شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ستاربكس ® تحتفل بافتتاح المقهى رقم 400 في السعودية، احتفلت ستاربكس® أخيراً، بتحقيقها إنجازاً جديداً، بافتتاح المقهى رقم 400 في جدة، بالمملكة العربية السعودية، حيث وجدت ترحيباً واسعاً من محبي .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ستاربكس ® تحتفل بافتتاح المقهى رقم 400 في السعودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ستاربكس ® تحتفل بافتتاح المقهى رقم 400 في السعودية

احتفلت ستاربكس® أخيراً، بتحقيقها إنجازاً جديداً، بافتتاح المقهى رقم 400 في جدة، بالمملكة العربية السعودية، حيث وجدت ترحيباً واسعاً من محبي القهوة وعشاق العلامة التجارية.

كما أنّه أول مقهى ستاربكس ريزيرف® في مدينة جدة، وواحد من عدة مقاهي ريزيرف حصرية في السعودية، مثل مقهى ستاربكس® رياض بوليڤارد.

وبهذه المناسبة، قال رئيس ستاربكس، مجموعة الشايع، آندي هولمز: «نحن فخورون جداً بافتتاح المقهى رقم 400 لستاربكس® في السعودية، فهذا النجاح ما كان ليتحقق لولا جهود شركائنا (موظفينا) ودعم المجتمع المحلي الذي نخدمه بفخر. الإنجاز هو دليل على تقديمنا خدمة زبائن لا مثيل لها والتزامنا بابتكار مشروبات جديدة ومميزة لمحبي القهوة وتطوير تصاميم حيوية لمقاهينا تلائم حاجات زبائننا أينما كانوا. لدينا طموحات كبيرة للاستمرار بالنمو والتطور السريع في منطقة الشرق الأوسط، وسيتم تحقيق هذه الطموحات من خلال استثمارنا الدائم في توظيف وتطوير وتمكين المواهب الوطنية الشابة».

كما تعزز خطط النمو لستاربكس® التزامها بأن تكون دائماً الخيار المفضل لمحبي القهوة في السعودية، وسعيها إلى الاستمرار في خططها التوسعية في المنطقة. وفي هذا الإطار، أعلنت وزارة الثقافة السعودية في يناير الماضي تسمية ستاربكس® كمساهم أساسي في نجاح فعاليات «عام القهوة السعودية» في 2022.

وفي ما يتعلق بتصاميم المقاهي، تستثمر ستاربكس® دائماً في ابتكار مساحات فريدة ودافئة لترحب بزبائنها وتمكنهم من الاستمتاع بمشروباتهم ومأكولاتهم المفضلة خلال التواصل مع بعضهم البعض.

وسيتوفر مشروبنا الجديد المبتكر –أولياتو™– حصرياً في مقهى جدة بارك. حيث تم إطلاق مشروب أولياتو™ في السعودية، الكويت، والإمارات في شهر مايو، وبالتأكيد، فإن التناغم الرائع بين زيت الزيتون البكر من بارتانا™ وقهوة آرابيكا بقوامها السلس سيعجب زبائننا في جدة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خلطة سحرية لإزالة بقع القهوة القديمة من السجاد.. حضريها بأقل تكلفة

لا شكّ أنّ تنظيف السجاد من المهام المنزلية التي تؤرق العديد من ربات المنازل، عند التصاق بقع القهوة بها، التي يصعب إزالتها بالمساحيق العادية، فتضطر السيدات عادة إلى نقعها في المياه لفترات طويلة، لكن هذا الحل أيضًا لا يجدي نفعًا في الكثير من الأحيان. 

خلطة سحرية لتنظيف بقع القهوة القديمة من السجاد

لذا نقدم خلال السطور التالية خلطة سحرية لتنظيف بقع القهوة القديمة من السجاد بسهولة، دون أي تعب أو مشقة، خلال دقائق معدودة بمكونات طبيعية ومنزلية، حسب موقع «architectural digest». 

 لتر ماء. كوب خل. ملعقة ملح ليمون خشن. معيار غطاء من معطر ملابس أو ملابس. قطعة قماش مجففة. فوطة ناعمة مببلة.

خطوات تنظيف بقع القهوة القديمة من السجاد

- الخطوة الأولى: في طبق عميق ضعي الماء وكوب الخل وملعقة من ملح الليمون  والمعطر، وقلبيهم جيدًا ليتم التفاعل بينهم.

- الخطوة الثانية: اغمسي الفوطة المبللة في السائل وامسحي البقعة من السجاد بلطف عدة مرات، حتى تتأكدي من إزالة جميع البقع.

- الخطوة الثالثة: استخدمي قطعة قماش نظيفة، وجففي السجاد بعد مسحها جيدًا.

- الخطوة الرابعة: كرري الخطوات السابقة، واتركي السجاد يجف في الهواء تمامًا، وبعدها مرري المكنسة الكهربائية للتأكد من نظافتها.

مقالات مشابهة

  • تواجد مصري مشرف بافتتاح المعرض الدولي «الفن يعبر الحدود»
  • بدائل القهوة لزيادة التركيز.. الخيارات الطبيعية والفعالة
  • متحدث «الأوقاف»: نستقبل الجمعة الأولى من العام المالي الجديد بافتتاح 16 مسجدا إحلالا وتجديدا
  • بنك مسقط يشارك في الاحتفال بافتتاح مشروع إنارة ملعب فريق "بطحاء العود" بالسويق
  • ضمن برنامج الملاعب الخضراء: بنك مسقط يشارك في الاحتفال بافتتاح مشروع إنارة ملعب فريق بطحاء العود بالسويق
  • قصة “ولدنا” السوداني والحبشية في عجمان
  • ما الذي يحدث لصحتنا عندما نشرب القهوة كل يوم؟
  • الوكالة الحضرية للخميسات تخرج عن صمتها وترد على منتقدي مقهى الرانبون بسيدي علال البحراوي
  • ثمن المتر الواحد لا يتعدى سعر فنجان القهوة.. اسعار زهيدة لقطع أراضٍ في السويد
  • خلطة سحرية لإزالة بقع القهوة القديمة من السجاد.. حضريها بأقل تكلفة