شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مدير تعليم الطائف يعتمد تكليف ٦٣ مديراً ومديرة، التدوير والاستقطاب ٣١ مقعداً بنسبة ٤٩٪؜ مقاعد التدوير ١٨ مقعداً بنسبة ٥٨٪؜ عدد الاستقطاب في القيادات النسائية ٦ .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدير تعليم الطائف يعتمد تكليف ٦٣ مديراً ومديرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدير تعليم الطائف يعتمد تكليف ٦٣ مديراً ومديرة

التدوير والاستقطاب ٣١ مقعداً بنسبة ٤٩٪؜

مقاعد التدوير ١٨ مقعداً بنسبة ٥٨٪؜

عدد الاستقطاب في القيادات النسائية ٦

تمكين ٤ قيادات نسائية

وتضمنت القرارات استثمار الخبرات الإدارية والتربوية لعدد من القيادات، مع منح الفرصة لبعض الكفاءات الجديدة، متمنياً للجميع التوفيق والسداد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الطائف.. نقل 110 آلاف طن من النفايات والأنقاض للمدفن الصحي

دعمت أمانة محافظة الطائف أعمال النظافة والصحة العامة خلال الشهر المنصرم وأزالت أكثر من 110 آلاف طن من النفايات والأنقاض، وذلك ضمن خطة النظافة والإصحاح البيئي ومعالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري في المحافظة.
وجرى ترحيل الكميات المزالة إلى المدفن الصحي، كما تم تعزيز أعمال الكنس الآلي واليدوي، وجمع ونقل للنفايات والتقاط المبعثرات، وجهود التطهير والتعقيم للحاويات والبراميل.
أخبار متعلقة متمنيًا لهم التوفيق.. رئيس مجلس الشورى يستقبل عددًا من السفراءبالتفاصيل.. إطلاق وحدة المتابعة التنموية لتعزيز كفاءة المشاريع بمكةوبينت الأمانة مواصلة جهود الفرق والآليات في إزالة جميع الملوثات البصرية وإيجاد بيئة نظيفة وصحية، لافتة النظر إلى أن أعمال النظافة مستمرة والفرق الميدانية تعمل وفق الخطط والبرامج المعدة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } نقل النفايات والأنقاض للمدفن الصحي بالطائف- اليوم مظاهر التلوث البصريودعت الأمانة الجميع إلى التعاون ومنع مظاهر التلوث البصري، والاهتمام بالنظافة، والمحافظة على الأماكن العامة وترك الأماكن والمواقع السياحية والحدائق والمنتزهات العامة التي يرتادونها نظيفة حتى يستفيد منها الآخرون.
وتوزعت الشيولات والشاحنات بأرجاء المحافظة لإزالة مخلفات البناء والترميم والهدم ونواتج الحفريات المجهولة المصدر للحفاظ على مستوى النظافة العامة، ورفع مستوى الوعي البيئي ومواصلة أعمال معالجة ظاهرة التشوه البصري، وإزالة المخلفات الصلبة داخل الأحياء السكنية والتخلص منها بالطرق السليمة بما يسهم في الحفاظ على النظافة العامة والإرتقاء بجودة الحياة.مخلفات البناءوحذرت الأمانة أصحاب المباني تحت الإنشاء من رمي مخلفات البناء في الأراضي الفضاء أو في أراضي الغير والحد من المظاهر السلبية في المحافظة.
وأشارت إلى أن الإجراءات النظامية ستُتخذ بحق المخالفين والغير ملتزمين بالتعليمات البلدية، لاحتواء المخالفات المؤثرة على البيئة والحفاظ على المظهر العام للمدينة من التلوث البصري.

مقالات مشابهة

  • الأكاديمية الوطنية للتدريب تعزز التعاون الأفريقي في تنمية القيادات النسائية
  • تعليم بورسعيد.. استبعاد مدير مدرسة قام بالتعدي على مسئول العهدة واصابته اصابه بالغة
  • البرلمان الفرنسي يوافق على إجراءات عزل «إيمانويل ماكرون»
  • محافظ القاهرة يعتمد تعديل تخطيط منطقة تل الفسطاط
  • البرلمان الفرنسي ينظر اليوم في قرار لعزل ماكرون
  • الصاروخ اليمني الفرط صوتي يثير دهشة القيادات الخليجية.. وهذا ما قالوه
  • انهاء تكليف مدير عام تربية الكرخ الأولى (وثيقة)
  • شريف العطار مديرا لجهاز كرة السلة بنادي سموحة
  • وزارة البيئة: وصلنا إلى 30% من التدوير الكلي للمخلفات
  • الطائف.. نقل 110 آلاف طن من النفايات والأنقاض للمدفن الصحي