البوابة-ردت الفنانة هيدي كرم على الجدل الذي أثارته إطلالتها الجريئة الأخيرة في الدورة السادسة لمهرجان الجونة السينمائي، حيث ظهرت مرتدية فستان مشبك شفاف فوق الركبة باللون الأسود، مما عرضها للكثير من الانتقادات على مواقع التواصل الاحتماعي.

اقرأ ايضاًهيدي كرم في فيديو ناري لمتابعيها:(لو شتمناكم هتقطعوا شرايينكم )

هيدي أكدت أنها التزمت في إطلالتها بتوجيهات إدارة مهرجان الجونة السينمائي في هذه الدورة، الخاصة بارتداء ملابس سوداء، و أن فستانها لم يكن مثيرا للجدل وبه بطانة، معلقة: (الفستان مفيهوش حاجة خالص وفي بطانة عادي زي ما فيه كتير فساتين فيها بطانة بس شفافة).

وأضافت: (الفستان ستايل غجري، وفي نفس الوقت أنيق جدا، ومش عارفة فين جرأة الفستان، وليه الناس توقعت إنه من غير بطانة...مفيش ست عاقلة تحضر مهرجان، أو تنزل الشارع أصلا بالشكل اللي هما متخيلينه).

يشار الى أن فيلم (لبعض لا يذهب للمأذون مرتين)، آخر الأعمال السينمائية التي شاركت فيها هيدي كرم كضيفة شرف، بالتعاون مع مجموعة من أبرز الفنانين، من بينهم الفنان كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، ماجد الكداوني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد حلاوة، ومن تأليف أيمن وتار، ومن إخراج أحمد الجندي.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: هيدي كرم مهرجان الجونة التاريخ التشابه الوصف هیدی کرم

إقرأ أيضاً:

بتكريم منة شلبي.. اختتام فعاليات الدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي غدا

ينطلق غدًا السبت حفل ختام فعاليات الدورة الأربعين من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، برئاسة الناقد الأمير أباظة، والذي شهد حضورًا جماهيريًا وفنيًا ضخمًا منذ انطلاقته، بدءًا من حفل الافتتاح مرورًا بعروض الأفلام من مختلف الدول.

تفاصيل حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي

يشهد الحفل حضور عدد من النجوم والسينمائيين، إذ يتضمن عرضًا فنيًا بعنوان «عايشين»، من فكرة وإخراج محمد مرسي، وتصوير استعراضات محمد ميزو، والمادة الفيلمية والجرافيك لمحمد المئموني، والمخرج المنفذ مهند مخاطر، وفرقة محمد ميزو الاستعراضية، وإضاءة تامر صبري، وصوت محمد أمين. ويقوم العرض على فكرة الأفلام الرومانسية.

تكريم منة شلبي بمهرجان الإسكندرية السينمائي

كما سيشهد حفل الختام تكريم الفنانة منة شلبي، التي كان من المقرر تكريمها خلال حفل الافتتاح، لكنها اعتذرت عن الحضور لتواجدها في ألمانيا لتصوير فيلم جديد.

وشهد حفل الافتتاح تكريم عدد كبير من السينمائيين، من بينهم الفنانة الكبيرة نيللي، التي تحمل الدورة الحالية اسمها، ولطفي لبيب وآخرين.

مقالات مشابهة

  • أوجاع لبنان وفلسطين في الدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • بتكريم منة شلبي.. اختتام فعاليات الدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي غدا
  • هل تنجح ياسمين رئيس وأسماء جلال في العثور على "فستان أبيض"؟
  • إطلاق الإعلان التشويقي لفيلم «الفستان الأبيض» وعرضه بمهرجان الجونة
  • إطلاق الإعلان التشويقي لفيلم "الفستان الأبيض"|وموعد عرضه بمهرجان الجونة
  • الكشف عن أولى ملامح الدورة الرابعة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي
  • نيللي خلال تكريمها ب«الإسكندرية السينمائي»: أسعد أيام حياتي هي فترة تصوير الفوازير
  • 22 فيلمًا في ترشيحات جائزة النقاد العرب للأفلام الأوروبية 2024
  • فيلم تونسي مرشح للأوسكار يشارك في مسابقات مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • "الإسكندرية السينمائي" يكرّم نيللي ولطفي لبيب.. وغياب منة شلبي