الوطن:
2024-09-16@19:34:01 GMT

3 مغنيين يخوضون تجربة التمثيل لأول مرة.. اعرفهم

تاريخ النشر: 19th, December 2023 GMT

3 مغنيين يخوضون تجربة التمثيل لأول مرة.. اعرفهم

يخوض 3 مغنيين شباب تجربة التمثيل لأول مرة بعد نجاحهم في عالم الغناء، حيث يقفون أمام الكاميرات باعتبارهم ممثلين، ويُجسدون أدورًا بعيدًا عن شخصياتهم الحقيقية، وتُعرض أعمالهم خلال الأيام القليلة المُقبلة، بالتزامن مع بدء موسم أفلام رأس السنة الجديدة.

نوال عبد الشافي

تُشارك الفنانة نوال عبد الشافي، صاحبة الأغنية الشهيرة «مخصماك»، في فيلم «عادل مش عادل»، كممثلة وليست مغنية، إذ توجد بدورٍ رئيسي خلال الأحداث، وتجمعها مشاهد بالفنان أحمد الفيشاوي.

وتُقدم نوال عبد الشافي خلال الأحداث أغنية بصوتها، ودخل الفيلم مرحلة المونتاج والمكساج، خاصة وأنه جرى الانتهاء من تصويره كاملًا مؤخرًا، وذلك قال المؤلف حسام كمال، لـ«الوطن».

ويُشارك في بطولة فيلم «عادل مش عادل» عدد كبير من الفنانين، بجانب أحمد الفيشاوي، منهم شيري عادل، ومحمود البزاوي، ومحمد رضوان، ودينا، وبدرية طلبة، وأوتاكا وآخرين، والعمل من تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، وإخراج أحمد يسري.

علي لوكا

كما تعاقد علي لوكا، على المُشاركة في بطولة فيلم «أنا وابن خالتي»، حيث يُشارك بدورٍ رئيسي هو الآخر، كمُمثل وليس كمُغنٍ، وهو العمل الذي جرى الانتهاء من تصويره مؤخرًا، ومن المُقرر طرحه في دور العرض مطلع شهر يناير المُقبل.

فيلم «أنا وابن خالتي»، يشارك في بطولته بجانب بيومي فؤاد وسيد رجب، كل من ميمي جمال، هنادي مهنى، سارة عبدالرحمن والمغني علي لوكا، بالإضافة إلى عدد من النجوم كضيوف شرف منهم إنعام سالوسة، انتصار، وسليمان عيد، وهو من إنتاج «إينفينتى للإنتاج الفني» إشراف على الكتابة دعاء عبدالوهاب وسيناريو وحوار عمرو أبو زيد ومن إخراج أحمد صالح.

كزبرة

ويُشارك مؤدي المهرجانات كزبرة، في فيلم الحريفة، كمُمثل لأول مرة، من خلال فيلم الحريفة، بطولة نور النبوي، نور إيهاب، سليم الترك، أحمد غزي، خالد الذهبي، وآخرين، إضافة لعدد من ضيوف الشرف من بينهم شريف دسوقي، وبيومي فؤاد، وهو من إخراج رؤوف السيد وتأليف إياد صالح.

وتدور أحداث فيلم «الحريفة» حول ماجد، لاعب كرة قدم تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى أخرى حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أفلام جديدة علي لوكا نوال عبد الشافي

إقرأ أيضاً:

ضبط 19 جركن زيت مجهول المصدر خلال حملة تموينية بالجيزة

أعلنت مديرية التموين بالجيزة، أن إدارة تموين المنيرة الشرقية والغربية، شنت حملة صباحية، اليوم الإثنين، لضبط حركة الأسواق والتأكد من جودة السلع المقدمة للمواطنين سواء في الأنشطة التموينية أو الأسواق الحرة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، والسيد محمود بلاسى مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالجيزة.

وقالت المديرية في بيان لها، إن الحملة أسفرت في دائرة الإدارة، عن ضبط 19 جركن زيت مجهول المصدر بدون بيانات زنة 20 لتر محمل على تروسكل، و160 قاروصة 1600 علبة سجائر مختلفة الأنواع بدون فواتير، وسجائر مجهولة المصدر مهربة.

ووجه المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ومسئولي التموين بتكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق ومنافذ البيع، بشكل يومي، لإحكام السيطرة عليها ومجابهة الممارسات الاحتكارية والغش التجاري، مشددًا على اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال أية مخالفات يتم رصدها.

وكلف المحافظ، مديرية التموين بتنظيم حملات رقابية وتفتيشية على المخابز البلدية والسياحية ومخابز الفينو بالأحياء والمراكز والمدن والقرى داخل نطاق المحافظة، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية ومباحث التموين، للتأكد من الالتزام بأسعار الخبز المقررة وتقديم منتج آمن للمستهلك.

 







مقالات مشابهة

  • ضبط 19 جركن زيت مجهول المصدر خلال حملة تموينية بالجيزة
  • أكتوبر المقبل.. بدء تصوير فيلم «الديب» بطولة أحمد السقا
  • سيد الناس.. غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى
  • نهى النحاس: مصر لأول مرة تتحدث عن تجربتها في صناعة الإعلام أمام مؤتمر «IBC»
  • غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية
  • «بيكر هيوز»: منصات تنقيب النفط ترتفع لأول مرة في 4 أسابيع
  • غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» لـ عمرو سعد
  • خمسيني من كفر الشيخ يشارك في برنامج «كاستنج»: «باحب التمثيل من صغري»
  • هدفه اكتشاف الفضاء.. «لؤي» باحث مصري شارك في صناعة صاروخ «أريان 6»