا العام”. 

وواصل: "أسلوبي في التصوير متناسب مع أسلوب المسابقة وهو ما يتيح لي فرصة أعلى مقارنة بالمتسابقين الآخرين، وفي نهاية المطاف يبقى تحقيق هذا الإنجاز الكبير توفيق كبير من الله". 
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الوفد مصر التصوير

إقرأ أيضاً:

مدرب ريال مدريد: هذا اللاعب سيفوز بجائزة الكرة الذهبية 2024

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، إنه يعتقد أن اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور سيفوز بجائزة الكرة الذهبية 2024.

ويعد البالغ من العمر 24 عاماً ضمن قائمة المرشحين، التي تضم 30 لاعباً، للظفر بجائزة "البالون دور" المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية هذا العام.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة بين فريق "الميرنغي" ونظيره أتلتيكو مدريد: "أعتقد أن فينيسيوس سيفوز بجائزة الكرة الذهبية، إنه يستحق الفوز بها بفضل ما قدمه العام الماضي، خاصة في دوري أبطال أوروبا، إذ قادنا للفوز بأهدافه في الدور نصف النهائي والنهائي".

وأضاف المدرب الإيطالي: "وإن لم يفز بها فلن يحدث شيء ، نحن سنواصل وهو سيستمر أيضاً".

مقالات مشابهة

  • العين..اختتام بطولة الشطرنج السريع بمشاركة 100 لاعب ولاعبة
  • بلدية مدينة أبوظبي تحصد ثلاث جوائز ضمن المسابقة الدولية لأفضل الممارسات
  • معهد كونفوشيوس بجامعة قناة السويس يفوز بجائزة التميز
  • مسابقة بمركز جامعة القاهرة للغات والترجمة حول حكايات من الأدب الشعبى
  • شاروخان يشعل حفل ختام جوائز "IIFA" في أبوظبي ويتوج بجائزة
  • 3 مشاهد من استخراج جثمان حسن نصر الله.. لا تظهر أي جروح على جسده (فيديو)
  • حددوا هوية جثته فجرا.. 5 مشاهد من اغتيال حسن نصر الله (فيديو)
  • مدرب ريال مدريد: هذا اللاعب سيفوز بجائزة الكرة الذهبية 2024
  • أول تعليق من ناصر منسي بعد فوزه بجائزة رجل مباراة السوبر الإفريقي
  • ناصر منسي أفضل لاعب في نهائي كأس السوبر الإفريقي