تحدث عماد زوج الإعلامية دعاء فاروق، عن محنة المرض التي مر بها، وكشف دعم وسند زوجته في هذه الأزمة. 

 

تفاصيل مرض زوج دعاء فاروق

 

وحكى زوج الإعلامية دعاء فاروق، خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي، عن تفاصيل مرضه، قائلًا:" الحمد لله على الأزمة وشعرت ببعض الألم وتناولت مسكنات وكان ألم في الضهر ولم أقلق بشأنه وعندما زاد الألم ذهبت إلى طبيب فطلب مني تحاليل وأشعة".

 

وتابع خلال حلوله وزوجته الإعلامية دعاء فاروق ببرنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي:“الدكتور قال لي إنه ورم وبإذن الله بسيط ونذهب إلى دكتور آخر ".

تفاصيل دعم دعاء فاروق لزوجها


وعقبت الإعلامية دعاء فاروق، قائلة: "بعد عمل المنظار علمنا إنه ورم وقال لي الدكتور لا أعرف حميد أو خبيث، وكان ورم في القولون، وقال الطبيب أنه سرطان القولون، وكانت صدمة قوية وقال عماد زوجي الحمد لله، بينما انهرت فور علمي بهذا الخبر".

 

وتابعت قائلة:" الصدمة كانت قوية وأن الألم كان كبير ورهيب ومهم جدًا الحالة النفسية للمريض، وفي مرحلة معينة كان زوجي يخبط رأسه في الحيطه من الألم، وكنت بجواره وأسانده".

 

وعقب زوجها قائلًا:“ دعاء ضعيفة جدًا وكانت بتعمل نفسها قوية وتقولي ما تخفش ولكنها تبكي، وأنا اكتشفت دعاء في محنة المرض، وكانت مفاجأة  لي  لإني لا أتناول الطعام في الخارج ورياضي وكنت أريد أن اعرف السبب فأجاب الطبيب أن الحالة النفسية مهمة جدًا وممكن تكون السبب بنسبة كبيرة”.

دعاء فاروق عن مرض زوجها: كنا لا ننام من شدة الألم وكانت فترة صعبة جدًا

 

وأوضحت دعاء فاروق، قائلة: "مرض زوجي تتطلب عمل جراحة وحدثت له مضاعفات والألم اشتد عليه، وكان كابوس ووفاة اخته، كما أصيب بكورونا، وكنت بجانبه وهو مريض كانسر ومصاب بكورونا، وحرصت على متابعة حالته ومساندته، وكنا لا ننام من شدة الألم وكانت فترة صعبة جدًا".

 

وتابعت دعاء فاروق قائلة: "بعض الناس تراني على الشاشة مبتسمة وتقول بتضحك وزوجها تعبان، وتعرضت لظلم من بعض الناس وأنا كنت قوية ولا يفرق معي تلك الأمور، وأعرف كيف أتعامل مع تلك الأمور، وأخفينا المرض لمدة عام ونصف عن الناس وبخاصة والدة عماد".

 

كما كشفت دعاء عن تعرضها لعملية أخرى حيث قامت باستئصال الرحم وأكدت أنها كانت فترة صعبة للغاية.

⁨ ⁨

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو الليثى واحد من الناس دعاء فاروق وزوجها الإعلامیة دعاء فاروق

إقرأ أيضاً:

دقيقة من وقتك: بين الأماني والسعي.. احرصوا أن تصلوا بسلام

قد يضيع الإنسان إذا جعل أمانيه في الوصول أكبر من طاقته في السعي، فعلينا أن نتعلم كيف نوازي بين ما نريد و طاقتنا. فعندما نرسم مخططًا زمنيًا يجب أن نعتني بجوانب هامة، كمرض مؤقت، أو عوارض طارئة قد تقطع أحلامنا.

وعلى كل إنسان أن يدرك أنه لا يوجد نجاح مطلق ولا فشل مطلق بل نجاح نسبي، فأنت أيها الساعي في هذه الحياة عليك أن تكون محددًا جدًا فيما تطلب، والأهم من ذلك أن تعامل نفسك وكأنها صديق يعيش معك قد ينقلب عليك وقد يهتم بك، إذا وجدت لغة التفاهم معها وتعلّمت متى تطيعها، ومتى تمنع عنها الأشياء، وهكذا سوف تبدأ في قيادة سفينتك وحدك.
وإذا أردت أن ترفع من سرعة سعيك، فعليك أن تستوعب أن الألم والابتلاءات هما تدريبات الارتقاء والوصول، وإذا كنت ناضجا فالنضج حتمًا سوف يُعلّمك أن الألم هو عين النجاح، فكل قصة نجاح إلا وقد تجرّعت الألم.
واعلم أنك ستواجه ابتلاءات، وهنا عليك أن تكون قريبا من الله، فوجودك بالقرب منه يجعل تلك الابتلاءات لطيفة على قلبك.
فتذكّر..
خطط لحياتك بأهداف سهل تحقيقها وخطوات ثابتة ولو بطيئة ولكن ضع اعتبارات الضيق المفاجئ والمرض وضعف الهمة في مخططك الذي تكتبه.
ولا يكن سعيك إلى الزعامة والرياسة بين الناس، فليكن سعيك إلى خدمتهم وليس إلى امتلاكهم أو الشهرة بينهم، لأنه لو كان لأي سبب آخر غير خدمتهم فذلك الهوان،
ستعيش حزينًا لأنك لن ترضى مهما اشتهرت بينهم، وستُحشر يوم القيامة ضمن قائمة المفلسين الذين فعلوا الخير للشهرة والمجد وليس لله.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • أمين الفتوى يحسم الجدل عن الهدايا وموقف الذهب بعد فسخ الخطوبة -(فيديو)
  • وليد المغازي: متوقعناش نجاح مسار إجباري وأشارك مع عصام عمر في فيلمه الجديد
  • الناس الحلوة.. ديانا حداد تعبر عن أجواء الصيف فى أغنيتها الجديدة
  • مي فاروق تروج لحفلها فى تونس.. ألقاكم بكل الحب بمهرجان دقة
  • دقيقة من وقتك: بين الأماني والسعي.. احرصوا أن تصلوا بسلام
  • زيزو: مينفعش أغلط في الأهلي وكنت أتمنى اللعب بجوار أبو تريكة
  • «السعادة المفقودة» رغم الانتقال من حال إلى حال.. «الاستقرار» و«التنمية».. لماذا لا يرى الناس مكاسب دولة «30 يونيو»؟!
  • قبل أيام من حفل “ليلة وردة”.. أصالة تسترجع ذكرياتها مع الراحلة وردة الجزائرية
  • شافكي المنيري توجه رسالة مؤثرة لابنتها بعد حصولها على الماجستير
  • السفر على اللواري وسطح قطار الألم