حرصا على تقديم خدمات الاطلاع المتكاملة على ملف الأخبار لقرائنا الكرام؛ يقدم موقع “صدى البلد”، موجزا لجميع الأخبار المحلية والعربية والعالمية على مدار الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء، ويتضمن أهم الأحداث، وفيه:

إصابة 11 شخصا في تصادم أتوبيس سياحي وتريلا على الصحراوي الشرقي بسوهاج

أصيب 11 شخصا بكسور وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، في تصادم أتوبيس نقل سياحي تابع لإحدى الشركات الشهيرة، وتريلا، على الطريق الصحراوي الشرقي في محافظة سوهاج.

مصرع 86 شخصا في زلزال بقوة 5.9 ريختر شمال غرب الصين

لقي 86 شخصا على الأقلّ مصرعهم في زلزال بقوة 5.9 ريختر، ضرب شمال غرب الصين ليل الاثنين، وفق ما أفادت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) الرسمية، الثلاثاء.

مفاجأة غير مسبوقة.. لاعب إنجليزي يريد بدء الاحتراف بالدوري المصري

كشف الإعلامي الرياضي مجدي عبد الغني، كواليس احتراف لاعب أجنبي بالدوري المصري.

وقال خلال برنامجه ملعب الشمس: “في مفاجأة غير مسبوقة.. لاعب إنجليزي سنه ٢٢ سنة يريد بدء حياته الاحترافية بالدوري المصري”. 

غارات إسرائيلية عنيفة على وسط وجنوب قطاع غزة

شنت القوات الإسرائيلية غارات عنيفة على وسط وجنوب قطاع غزة، في اليوم الثالث لانهيار الهدنة المؤقتة في قطاع غزة.

الذهب يتراجع بشكل مفاجئ بعد قفزة عالمية|وهذا سعر عيار 21 الآن بمصر

هبطت أسعار الذهب اليوم في بورصة نيويورك بعد قفزة أمس، لتسجل مستويات جديدة، في الوقت الذي تحرك فيه سعر الذهب محليا بشكل طفيف اليوم مقارنة بسعر الأمس.

فعاليات لقطاع المتاحف احتفالا بمرور 142عاما على تأسيس لجنة حفظ الآثار العربية

يقيم قطاع المتاحف بالمجلس الأعلى للآثار بالتعاون مع المكتب العلمي لوزير السياحة والآثار والمعهد الفرنسي للآثار الشرقية بالقاهرة، عدداً من الفعاليات على مدار اليوم، تتضمن محاضرات علمية يستضيفها متحف الفن لإسلامي والمعهد الفرنسي للآثار الشرقية ومعرضا مؤقتا للآثار بمتحف الفن الإسلامي، بالإضافة إلى ورش فنية بمقر المعهد الفرنسي تستهدف طلاب المدارس الفرنسية بالقاهرة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مصرع 5 أشخاص.. محافظ مطروح يتابع حالة ضحايا حادث إنقلاب أتوبيس سياحي

تابع اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية العاجلة لمصابي حادث إنقلاب أتوبيس سياحي أسفر عن وفاة 5 أشخاص وإصابة 57 آخرين على دوران محور الضبعة الطريق المستحدث العلمين - سيدى عبد الرحمن، وتم نقل الوفيات والمصابين لمستشفيات العلمين والضبعة والحمام، وخروج 33 حالة تحسن حتى الآن.

 

وانتقل الدكتور مبروك سالم، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، لمتابعة  تلقي المصابين للرعاية الطبية ورفع حالة الطوارئ بمستشفيات الحمام المركزي والعلمين التخصصي والضبعة المركزي.

وأكد وكيل وزارة الصحة، خلال تفقده الميدانى بمستشفى العلمين، أنه تمت المتابعة الميدانية لتقديم الخدمات الطبية اللازمة للمصابين ولتذليل أي عقبات قد تستجد، مع التأكد من توافر فصائل الدم ومشتقاته ببنك الدم الخاص بالمستشفى وجاهزية الأقسام الحرجة - العناية المركزة - لاستقبال الحالات، وجاهزية قسم العمليات في حالة الحاجة إلى التدخلات الجراحية العاجلة للمصابين.

خروج 33 حالة بعد الاطمئنان على حالتهم

وأوضح وكيل وزارة الصحة بمطروح أنه تم حتى ظهر السبت خروج 33 حالة بعد الاطمئنان على حالتهم واستمرار حجز 24 حالة مع تحسن حالتهم، بالإضافة إلى 5 حالات وفاة.

مقالات مشابهة

  • استشهاد وإصابة عدد من الفلسطينيين في غارات إسرائيلية على قطاع غزة
  • اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش اليمني والحوثيين شرق وجنوب اليمن
  • غارات إسرائيلية على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • فخر بن يوسف أفضل لاعب في مباراة المصري والجونة بالدوري
  • طائرات حربية إسرائيلية تشن غارات جوية على مدينة غزة
  • معارك عنيفة تدفع عشرات الآلاف للفرار.. عملية إسرائيلية متواصلة في الشجاعية بغزة
  • الاحتلال يشن غارات عنيفة بغزة وآلياته تحاصر منازل المواطنين بالشجاعية
  • دبابات إسرائيلية تجتاح شمال وجنوب قطاع غزة
  • إصابة شخصين فى حادث تصادم أتوبيس و3 سيارات بمنطقة التجمع
  • مصرع 5 أشخاص.. محافظ مطروح يتابع حالة ضحايا حادث إنقلاب أتوبيس سياحي