تستمر فعاليات الدورة الإستثنائية للغاية لمهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته السادسة على التوالي لعام 2023، بحضور مجموعة من أبرز النجوم من العالم العربي، ولا تزال إطلالات النجمات الأنيقات في هذا الحدث محل اهتمام متابعيهن ونقاد عالم الموضة والأزياء، حيث أطلت الحاضرات في اليوم الرابع من المهرجان بإطلالات خاطفة ومميزة.

اقرأ ايضاًنسرين طافش بالكوفية ويسرا بالكاجوال.. لمحة حول إطلالات اليوم الثاني من مهرجان الجونة

كما غلب على اختيارات الفنانات لوحة من الألوان الداكنة والراقية، كما عكست حرصهن المستمر على اختيارات الأزياء الناعمة بالقصات الهادئة.

 أحدث فعاليات مهرجان الجونة في يومه الرابع:إطلالة ليلى علوي بفستان بقصة الحورية

أطلت الفنانة المصرية الأنيقة ليلى علوي وسحرت عشاقها بإطلالة أنيقة باللون الأسود، بفستان طويل من قماش المخمل الأسود والذي لائم الأجواء الشتوية الحالية، حيث انسدل على قوامها بقصة الحورية الأنيقة، وزين الذيل بشق جانبي عالي، أما الخصر فجاء مغمورا بالثنيات الجانبية لتتوسطها ثنيات علوية أيضا، كما صمم فستانها بالأكمام الطويلة المزينة عند الكتفين بتطريز كريستالي مزين بالشراريب البراقة، ونسقت مع الإطلالة "كلاتش" مرصعة، وسحبت شعرها المموج للخلف.

إطلالة لبلبة كلاسيكية للغاية بفستان ميدي

أما النجمة المصرية العريقة لبلبة، فقد اختارت فستان أنيقا بأسلوب الـ"درابيه" وبطول "ميدي" مزينا بطبقة مائلة من الترتر الأسود تفرعت منه الأطراف السفلية المزمومة بقصة مائلة غنية بالثنيات بأسلوب الـ"درابيه" الأنثوي، وزين فستانها بياقة واسعة مع أكمام قصيرة لا تتخطى الكتفين، وزينت إطلالتها بقفازات كلاسيكية من قمشا الـ"دونتيل" الأسود، ونسقت إطلالتها مع حذاء وكلاتش بنفس اللون.

هايدي كرم بفستان كلاسيكي بالأبيض والأسود


واختارت النجمة المصرية هايدي كرم صيحة الأبيض والأسود الكلاسيكية للغاية، حيث ارتدت فستانا طويلا بقصة الأكتاف المكشوفة من غير حمالات بقصة "سترابلس" مع ياقة القلب، وصمم فستانها بطبقات من القماش الأبيض والأسود بستايل الخصر المحدد، أما الجزء السفلي فصمم بقصة واسعة مزينة بشقين جانبيين، ونسقت مع هذه الإطلالة حذاء مدببا باللون الأسود بشريط أمامي مع "كلاتش" مرصعة بشراريب الكريستالات كما تركت شعرها منسدلا مع التزين بمجوهرات مرصعة.

إطلالة سينتيا خليفة بقفطان باللون الوردي


وعلى عكس زميلاتها اللواتي حصرن على الحضور إلى المهرجان بإطلالات باللون الأسود والتزمن بـ"ثيم" المهرجان الإستثنائي، فقد ابتعدت سينتيا خليفة عن اللون الأسود وفضلت الظهور بإطلالة ناعم ومحتشمة باللون الوردي المائل إلى القرمزي الأحمر، حيث اختارت قفطان بقصة الفستان الواسع والفضفاص.

 تميز بقصته التي جاءت بفتحة ياقة دائرية ضيقة مزينة بفتحة أمامية من الأزرار الكريستالية العامودية، كما تميز بلمسة الأكمام الطويلة المتصلة بالتصميم، وانسدل الفستان بقصة واسعة تخفي ملامح قوامها، ونسقته مع كلاتش من الجلد الأسود، كما اكتفت بأقراط ماسية وخواتم، أما شعرها فسحبته للخلف.

هنا شيحة تعيد اعتماد أسلوب الـ"كاجوال-شيك"


فضلت الممثلة المصرية هنا شيحة عدم الظهور بفستان سهرة خلال هذا الحدث مرة أخرى، واختارت إطلالة عصرية لم تخل من الأناقة والرقي بأسلوب كاجوال-شيك، ونسقتها بصيحة ال"مونوكروم" باللون الكريمي.

اقرأ ايضاًإطلالات النجمات في افتتاح مهرجان الجونة كلاسيكية بالأبيض والأسود

 ارتدت بدلة غير تقليدية مكونة من بنطلون واسع بتصميم ال"كارجو"الرائج لهذا الموسم والمزين بالجيوب الجانبية المنتفخة، ويضيق عند نهايته برباط عند الكاحل، مع جاكيت مميز بكم وحيد ومزين بنفس ستايل الجيوب، كما جاء مغلق بخط أزرار جانبي، مع حزام يلف خصرها باللون البيج، وانتعلت هنا حذاءا مدببا بنفس اللون بقصة "ستيليتو" كلاسيكية، وتزينت بسوار ذهبي عريض مع أقراط معدنية متناغمة، وقامت بسحب شعرها للخلف على شكل ذيل حصان.

إطلالة أسماء جلال بال(Hooded Dress)

أطلت النجمة المصرية أسماء جلال في مهرجان الجونة السينمائي الدولي وهي ترتدي فستانا طويلا يلامس الكاحل بأطراف مستقيمة، كما تميز بخصر محدد مع قصة الياقة التي جائت بأسلوب ال"هالتر" المزينة برقبة عالية تكسوها الثنيات الرقيقة التي تلتف من الجانب على شكل وردة، وجاءت موصولة بوشاح خلفي وضعت أطرافه فوق شعرها بأسلوب الـ(Hooded Dress)، وحملت أسماء حقيبة يد معدنية صغيرة باللون الأسود والفضي، كما رفعت شعرها على شكل كعكة عالية مع التزين بأقراط مرصعة.
 


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: الجونة مصر مهرجان الجونة إطلالات المشاهير لبلبة ليلى علوي أسماء جلال سينتيا خليفة هنا شيحة التاريخ التشابه الوصف مهرجان الجونة باللون الأسود

إقرأ أيضاً:

13 يوليو ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم

أعلنت إدارة مهرجان جمعية الفيلم السنوي للسينما المصرية برئاسة مدير التصوير السينمائي محمود عبد السميع عن تحديد موعد إقامة حفل ختام الدورة الخمسون للمهرجان (اليوبيل الذهبي) والتي تقام تحت شعار "تحيا المقاومة.. لتحيا فلسطين"، ليكون يوم 13 يوليو القادم بسينما رينسانس بوسط البلد، بعدما تم تأجيلها بسبب رحيل المنتج الكبير فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما.

وسيشهد الحفل توزيع جوائز على الفائزين بجوائز الأفضل لعام 2023، كما يشهد تكريم عدد من صناع السينما في مختلف الفروع السينمائية تقديرا لمشوارهم الفني، وهم رائد التوزيع السينمائي في مصر أنطوان زند، والمؤلف الموسيقي راجح داود، والممثلة والمنتجة إلهام شاهين، والفنان أحمد بدير، والكاتب والسيناريست عاطف بشاي، والكاتب والناقد سمير غريب، والناقد السينمائي أحمد شوقي.

ويعيد المهرجان تكريماته تحت عنوان «من رحلوا عن عالمنا»، والذي بدأ كتقليد سنوي للمهرجان منذ الدورة الـ 45 عام 2019، لكنه توقف العام الماضي، ويكرم المهرجان هذا العام من الراحلين اسم شيخ المخرجين العرب هنري بركات واسم الفنان سيد بدير واسم الفنانة هند رستم واسم المؤرخ السينمائي حسن إمام عمر.

ويقام مهرجان جمعية الفيلم السنوي تحت رعاية وزارة الثقافة وبالتعاون مع نقابة المهن السينمائية وصندوق التنمية الثقافية، ويعد أحد أقدم وأهم مهرجانات السينما المصرية.

مهرجان جمعية الفيلم السنوي يقام تحت رعاية وزارة الثقافة وبالتعاون مع نقابة المهن السينمائية وصندوق التنمية الثقافية، ويعد أحد أقدم وأهم مهرجانات السينما المصرية.

ويشهد المهرجان إعادة تكريماته تحت عنوان "من رحلوا عن عالمنا"، والذي بدأ كتقليد سنوي للمهرجان منذ الدورة الـ 45 عام 2019، لكنه توقف العام الماضي، ويكرم المهرجان هذا العام من الراحلين اسم شيخ المخرجين العرب هنري بركات واسم الفنان سيد بدير واسم الفنانة هند رستم واسم المؤرخ السينمائي حسن إمام عمر.

ويقام حفل الختام يوم 13 يوليو المقبل، بسينما رينسانس بوسط البلد، بعدما تم التأجيل من قبل بسبب رحيل المنتج الكبير فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما، مهرجان جمعية الفيلم السنوي يقام تحت رعاية وزارة الثقافة وبالتعاون مع نقابة المهن السينمائية وصندوق التنمية الثقافية، ويعد أحد أقدم وأهم مهرجانات السينما المصرية.

مقالات مشابهة

  • ليلة ” وردة ” تجمع أربع نجمات في جدة
  • ليلة ” وردة ” تجمع أربع نجمات بجدة
  • مصممة أزياء سعودية: صممت 6 قطع باللون الأبيض وفستان الزفاف لصاحبات الذوق الجرئ
  • شاهد.. مي سليم بفستان مبهج علي البحر
  • "زيارة خاطفة".. مغني الراب الأمريكي الشهير كاني ويست في موسكو
  • بالفيديو.. "إكسترا نيوز": مهرجان العلمين شهد زخمًا كبيرًا على كل المستويات فى نسخته الأولى
  • تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ هند عبد الحليم
  • 13 يوليو ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم
  • بأسلوب كسر القفل.. سقوط لص المساكن في القطامية