مع اقتراب أيّام الشتاء الرائعة ومع وداع فساتين الصيف، تكشف سبلاش للأزياء عن مجموعة شتوية لا مثيل لها. يجمع هذا العرض الموسمي بين جاذبية الطبقات الفاخرة الخالدة والطبعات التراثية وألوان الهواء الطلق والقوام الكلاسيكي المعاد تصويره وإحساس بالبوهيمية الروحاني، مما ينتج عنه مجموعة تجمع بين الأناقة والدفء.

تتغير المجموعة مع تغير الفصل ومع النسمات الهادئة التي تتمتّع فيها الطبيعة في فصل الشتاء في منطقة الشرق الأوسط. من الفساتين الطويلة الفاخرة إلى السترات الخفيفة والمعاطف السميكة والحبكات المريحة، تم تصميم كل قطعة بعناية مضمونة لتقديم أناقة عظيمة بوظائف ممتازة.

تتضمن أبرز ما في مجموعة النساء قطعًا مصممة بعناية وبلمسة أنثويةتستحق الاستثمار. من السترات وثياب العمل الأساسية التي تجمع بين تفاصيل الشتاء مثل الأكمام الطويلة والطبعات الهندسية والمخمل الناعم إلى الفساتين المصممة للأمسيات الباردة، تتنوع الخيارات لتكميل كل طابع تحت شمس الشتاء. سواء كنت ترغبين في ارتداء معطف شتوي مزين بالخرز بشكل كبير أو جاكيت لافت وأنيق، تخلق كل قطعة تحفة بصرية تجسد الأناقة والأسلوب.

تتنوع اختيارات الشتاء للرجال من المعاطف والسترات والهوديز ومعاطف الليترمان وقطع الجرونج المستوحاة من الدراجات النارية. هذه المجموعة التي استُلهمَت من شوارع عواصم الموضة حول العالم، هي مزيجًا متناغمًا من معاطف الخندق الخالدة والقوام الأنيقة والطبعات الجرافيكية الجذابة ولمسة البوهيمية وينبعث منها إحساس الأناقة التي تتجاوز الفصول. تمنح ألوانها إحساسًا بالطبيعة والهواء الطلق، حيث تسطع ألوان الإيكرو والبني والأسود في سماء الشتاء.

تضم المجموعة أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات ملابس النوم والملابس الرياضية والجينز لاستكمال الإطلالة.

تمتد المقاسات من XS إلى المقاسات الكبيرة والمناسبة لمنحنيات الجسموتتوفر مجموعة الشتاء من سبلاش الآن في متاجر سبلاش في مناطق الشرق الأوسط وعلى الإنترنت على موقع Splashfashions.com.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: خارجية فرنسا حجزت 200 مكان للمرضى والأطفال والنساء الحوامل

قال خالد شقير، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إن فرنسا طالبت الاحتلال عن طريق الخارجية الفرنسية ومن خلال بيان أصدره قصر إلاليزيه بعدم الهجوم والتدخل على جنوب لبنان، لافتا إلى أن استشعار فرنسا بالخطر جعلها تقوم بإرسال بارجة برمائية، تحمل على متنها مستشفيات ميدانية، فضلا عن الطائرات الهليكوبتر، وغيرها لنقل رعاياها في حالة حدوث هجمات أسوأ.

حجز 200 مكان كريم للمرضى والأطفال والنساء الحوامل

وأضاف «شقير»، خلال مراسلة للقناة، أن مطار شارل ديجول بالعاصمة الفرنسية باريس استقبل الدفعة الأولى من الرعايا، لافتا إلى أن الخارجية الفرنسية وسفارة فرنسا في العاصمة اللبنانية بيروت أعلنت عن أنها حجزت 200 مكان كريم للمرضى والأطفال والنساء الحوامل.

وتابع: «الفرنسيين الذي وصلوا للمطار الفرنسي شارل ديجول أعربوا عن حالة الرعب، الذي يعيشها سكان بيروت والجنوب اللبناني هذه الفترة من سماعهم لدوي الطلاقات والإنفجارات، التي يقوم بها جيش الاحتلال»، موضحا أن فرنسا لم تطلب إجلاء جميع الرعايا ولكنها طلبت لمن يريد الخروج من العاصمة اللبنانية عليه بالتوجهه إلى الاتصال بالخط الساخن، أو خلية الأزمة التي شكلتها الحكومة الفرنسية ووزارة الخارجية الفرنسية، لافتا إلى أن الذين قاموا بتسجيل أسمائهم من الرعايا الفرنسيين هم 200 فرد.

مقالات مشابهة

  • الأميرة دليل تتوج الفائزين في منافسات 200م في ختام مسابقات ألعاب القوى بدورة الألعاب السعودية
  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 41825 شهيدًا
  • رجاء الجداوي كانت قدوة في الأناقة والأدب.. أبرز تصريحات سوسن بدر
  • تفاصيل حفل علي الحجار بمناسبة نصر أكتوبر
  • مجموعة السبع تدين الهجوم الإيراني وتشدد على التزامها بأمن إسرائيل
  • «الموارد البشرية» و«مجموعة العتيبة» يناقشان تعزيز التوطين
  • زيندايا بإطلالة خارجة عن المألوف.. جمعت بين الأناقة والحداثة
  • «القاهرة الإخبارية»: خارجية فرنسا حجزت 200 مكان للمرضى والأطفال والنساء الحوامل
  • "الفراشات القارئات والعروسة المعلقة".. بمكتبة مصر الجديدة للطفل
  • مجموعة محمد حارب العتيبة تُناقش مع دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي سبل تعزيز التعاون في مجال توطين الوظائف في القطاعين العام والخاص