شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن شاهد إغتصاب طفلة ذات ثمان سنوات بالمحويت ومفاجأة صادمة بشأن هوية الجاني فيديو، تسترت المليشيا الحوثية عن أحد المتهمين باغتصاب طفلة ذات ثمان سنوات في محافظة المحويت بعد استشراء الفساد في المحاكم والنيابات والأقسام الحوثية .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد .

. إغتصاب طفلة ذات ثمان سنوات بالمحويت ومفاجأة صادمة بشأن هوية الجاني (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد .. إغتصاب طفلة ذات ثمان سنوات بالمحويت ومفاجأة...

تسترت المليشيا الحوثية عن أحد المتهمين باغتصاب طفلة ذات ثمان سنوات في محافظة المحويت بعد استشراء الفساد في المحاكم والنيابات والأقسام الحوثية .

وأوردت إحدى الناشطات اليمنيات تفاصيل ‏جريمة اغتصاب طفلة في أواخر رمضان من قبل نسيب الأب في محافظة المحويت والتي تحولت إلى قضية رأي عام بعد تنصل المليشيا الحوثية من القبض على المتهم وتركه طليقًا حتى اليوم.

وقالت الناشطة في مقطع فيديو إطلع عليه المشهد اليمني اليوم ، إن الطفلة وتدعى، "ريناد أمين أحمد عبده النصيري" والبالغة من العمر 8 سنوات من المحويت تم اغتصابها من قبل صهير الأب ويدعى، "عبده محمد حمود ناجي الجعفري".

وأضافت إن والد الطفلة تزوج من اخت المتهم وكانت توجد لديه الطفلة ريناد من الزوجة الأولى وقام المتهم بزيارة أخته مستغلا خروجها وزوجها، من المنزل وقام باغتصاب الطفلة ريناد .

ً

وأكدت الناشطة أن المتهم هدد الطفلة بقتلها في حال إفشاءها لجريمة الاغتصاب، لكن أبوها عرف بذلك بعد سفره للسعودية (الأب) وقام بتكليف أخيه، بالفحص عليها في المستشفى فتبين تعرضها لعملية اغتصاب كلي .

وقامت الناشطة بعرض التقرير الطبي الصادر عن المستشفى الجمهوري بالمحويت والذي أكد جريمة اغتصاب الطفلة ريناد بعد تمزق غشاء البكارة بشكل كلي وسط تساؤلها : عن أسباب بقاء المتهم خارج السجن ، من أواخر شهر رمضان الماضي، حتى اللحظة.

وتغض المليشيا الحوثية الطرف عن العديد من مرتكبي الجرائم العمدية والجنائية، مقابل القتال في صفوفها، ما يساهم في ارتفاع معدلات الجريمة في مناطق سيطرتها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سلاح أبيض .. صور صادمة لمقذوفات جماهير أتلتيكو مدريد خلال مباراة الريال .. فيديو

ماجد محمد

كشفت تقارير إعلامية عن صور صادمة خلال مواجهة ريال مدريد أمام نظيره أتلتيكو مدريد، مساء أمس الأحد.

‎حيث شهدت المباراة إلقاء مشجعي الأتلتي، مقذوفات على تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، بعد احتفاله بتسجيل هدف التقدم.

‎وعلى الفور أمر الحكم، لاعبي الفريقين، بالخروج من أرض الملعب في الدقيقة الـ68، والتوجه إلى غرف تبديل الملابس لمدة 10 دقائق، من أجل تهدئة الجماهير.

‎،ونشر صورة لسكين كان بحوزة أحد جماهير أتلتيكو مدريد، وبالتالي كان من الممكن حدوث كارثة، لو لم يتم تدارك الأمور سريعًا، بحسب رصده برنامج “التشيرنغيتو” الإسباني الشهير

‎وقال البرنامج أن أحد المشجعين الذي ألقى ولاعة على تيبو كورتوا كان يحمل سلاحًا أبيض.

‎وحدد أتلتيكو مدريد بالفعل هوية أحد المشجعين الذين ألقوا الولاعات على كورتوا، وأصدر بيانًا قال فيه إن “إدارة الأمن بالنادي تعمل مع الشرطة لتحديد هوية المتورطين، وقد تم بالفعل التعرف على أحدهم”.

يُذكر أن ريال مدريد وصل إلى النقطة الـ18 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، ويأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 16 نقطة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/videoplayback-46.mp4

مقالات مشابهة

  • عقاب أعمى.. حكاية تعذيب الطفلة «ريتاج» على يد والدها حتى الموت
  • "المعلمين اليمنيين": حملات الاختطاف الحوثية تكشف انقلاب المليشيا على ثورة 26 سبتمبر والجمهورية
  • شاهد| بيان القوات المسلحة اليمنية بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ 3 عمليات عسكرية (فيديو)
  • شاهد| بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن استهداف أهداف عسكرية في يافا “تل أبيب” وأم الرشراش “إيلات” (فيديو)
  • "طعنونا بالسنج وموتوا بنتي".. أسرة الطفلة "هنا" تكشف مقتلها في بولاق الدكرور (فيديو وصور)
  • "طعنة في القلب".. أول صورة للطفلة "هنا" ضحية القتل على يد شاب في بولاق الدكرور
  • سلاح أبيض .. صور صادمة لمقذوفات جماهير أتلتيكو مدريد خلال مباراة الريال .. فيديو
  • دفن جثة طفلة لقيت مصرعها في مشاجرة ببولاق الدكرور
  • الكشف عن مفاجأة بشأن هوية وجنسية الجاسوس الذي زوّد إسرائيل بمعلومات عن المخبأ السري لـ‘‘حسن نصرالله’’
  • التحقيق في حادث مقتل طفلة وإصابة والديها ببولاق الدكرور