شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن وزير الخارجية يودع سفراء النمسا والسعودية والجزائر وألمانيا، العُمانية استقبل معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية عددًا من سفراء الدول الشقيقة والصديقة بمناسبة انتهاء مهام عملهم كسفراء معتمدين .،بحسب ما نشر جريدة عمان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الخارجية يودع سفراء النمسا والسعودية والجزائر وألمانيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الخارجية يودع سفراء النمسا والسعودية والجزائر...
العُمانية- استقبل معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية عددًا من سفراء الدول الشقيقة والصديقة بمناسبة انتهاء مهام عملهم كسفراء معتمدين لسلطنة عُمان كل على حدة.واستقبل معال...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية: مصر لن تقبل أي تعديلات على قواعد أمن الحدود مع غزة

 

القاهرة- رويترز

قال وزير الخارجية المصري بدر عبد العاطي اليوم الأربعاء إن مصر لن تقبل أي تعديلات على القواعد الأمنية التي كانت قائمة على حدودها مع قطاع غزة قبل اندلاع الحرب بين إسرائيل وحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) في أكتوبر الماضي.

وتمثل القواعد الأمنية على الحدود، إضافة إلى رغبة إسرائيل في الاحتفاظ بوجود عسكري في ممر فيلادلفيا وهو منطقة حدودية عازلة يبلغ طولها 14 كيلومترا، نقطة محورية في محادثات وقف إطلاق النار وتحرير الرهائن الجارية منذ شهور.

ودخلت القوات الإسرائيلية ممر فلادلفيا في مايو في إطار عملية عسكرية في مدينة رفح في الطرف الجنوبي من القطاع قرب الحدود المصرية.

وتقول مصر، وهي أحد الوسطاء في محادثات وقف إطلاق النار، إن إسرائيل لا بد أن تنسحب من ممر فلادلفيا وإن الإدارة الفلسطينية يجب أن تعود إلى معبر رفح بين شبه جزيرة سيناء المصرية وقطاع غزة.

وقال عبد العاطي في مؤتمر صحفي مع نظيره الأمريكي أنتوني بلينكن في القاهرة "مصر لن تقبل أي تغيير لقواعد العمل التي كانت قائمة قبل السابع من أكتوبر خاصة فيما يتعلق بقواعد عمل وتشغيل معبر رفح من الجانب الفلسطيني والرفض الكامل لأي وجود عسكري على الجانب الآخر من المعبر وعلى الممر المشار إليه وهذا موقف مصري واضح ولن نحيد عنه".

وأضاف عبد العاطي أن أي تصعيد، بما في ذلك الانفجارات التي أدت إلى إصابة أعضاء في جماعة حزب الله اللبنانية يوم الثلاثاء، من شأنه أن يضع عقبات أمام جهود التوصل إلى وقف لإطلاق النار.

مقالات مشابهة

  • المدرب يونس علي يودع العربي القطري
  • د. فيصل زبيدي يودع العزوبية
  • وزير الخارجية: مصر لن تقبل أي تعديلات على قواعد أمن الحدود مع غزة
  • وزير خارجية النمسا: القانون الإنساني الدولي ينطبق على جميع النزاعات ومنهم غزة
  • وزير الخارجية الأمريكي: مصر لها دور قيادي في مؤتمرات المناخ
  • مكتب النائب العام يدين ثلاثة سفراء ومسؤولين سابقين في بعثة ليبيا لدى أوكرانيا
  • بينهم سفراء.. 8 مسؤولين سابقين بسفارة ليبيا لدى أوكرانيا خلف القبضان
  • رونالدو يودع كاسترو عقب إقالته من تدريب النصر .. صورة
  • كريستيانو يودع كاسترو بـ4 كلمات
  • «حياة كريمة» تطلق برنامج الأسبوع الثاني من «VALUE» في الجامعات المصرية