صدى البلد:
2024-10-03@08:55:43 GMT

كفاية.. نجم الأهلي السابق يوجه طلبا عاجلا لـ كولر

تاريخ النشر: 19th, December 2023 GMT

وجه الكابتن معتز إينو لاعب النادي الأهلي السابق، رسالة لـ المدير الفني لـ النادي الأهلي كولر، قائلا :" ليه كل مباراة بتتأخر في التغيرات، والكل عايز يعرف السبب".

كولر: التركيز غاب عن لاعبي الأهلي بلقاء فلومينينسي.. ونعاني من إهدار الفرص من يقود هجوم الأهلي أمام فلومينينسي؟.. بعد طرد موديست وإصابة كهربا كولر يقرر


وأضاف الكابتن معتز إينو، خلال تصريحات تلفزيونية، أن ديانج كان مطلوب مشاركته في مباراة الأمس، وما يفعله كولر بعد كل هزيمة، " شماعة بيعلق عليها الأخطاء، وكفاية".


ولفت إلي أن الأهلي قدم مباراة قوية أمام اتحاد جدة، في أول مباراة، ولكن ما يفعله كولر ببعض المباريات يجعل جماهير الأهلي، توجه أسئلة كثيرة منها :" ليه بتتأخر بالتغيرات، وعلى أي أساس بتخرج أفضل ما يلعب بالمباراة". 

 

 


 قال مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، إن التركيز غاب عن اللاعبين في مباراة الفريق أمام فلومينينسي البرازيلي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية.

وخسر الأهلي أمام الفريق البرازيلي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الجوهرة المشعة"، ليفشل الأهلي في بلوغ المباراة النهائية لمونديال الأندية للمرة الأولى في تاريخه.

وأوضح كولر - في تصريحاته عقب اللقاء - أن إهدار العديد من الفرص كان السبب في الخسارة أمام فلومينينسي، مشيرا إلى أن الأهلي مازال يعاني من هذه الظاهرة.وتابع: "الأهلي يعاني كذلك من الإرهاق بسبب ضغط المباريات، الأمر يكون صعبا عندما تلعب مباراة كل يومين، فالتركيز هنا يذهب للاستشفاء، وتركيزنا كان مشتتا أمام فلومينينسي".

وعن سبب غياب أحمد نبيل كوكا عن المباراة، أوضح كولر: "اللاعب تعرض لوعكة بعد المباراة الأولى، وكانت مشاركته ضد فلومينينسي مخاطرة كبيرة، ولذلك قررت ألا أجازف به".

جدير بالذكر أن الأهلي سيواجه، يوم الجمعة المقبل، الخاسر من المباراة الأخرى للدور نصف النهائي بين فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي وأوراوا الياباني، في لقاء تحديد صاحب المركز الثالث للمونديال.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى النادي الأهلي كولر معتز إينو لاعب النادي الاهلي أمام فلومینینسی

إقرأ أيضاً:

قتال عنيف مع عناصر الحزب.. الجيش الإسرائيلي يوجه إنذارا عاجلا لسكان جنوب لبنان

قام الجيش الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، بتوجيه إنذار عاجل إلى سكان جنوب لبنان، وذلك عقب الإعلان عن العمليات البرية الإسرائيلية المحددة في المنطقة.

وقال الجيش في بيان: "يدور في منطقة جنوب لبنان قتالا عنيفا حيث يستغل خلاله عناصر حزب الله البيئة المدنية والسكان دروعا بشرية لشن الهجمات، من أجل سلامتكم الشخصية نطالبكم بعدم التحرك بالمركبات من منطقة الشمال إلى منطقة جنوب نهر الليطاني".

وأَضاف: "هذا الإنذار ساري المفعول حتى إشعار آخر".

وقال الجيش الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، إن الفرقة 98 بدأت عمليات مستهدفة في جنوب لبنان.

وتابع الجيش في بيان: "في الأسابيع الأخيرة، استعد جنود الفرقة 98، بمن فيهم جنود من المظليين والكوماندوز واللواء السابع، لعمليات محدودة ومحلية ومستهدفة في جنوب لبنان بدأت الليلة الماضية، وخلال هذه الأسابيع تمت الموافقة على الخطط وتدريب الجنود في الساحة الشمالية".

وأعلن الجيش الإسرائيلي إن قواته بدأت مداهمات "محددة" لأهداف تابعة لجماعة حزب الله في منطقة الحدود.(سكاي نيوز)

مقالات مشابهة

  • شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • غزل المحلة ضيفًا على شباب الأهلي بدوري الجمهورية
  • عرابي: من الطبيعي تنسيق إدارة الأهلي مع كولر بشأن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وماجديبورج يلا شوت في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وماجديبورج يلا شوت في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024
  • مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي
  • قتال عنيف مع عناصر الحزب.. الجيش الإسرائيلي يوجه إنذارا عاجلا لسكان جنوب لبنان
  • نجم الأهلي السابق: كولر لن يتقبل قرار تعيين محمد رمضان بسهولة
  • جيش الاحتلال يوجه انذارا عاجلا إلى سكان الضاحية الجنوبية في بيروت
  • نجم الأهلي السابق: نجلي لا يتحدث منذ 3 أيام بسبب خسارة السوبر الإفريقي