شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن طالع هابط النوي يسخر من وزارة الفلاحة بسبب رقمنة المواشي ووضع شريحة تتبع، طالع هابط النوي يسخر من وزارة الفلاحة بسبب رقمنة المواشي ووضع شريحة تتبعإضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طالع هابط: النوي يسخر من وزارة الفلاحة بسبب رقمنة المواشي ووضع شريحة تتبع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طالع هابط: النوي يسخر من وزارة الفلاحة بسبب رقمنة...

طالع هابط: النوي يسخر من وزارة الفلاحة بسبب رقمنة المواشي ووضع شريحة تتبع

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

طالع هابط: النوي يسخر من وزارة الفلاحة بسبب رقمنة المواشي ووضع شريحة تتبع النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في ظل الأمان والاستقرار.. أبرز مطالب أهالي الشرقية من الحكومة الجديدة

يعول أهالي الشرقية على الحكومة المرتقبة، الكثير من طموحاتهم وآمالهم في حل كثير من المشكلات خلال الفترة القادمة، وفي مقدمتها غلاء الأسعار وانقطاع الكهرباء وخلق فرص عمل جديدة.  

عقليات اقتصادية نشطة وأفكار جديدة 

يقول مجدي سليمان محمد مقيم بقرية شرارة بمركز الحسينية: «نتطلع من الحكومة المرتقبة أن تحنو على الشعب، وأن يتابع المسؤولين عملهم وينزلون الشوارع، وأن يتضمن التشكيل عقليات اقتصادية نشطة وأفكارا جديدة، ووضع حدا لارتفاع الأسعار». 

وتابع: «الله أنعم علينا بالرئيس عبد الفتاح السيسي والأمن والأمان ومشروع حياة كريمة لكن نحتاج لآليات تنفيذ أكثر جدية من الحكومة والاهتمام بالمواطن». 

وضع حل جذري لارتفاع الأسعار

وقال أيمن شعبان محاسب مقيم بمركز فاقوس: «نطلب من الحكومة الجديدة أن تنظر إلى طبقات الشعب الفقيرة ومحدودي الدخل ووضع حلا جذريا لارتفاع الأسعار لأن هذه المشكلة تؤرق المواطن، وأيضا وضع حلا لمشكلة انقطاع الكهرباء وارتفاع أسعار الأدوية واختفاء الكثير من الأصناف.. نتمنى حل هذه المشاكل جذريا». 

 

فيما أوضحت نور عبدالله، «نتمنى أن تكون الحكومة المرتقبة على قدر المسؤولية، والوزراء يكون لديهم رؤى حقيقة لحل المشكلات التي تمر بها مصر».

وتابعت: «التحدي الأكبر أمام الحكومة هو التعامل مع الملف الاقتصادي، ووضع خطة للإنتاج والزراعة تساعد مصر ليس على تلبية متطلباتها لوقت قصير وإنما تحقيق الاكتفاء الذاتي لنأكل ما نزرعه ونستهلك ما ننتجه وتعود مصر دولة مصدرة للقمح والأرز والقطن».

وأضافت: «نتطلع لتأسيس مشروعات صناعية توفر فرص عمل للشباب ومزارع لإنتاج اللحوم، والتوسع في المشروعات الصغيرة والمتوسطة وإقراض الشباب بدون فوائد لتدشين المشروعات، وإنشاء شركات لإنتاج الأدوية بدلا من الاعتماد على الاستيراد وتوفير احتياجات المواطنين من الأدوية خاصة في ظل الزيادات الأخيرة». 

 

وواصلت: «كما نتطلع لحد وضع أدنى للأجور يناسب غلاء الأسعار».

مقالات مشابهة

  • شريحة موبايل تكشف جريمة قتل طالبة منذ 7 أشهر
  • تقرير يبرئ الشناقة من التسبب في رفع أثمنة الأضاحي ويحمل المسؤولية لوزارة الفلاحة
  • " الأخضر طالع نازل " سعر الدولار اليوم اربعاء|آخر تحديث
  • البنك الدولي: العراق ضمن شريحة البلدان المتوسطة الدخل
  • احتكار الحقيقة
  • في ظل الأمان والاستقرار.. أبرز مطالب أهالي الشرقية من الحكومة الجديدة
  • خبير آثار يكشف تفاصيل مشروع مصري - صيني لرقمنة وتوثيق الآثار
  • مشروع مصري - صيني لرقمنة وتوثيق الآثار لدعم البعثات الاستكشافية
  • خالد الغندور يسخر من مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري
  • وزيرا الفلاحة والري في زيارة هامة لمعسكر