استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، تقديم الإعلاميين محمد عبده ومنة الشرقاوي ودينا شرف، عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، الحالة المرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة.

الحالة المرورية في القاهرة

يشهد ميدان عبدالمنعم رياض كثافات نسبية في شوارع متفرقة وأخرى بها سيولة مرورية، بينما توجد كثافات مرورية على طريق الكورنيش المتجه للمؤسسة وأيضا أعلى كوبري أكتوبر حتى العباسية بالاتجاهين، وهناك كثافات مرورية في ميدان التحرير وصولا إلى مدينة نصر ومحور النصر حتى المنصة.

الحالة المرورية في الجيزة

تظهر بعض الكثافات المرورية أعلى الطريق الدائري قبل وبعد النزلات، كما تكونت كثافات في محور 26 يوليو القادم إلى ميدان لبنان من مدينة 6 أكتوبر، أما الاتجاه العكسي للمحور تشهد بعض الكثافات البسيطة المتحركة وتنتهي عند مطلع الدائري من ميدان لبنان، كما يشهد شارع فيصل كثافات مرورية مرتفعة وتوقف لحركة السيارات في اتجاه المريوطية.

وتوجد بعض الكثافات المرورية في شارع ترسا نتيجة غلق شارع الهرم في الاتجاهين، وتظهر كثافات متحركة في شارع السوادن حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وإمبابة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الطريق الدائري المرور الحالة المرورية الحالة المروریة المروریة فی مروریة فی

إقرأ أيضاً:

مراسل «القاهرة الإخبارية»: استشهاد 3 فلسطينيين في قصف طال منزلا بشرق غزة

قال يوسف أبو كويك، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إن القصف المدفعي الإسرائيلي مكثف في 3 مناطق بقطاع غزة، لافتا إلى أن منطقة الشيماء التي تقع في شمال القطاع تعرضت منذ قليل إلى قصف مدفعي، ما أسفر عنه استشهاد مواطن وإصابة آخرين حسب المصادر الطبية الفلسطينية.

وتابع «أبو كويك»، خلال مراسلة للقناة: «في شمال قطاع غزة استشهد مواطنان وأصيب آخرون جراء قصف طال منزلا سكنيا بمخيم جباليا»، لافتا إلى استشهاد 3 مواطنين آخرين إثر قصف طال منزلا مفترق الشعبية شرق مدينة غزة.

القصف طال شارع في حي الزيتون

ولفت إلى أن القصف طال شارع في حي الزيتون بالمنطقة الجنوبية الشرقية من غزة، ما أسفر عن إصابة عدد من المواطنين جرى نقلهم إلى مستشفى المعمداني، موضحا أن القصف المدفعي اليومي يتركز في المنطقة الشمالية من المحافظة الوسطى، خاصة في منطقة المغراقة، ومحيط حي الدعوة، فضلا عن منطقة جسر واد غزة على شارع صلاح الدين.

وأشار إلى أن مسيرة إسرائيلية استهدفت شابا بمخيم النصيرات، ما أدى إلى استشهاده مع إصابة عدد من المارة، فضلا عن استشهاد مواطنين بعد قصف منزلهما في منطقة المخيم الجديد التي تقع في شمال غرب مخيم النصيرات.

مقالات مشابهة

  • إصابة 18 شخصًا في حادث انقلاب ميني باص أعلى الطريق الدائري
  • تعرف علي الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة
  • إغلاقات وتحويلات مرورية في عمان الجمعة
  • الحالة المرورية.. تكدس حركة السيارات على أغلب الطرق والشوارع الرئيسية بالقاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. كثافات مرورية على أغلب الشوارع والطرق الرئيسية بالقاهرة والجيزة
  • إخماد حريق مخلفات أعلى الطريق الدائري بالعمرانية| صور
  • أمن المنافذ يضبط 3114 مخالفة مرورية
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: استشهاد 3 فلسطينيين في قصف طال منزلا بشرق غزة
  • تعرف على الحالة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة اليوم
  • تفاصيل الحالة المرورية على الطرق والمحاور الرئيسية «فيديو»