وقعت جمعية “كيان” للأيتام ذوي الظروف الخاصة اتفاقية شراكة مجتمعية مع جمعية أيتام الشرقية “تمكين” بهدف التعاون المشترك فيما يعود نفعه على مستفيدي الطرفين. ومثل جمعية كيان للأيتام الأستاذ رياض بن محمد العبدالكريم المدير التنفيذي، كما مثل جمعية أيتام الشرقية “تمكين” الأستاذ مشعل بن فهد الجويره المدير التنفيذي.

ويأتي ذلك انطلاقا من يقين جمعية كيان “الطرف الأول” بأهمية الدور المجتمعي للقطاع الثالث وبمسؤوليته تجاه المجتمع وحرصه على النفع العام وقناعته بالدور الرائد الذي تقوم به جمعية أيتام الشرقية تمكين “الطرف الثاني” كجمعية خيرية تحت مظلة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ومقرها الدمام والتي تهتم برعاية الأيتام من الجنسين من ذوي الظروف الخاصة وتقديم الرعاية الشاملة لهم ولعوائلهم، وحيث اقتضت مصلحة الطرفين واتفقا على التعاون والتنسيق المشترك والتكامل فيما بينهما بما يعود نفعه على مستفيدي الطرفين وتم التوقيع في مقر جمعية “كيان” للأيتام بالرياض.

اقرأ أيضاًUncategorizedميدان فروسية حفر الباطن يقيم سباقه الخامس للموسم ١٤٤٥هـ

هذا وقال الأستاذ رياض العبدالكريم المدير التنفيذي بجمعية كيان للأيتام: سعيًا من جمعية كيان للأيتام بعقد الشراكات المجتمعية مع الجمعيات غير الربحية التي تعنى بالأيتام ذوي الظروف الخاصة، حرصنا في الجمعية على زيارة جمعية أيتام الشرقية “تمكين” للاطلاع على برامجهم وخدماتهم التي تقدمها للأيتام ومناقشة أوجه التعاون بين الجمعيتين، لما فيه خدمة المستفيدين. وقد تحقق ذلك بعون الله وتم التوقيع فيما بيننا”.

كما صرح الأستاذ مشعل بن فهد الجويره المدير التنفيذي بجمعية أيتام الشرقية “تمكين”: بأن الهدف الأساس من توقيع هذه الاتفاقية هو تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية والذي يعد أساس انطلاق الجمعيات الخيرية، مبينا أن هذه الخطوة دليل على تضافر الجهود بين الجمعيات بما يصب في مصلحة المستفيد وتحقيق أهدافها واستمرار الاستقرار الذي هو أساس الحياة”.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية المدیر التنفیذی جمعیة کیان

إقرأ أيضاً:

حزب الله يعلن تدشين سلسلة عمليات “خيبر” ضد كيان العدو الصهيوني ويكشف عن صاروخ فادي4 لأول مرة

يمانيون../ أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان- حزب الله- اليوم الثلاثاء، قصف قاعدة “غليلوت” التابعة لوحدة الاستخبارات العسكرية الصهيونية “8200” ومقر “الموساد” في ‏ضواحي “تل أبيب”، بصليات صاروخية من نوع فادي” 4″.

كما أعلن الحزب عن سلسلة “عمليات خيبر” رداً على مجازر العدو وقال إنه يكشف عن صاروخ فادي4 لأول مرة.

وقالت المقاومة الإسلامية في لبنان: استهدفنا تجمعًا لجنود العدو بين موقعي الرمثا والسماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بـ 32 صاروخ ‏كاتيوشا.

وأصيب 3 صهاينة بجروح متوسطة، واندلع حريق وسط “تل أبيب” إثر سقوط شظايا صواريخ أطلقت من لبنان.

ودوت صافرات الإنذار في منطقة “تل أبيب”، فيما أغلق جيش العدو مقاطع من شارع 6 الذي يصل شمال فلسطين بجنوبها.

وأفادت فرق الإطفاء التابعة للعدو باندلاع حريق إثر سقوط قذيفة صاروخية قرب كفار سابا شمال تل أبيب.

وقال إعلام العدو إن ملايين الإسرائيليين فروا إلى الملاجئ.

وذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية بإطلاق نحو 5 صواريخ من لبنان باتجاه تل أبيب.

وفي وقت سابق أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان تنفيذ 12 عملية عسكرية ضد مواقع وقواعد وانتشار قوات العدو الصهيوني ومستوطنات في شمال فلسطين المحتلة.

وأوضحت المقاومة في بيانات منفصلة، الاثنين، أن عملياتها جاءت دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه

واستهدف مجاهدو المقاومة قوة مشاة صهيونية في موقع الصدح بقذائف المدفعية محققين إصابة مباشرة.

وضربت المقاومة قاعدة الناعورة الصهيونية بصلية من صواريخ فادي 2‏، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

واستهدف المجاهدون بصليات صاروخية مدينة صفد، ومستعمرات جيشر هزيف، وساعر، وكابري، كما قصفوا مستعمرة كفر جلعادي ‌‏بصاروخ نور لأول مرة.

وضرب المجاهدون تجمعا لجنود العدو في بيت سيدا وفي مستعمرة يفتاح بالأسلحة الصاروخية، واستهدفوا تجمعا لجنود العدو في مربض الزاعورة بصلية صاروخية.

وقصفت المقاومة عدد من الكريات شمال شرق مدينة حيفا بصلية صاروخية من فادي 1، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

واستهداف مجاهدو المقاومة تحركات لجنود العدو في البساتين المقابلة لبلدتي ‏ العديسة و كفركلا بالأسلحة ‏المناسبة محققين إصابات مباشرة.

مقالات مشابهة

  • ڤودافون مصر ومجموعة السويدي اليكتريك توقعان شراكة استراتيجية لتعزيز وتوطين صناعة معدات الاتصالات المتطورة
  • وزير الخارجية يستقبل المدير التنفيذي للغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة
  • حزب الله يعلن تدشين سلسلة عمليات “خيبر” ضد كيان العدو الصهيوني ويكشف عن صاروخ فادي4 لأول مرة
  • شراكة بين “ماغناتي” و”ويو بنك” لتزويد الأعمال التجارية بخدمات مالية
  • “شركة نون التعليمية تطلق برنامج الصفوف الذكية في ثانويات مديرية الريدة وقصيعر”
  • «كاك بنك» و “مصلحة الجمارك.” يوقعان اتفاقية تقديم خدمات مصرفية لتحصيل الرسوم والايرادات الجمركية
  • “اتحاد الدراجات” يوقع اتفاقية شراكة مع نظيره الفرنسي
  • شراكة بين "جمعية السيارات" و"صناع الرياضة" لتنظيم بطولة عُمان للشركات
  • أمير منطقة القصيم يستقبل المدير العام للقطاع الأوسط بالهيئة السعودية للمدن الصناعية “مدن”
  • المدير التنفيذي لـ«الجونة السينمائي» يقدم رسالة دعم للبنان