في شباط / فبراير القادم، يعود ميسي مع فريقه الحالي إنتر ميامي إلى مسقط رأسه الأرجنتيني روزاريو، ليلتقي وديا مع فريق طفولته نيو أولد بويز.

اعلان

يواجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه طفولته، نيو أولد بويز، بعد أن وافق الأخير على خوض مباراة ودية في إنتر ميامي الأميركي في شباط / فبراير المقبل. وأعلن النادي الأميركي الذي انضم إليه ميسي في تموز / يوليو الماضي، الإثنين أنه سيستضيف النادي الأرجنتيني في ملعبه بميامي في 15 شباط / فبراير.

يقع مقر فريق نيو أولد بويز في مدينة روزاريو الأرجنتينية حيث وُلد ميسي ونشأ وبدأ ممارسة كرة القدم، قبل أن ينضم إلى نادي برشلونة الإسباني في سن 13 عامًا.

ميسي وهالاند ومبابي يتصدرون القائمة النهائية للمرشّحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم"الرقصة الأخيرة" للأسطورتين.. ميسي ورونالدو يتواجهان في مباراة ودية مطلع شباط المقبل

كما أنّ مدرب إنتر ميامي، الأرجنتيني خيراردو "تاتا" مارتينو، هو أيضًا من روزاريو ولعب للنادي في ثلاث محطات قبل أن يعود ليشرف عليه كمدرب في العام 2012. وقال مارتينو "أنا متحمس للترحيب بفريقي المحبوب نيو أولد بويز في ميامي. ستكون هذه مباراة خاصة بسبب كل ما يعنيه نيو أولد بويز بالنسبة لي". وأضاف "ستكون أيضًا فرصة جيدة للاستعداد لموسم يعد بأن يكون مثيرًا".

مدرب إنتر ميامي، الأرجنتيني خيراردو "تاتا" مارتينوRebecca Blackwell/ AP

وستكون هذه المباراة الأخيرة لإنتر ميامي في برنامجه التحضيري للموسم الجديد والذي يستهله بمواجهة منتخب السلفادور في سان سلفادور في 19 كانون الثاني/يناير. ومن ثمّ سيخوض فريق ميسي مباراتين وديتين في السعودية بمواجهة النصر الذي يضمّ البرتغالي كريستيانو رونالدو والهلال، قبل أن يسافر إلى هونغ كونغ، ثم إلى فطوكيو.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بعد تعدد الاتهامات ضده بالاغتصاب.. إزالة تمثال جيرار دوبارديو من متحف في باريس لجنة برلمانية فرنسية تعقد اجتماعاً حاسماً لمناقشة الاتفاق على مشروع قانون الهجرة دوري أبطال أوروبا: اختبار سهل لمانشستر سيتي حامل اللقب وصعب لبرشلونة في ثمن النهائي مقابلة ودية الأرجنتين ميامي ليونيل ميسي كرة القدم اعلانالاكثر قراءة سيارة تابعة لموكب بايدن تتعرض لحادث اصطدام وتستنفر رجال الخدمة السرية تغطية مستمرة| واشنطن تواصل دعم وتسليح إسرائيل ومجلس الأمن يؤجل جلسة التصويت على وقف الحرب في غزة التفافا على حصار الحوثيين.. جسر بري من الإمارات لنقل البضائع إلى إسرائيل عبر السعودية والأردن شاهد: يمتد على مسافة 4 كيلومترات وعمق 50 مترا.. الجيش الإسرائيلي يدّعي اكتشاف أكبر نفق لحماس في غزة للمرة الأولى منذ عشر سنوات.. انتخابات مجالس المحافظات في العراق اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الحرب في غزة تدخل يومها الـ74: قصف مكثف على جنوب القطاع يعرض الآن Next سجن كأنه غوانتانامو.. فلسطينيون أطلقت إسرائيل سراحهم يصفون ظروف احتجازهم "عذبونا بالكهرباء" يعرض الآن Next الزعيم كيم جونغ أون كان حاضرا خلال إطلاق "هواسونغ-18" وأشرف بنفسه على التجربة الصاروخية يعرض الآن Next برلين تنتقد الانتخابات الصربية وتقول حصلت "تجاوزات غير مقبولة" يعرض الآن Next خلال زيارته للمجر.. أردوغان يهدي أوربان سيارة كهربائية صنعت في تركيا ويحصل بالمقابل على حصان مجري

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة إسرائيل حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فرنسا أسلحة الاتحاد الأوروبي جو بايدن فلسطين حملة انتخابية قصف Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار غزة إسرائيل حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فرنسا أسلحة My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الأرجنتين ميامي ليونيل ميسي كرة القدم غزة إسرائيل حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فرنسا أسلحة الاتحاد الأوروبي جو بايدن فلسطين حملة انتخابية قصف غزة إسرائيل حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فرنسا أسلحة یعرض الآن Next إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

حزب الله يعرض مشاهد استهداف مستوطنة كريات شمونة بالصواريخ شمالي إسرائيل

عرض "حزب الله" اللبناني، مقطع فيديو يوثق استهدافه لمستوطنة كريات شمونة شمالي فلسطين المحتلة بالصواريخ ، ونشر الإعلام الحربي التابع للحزب الفيديو الذي يظهر لحظات إطلاق الصواريخ، بالإضافة إلى لقطات مصورة من قبل مستوطنين إسرائيليين تُظهر سقوط المقذوفات في المستوطنة.

تأتي هذه العملية ضمن التصعيد المستمر بين "حزب الله" والجيش الإسرائيلي، الذي بدأ منذ نحو عام. ووفقًا لتقارير، يشن الجيش الإسرائيلي منذ الاثنين الماضي "أعنف وأوسع" هجوم على لبنان، ما أدى إلى سقوط مئات القتلى، من بينهم نساء وأطفال، بالإضافة إلى آلاف الجرحى ونزوح ما يقارب 200 ألف شخص.

في المقابل، تتواصل الهجمات الصاروخية من قبل "حزب الله" على مواقع عسكرية ومستوطنات إسرائيلية، وسط دوي مستمر لصفارات الإنذار في عدة مناطق بإسرائيل. ويستمر التعتيم الإعلامي حول الخسائر البشرية والمادية الناتجة عن هذه الهجمات، حسبما أشار مراقبون.

 

نتنياهو: حزب الله حوّل مدنًا في إسرائيل إلى "مدن أشباح"

 

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، خلال كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة اليوم الجمعة، أن هجمات "حزب الله" اللبناني تسببت في تحويل مدن إسرائيلية إلى "مدن أشباح"، مشددًا على ضرورة هزيمة الحزب.

 

وقال نتنياهو: "منذ الثامن من أكتوبر، أطلق حزب الله أكثر من 8 آلاف صاروخ باتجاه إسرائيل، ما حول العديد من مدننا إلى مدن أشباح، ولن نقبل بهذا التهديد المستمر، وعلينا القضاء على هذا الخطر". وأضاف أن إسرائيل تحتفظ بحقها في العمل ضد "حزب الله" طالما استمر في خيار الحرب.

 

وفي حديثه عن إيران، أكد نتنياهو أن إسرائيل سترد على أي هجوم إيراني قائلًا: "إذا ضربتنا إيران، سنرد عليها بضربة أقوى، ولا يوجد مكان في إيران بعيد عن متناولنا".

 

كما تطرق رئيس الوزراء الإسرائيلي إلى الوضع في غزة، مؤكدًا أن الحل الوحيد لإنهاء الحرب هو استسلام حركة حماس وإطلاق سراح جميع الرهائن المحتجزين، مضيفًا: "نريد غزة منزوعة السلاح، ولن نسمح بأي دور لحماس في الإدارة المحلية للقطاع".

 

في الوقت نفسه، شهدت مدينة نيويورك احتجاجات حاشدة على خطاب نتنياهو، حيث تظاهر المئات بالقرب من تايمز سكوير، حاملين لافتات من بينها "اعتقلوا نتنياهو" وأعلام لبنانية، وسط هتافات وقرع للطبول، للتعبير عن رفضهم للسياسات الإسرائيلية.

 

منذ السابع من أكتوبر، تشن إسرائيل بدعم مطلق من الولايات المتحدة، حربًا مدمرة في غزة، معظم ضحاياها من النساء والأطفال، في ظل استمرار أكثر من 10 آلاف شخص في عداد المفقودين، وتفاقم أزمة إنسانية كبرى نتيجة الدمار والمجاعة في القطاع.

 

ورغم قرار مجلس الأمن الدولي بوقف فوري للحرب، وأوامر محكمة العدل الدولية لتحسين الأوضاع الإنسانية في غزة، تواصل تل أبيب عملياتها العسكرية.

 

في هذا السياق، شن الجيش الإسرائيلي يوم الاثنين الماضي، أعنف هجوم على لبنان منذ اندلاع المواجهات مع حزب الله، ما أسفر عن مقتل أكثر من 600 شخص، ونزوح أكثر من 70 ألفًا. ويواصل "حزب الله" استهداف شمال إسرائيل بالصواريخ والمسيّرات بشكل شبه يومي لدعم غزة في مواجهة الهجمات الإسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من خطر الخسارة في مباريات مجنونة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ..تفاصيل مباريات مذهلة
  • ميسي ينقذ انتر ميامي من الهزيمة في الدوري الأميركي
  • ميسي يواصل التسجيل.. .وإنتر ميامي على أعتاب الفوز بصدارة الدور الفاصل للدوري الأمريكي
  • تسديدة ميسي تنقذ إنتر ميامي من الهزيمة
  • شاهد.. ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ويصل إلى هدفه الـ841 (شاهد)
  • ميسي يفقد أعصابه وينفعل على حكم مباراة في الدوري الأمريكي… فيديو
  • ميسي يعود لهز الشباك.. وإنتر ميامي يتعثر
  • حزب الله يعرض مشاهد استهداف مستوطنة كريات شمونة بالصواريخ شمالي إسرائيل