أكد حزب المستقلين الجدد أن خطاب الرئيس السيسي بعد فوزه هو حديث من القلب إلى قلب وعقل المواطن المصري ويحمل رسائل مهمة للداخل والخارج.

ويرى الدكتور هشام عناني رئيس الحزب، أن الرئيس أكد ثبات الدولة المصرية على مواقفها الرامية لوقف الاعتداء على غزة، وتمسُك الدولة المصرية بثوابتها الوطنية في ظل وضع إقليمي شديد الخطورة.

تنمية الدولة المصرية عسكريا واقتصاديا وسياسيا

وأضاف «عناني» أن الخطاب أكد أن الحفاظ على الأمن القومي المصري لن يكون إلا من خلال تنمية الدولة المصرية عسكريا واقتصاديا وسياسيا.

ويرى «عناني» أن الرئيس أكد في خطابه على المضي قدما نحو بناء الجمهورية الجديدة كاختيار استراتيجي وحيد في المرحلة المقبلة، كما أكد أن الخطاب حمل رسالة واضحة بعزم الدولة وإيمانها بالتعددية السياسية واحترامها لذللك.

ويرى الحزب أن الرئيس بتقديره لخروج المصريين وتشجيعه للمرأة والشباب هو تأكيد على استمرار الدعم الكامل لتمكين المرأة المصرية والشباب المصري.

ويثمن الحزب تحيه الرئيس السيسي لمنافسيه وإلى الشعب المصري والجيش والشرطة والقضاء.

وأكد الحزب تقديره الكامل لحديث الرئيس وشفافيته المعتادة، والتي تؤكد في كل لحظة أن محل اهتمام الرئيس في كل وقت هو مصلحة المواطن المصري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المستقلين الجدد الانتخابات الانتخابات الرئاسية السيسي الدولة المصریة

إقرأ أيضاً:

وزيرة الثقافة تعتمد برنامج احتفالات ذكرى 30 يونيو

اعتمدت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة  الثقافة، أجندة الفعاليات والأنشطة التي تُنظمها وزارة الثقافة من خلال قطاعاتها المتعددة، والتي تتضمن برنامجًا ثقافيًا وفنيًا ثريًا تقدمه للجمهور المصري بالقاهرة والمحافظات بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو.

ثورة 30 يونيو علامة مضيئة في تاريخ مصر 

وقالت نيفين الكيلاني، إن ثورة 30 يونيو تعد علامة مضيئة ونقطة فارقة في سجلات التاريخ المصري، إذ كانت بمثابة حائط الصد المنيع أمام محاولات اختطاف الدولة نحو مسارات الأفكار المتطرفة الهدامة، واستطاع خلالها الشعب المصري مع قواته المسلحة، تصويب المسار الخاطئ، والعمل على إذكاء الوعي بقيمة الوطن، والحفاظ على هويته من خلال العديد من المحاور والتي من بينها تعظيم دور القوى الناعمة في بناء الإنسان، والمضي قدمًا لتفعيل خطة الدولة المصرية التنموية بمختلف المجالات لبناء الجمهورية الجديدة. 

وتابعت: وبهذه المناسبة الغالية، تنظم قطاعات وزارة الثقافة سلسلة من الفعاليات بمختلف المحافظات في كل من مواقع هيئة قصور الثقافة والقومي للترجمة ودار الكتب ودار الأوبرا المصرية. 

مقالات مشابهة

  • «القومي للمرأة» يهنئ الرئيس السيسي بـ«30 يونيو»: النساء حارسات الوطن
  • إلي أين يتجه السودان برؤية المستقلين؟
  • أستاذ تخطيط: الدولة استهدفت خلال السنوات الماضية رفع جودة حياة المواطن المصري
  • بالفيديو.. أستاذ تخطيط: الدولة استهدفت رفع جودة حياة المواطن المصري
  • أستاذ تخطيط: الدولة استهدفت خلال العشر سنوات الماضية رفع جودة حياة المواطن المصري (فيديو)
  • جمال رائف: ثورة 30 يونيو أعادت الشباب إلى المجال السياسي والاجتماعي
  • حزب المستقلين الجدد يطلق حملة «رشد طاقتك.. ادعم بلدك»
  • خبير اقتصادي: الدولة تستهدف زيادة المكون المحلي بالمنتجات المصدرة للخارج
  • وزيرة الثقافة تعتمد برنامج احتفالات ذكرى 30 يونيو
  • «المستقلين الجدد»: تصريحات «مدبولي» بشأن أزمة الكهرباء إيجابية ومطمئنة