تقدم الدكتور عاطف عبد اللطيف رئيس جمعية مسافرون للسياحة والسفر عضو جمعيتي مستثمري مرسى علم وجنوب سيناء بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي على فوزه بالانتخابات الرئاسية مؤكدا ان هذه النتيجة الكبيرة تعكس ثقة المصريين في رئيسهم لقيادة البلاد الى بر الامان و تحقيق مزيد من البناء والتنمية .

وأكد  عاطف عبد اللطيف في تصريحات له اليوم أن الانتخابات الرئاسية كانت محط انظار العالم كله و ما قام به المصريون من ملحمة وطنية في حب مصر وإقبالهم على الادلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية كان بمثابة رسالة للعالم بثقة المصريين في رئيسهم و كذلك رغبة في استكمال مشروعات البناء والتنمية التي تتم على أرض مصر وبالتأكيد رفض من المصريين للعدوان الغاشم من قبل قوات الاحتلال على الشعب الفلسطيني .

و أضاف د. عاطف عبد اللطيف أن أجواء الانتخابات الرئاسية التي تمت في هدوء و استقرار وجو يتميز بالديمقراطية والبهجة أكدت للعالم أن زيارة مصر واستقبال السياح من مختلف دول العالم سيكون على أكمل وجه وهذا ما شجع منظمي الرحلات على تكثيف الرحلات القادمة لمصر خاصة للاحتفال بأعياد رأس السنة و أعياد الميلاد المجيدة .

و توقع أن تشهد حركة السياحة الوافدة إلى مصر خلال الفترة المقابلة تزايد بشكل جيد نتيجة لحالة الامن والاستقرار التي تعيشها مصر وشهد عليها العالم كله خلال متابعتهم للانتخابات الرئاسية .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مستثمري مرسى علم جنوب سيناء السيسي الانتخابات الرئاسية عاطف عبد اللطیف

إقرأ أيضاً:

بث مباشر| الحكومة تؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي

يقدم موقع الفجر الإلكتروني بثًا مباشرًا لبدء مراسم حلف الحكومة الجديدة، اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

بث مباشر| بدء إجراءات حلف اليمين أمام رئيس الجمهورية للحكومة الجديدة عاجل| ترقية وتعيين الفريق أول عبد المجيد صقر وزيرا للدفاع

وانفردت فضائية "إكسترا نيوز"، بإعلان أسماء التشكيل الكامل للحكومة الجديدة.

وجاء التشكيل الحكومي كالتالي:-

حسن محمد حسن الخطيب وزيرًا للاستثمار والتجارة الخارجية، أحمد أشرف علي كجوك وزيرا للمالية، كامل عبد الهادي فرج الوزير، وزير للنقل والصناعة، شريف فتحي على عطية وزيرا للسياحة والآثار، محمد إبراهيم  أحمد شيمي وزيرًا لقطاع الأعمال، رانيا عبد المنعم المشاط وزيرة التعاون الدولي والتخطيط والتنمية الاقتصادية، خالد عاطف عبد الغفار محمد وزير للصحة والسكان، مايا محمد عبد المنعم مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي، أحمد فؤاد عبد السلام هنو وزيرًا للثقافة، الدكتور محمد أحمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ومحمد عبد العزيز جبران وزيرا للعمل، أشرف صبحي محمد عامر وزيرًا للشباب والرياضة، محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والسفير بدر عبد العاطي، وزيرًا لوزارة الخارجية والهجرة.

كما يتولي شريف محمد فاروق وزيرًا للتموين والتجارة الداخلية، وأسامة السيد الأزهري وزيرا للأوقاف، وكامل عبد الهادي فرج الوزير، وزيرا للنقل، وهاني عاطف سويلم وزيرًا لوزارة الري والموارد المائية، وكريم على إبراهيم بدوي وزيرا للبترول والثروة المعدنية، ومحمود مصطفى كمال عصمت وزيرا للكهرباء والطاقة المتجددة، وسامح أحمد زكي الحفني وزيرا للطيران المدني، وعمرو أحمد سميح طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وياسمين أحمد فؤاد وزيرا للبيئة، وشريف مجدي حسين شربيني وزيرا للإسكان.

ويتولي علاء الدين فاروق زكي وزيرا للزراعة، ومنال عوض ميخائيل وزيرا للتنمية المحلية، ومحمد محمد صلاح الدين وزير الدولة للإنتاج الحربي، وعدنان فنجري أبو جبل حسين وزيرا للعدل، ومحمود فوزي وزيرا للمجالس النيابية والقانونية والتواصل السياسي.

مقالات مشابهة

  • الناخبون يصوتون بالانتخابات البريطانية وترجيح فوز العمال بأكبر أغلبية منذ 190 عاما
  • بث مباشر| الحكومة تؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • هل تحسم “الكتلة الرمادية” جولة الإعادة في سباق الرئاسة الإيرانية؟
  • برلماني: قرار إغلاق المحال لترشيد الكهرباء بداية لتنظيم حياة المصريين
  • بزشكيان أم جليلي؟ هل تحسم “الكتلة الرمادية” جولة الإعادة في سباق الرئاسة الإيرانية؟
  • انقطاع خدمة الإنترنت عبر الهاتف المحمول في موريتانيا بعد احتجاجات على الانتخابات الرئاسية  
  • انقطاع خدمة الإنترنت عبر الهاتف المحمول في موريتانيا بعد احتجاجات على الانتخابات الرئاسية
  • رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الموريتاني بفوزه بالانتخابات الرئاسية
  • كارلسون يوضح خطط الديمقراطيين للانقلاب على بايدن
  • بالفيديو| صدمة جديدة لماكرون.. حزب التجمع اليميني الفرنسي يحتل المركز الأول بالانتخابات التشريعية