شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن انتحار مهاجر مغربي بسجن في إسبانيا يشعل أعمال شغب، اندلعت أعمال شغب بسجن الجزيرة الخضراء، بعدما أقدم مهاجر مغربي على وضع حد لحياته داخل المؤسسة السجنية التي كان يقضي فيها عقوبته،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انتحار مهاجر مغربي بسجن في إسبانيا يشعل أعمال شغب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انتحار مهاجر مغربي بسجن في إسبانيا يشعل أعمال شغب

اندلعت أعمال شغب بسجن الجزيرة الخضراء، بعدما أقدم مهاجر مغربي على وضع حد لحياته داخل المؤسسة السجنية التي كان يقضي فيها عقوبته.

وأفادت مصادر إعلامية إسبانية، أن المحتجون طالبوا بضرورة العمل على تحسين ظروف إيواء النزلاء داخل السجن.

وذكرت المصادر ذاتها، أن نزلاء المؤسسة السجنية المحتجون، قاموا بإضرام النار في مجموعة من المحتويات الخاصة بأجنحة السجن، وهددوا المسؤولين.

وتابعت، أن المحتجين طالبوا أيضا من مدير المؤسسة السجنية بتوفير رعاية صحية ذات جودة أفضل للنزلاء، بسبب وجود ثلاثة أطباء فقط من أصل 10 آخرين، جرى نقلهم إلى مؤسسات سجنية أخرى.

وحسب نفس المصادر، فإن المهاجر المغربي، أنهى حياته داخل أسوار السجن بعدما أودع فيها لأول مرة قبل خمس سنوات.

وأوردت المصادر، أن السجين المغربي المعني بالأمر، كان لا يتجاوز 29 سنة من عمره في الوقت الذي لم يكن يتبقى له سوى سنتين لإنهاء عقوبته السجنية.

وقام الشاب المغربي بوضع حد لحياته شنقا داخل زنزانته في سجن بوتافويغوس بالجزيرة الخضراء، ذلك أنه فارق الحياة على الرغم من محاولته إنقاذه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صراع مغربي إنجليزي على جوهرة تشيلسي إبراهيم الرباج

ذكرت تقارير صحفية أن الاتحاد المغربي لكرة القدم، نزل بكامل ثقله من أجل إقناع اللاعب الواعد إبراهيم الرباج "جوهرة" نادي تشيلسي، بتمثيل منتخب "أسود الأطلس" في المستقبل القريب، بدلا من المنتخب الإنجليزي.

ولدى إبراهيم الرباج، 3 جنسيات، وهي الفرنسية والإنجليزية والمغربية، وبالتالي يبقى مؤهلا قانونيا للدفاع عن ألوان منتخب فرنسا "الديكة" وإنجلترا "الأسود الثلاثة" والمغرب "أسود الأطلس" على الصعيد الدولي.

ويأمل الاتحاد المغربي لكرة القدم، بإقناع إبراهيم الرباج بتمثيل منتخب "أسود الأطلس"، على غرار عدة مواهب من أصحاب الجنسية المزدوجة والثلاثية، آخرها إبراهيم دياز.

وبحسب مصادر صحفية مغربية، فإن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يضغط أيضا على اللاعب من أجل ضمان مواصلة تمثيله لمنتخبات إنجلترا للفئات السنية.

وشارك موهبة تشيلسي في 5 مباريات مع منتخب إنجلترا تحت 15 عاما ضمن مختلف المسابقات، سجل خلالها هدفا واحدا، بجانب صناعته 3 أهداف أخرى.


مقالات مشابهة

  • مقتل 12 مهاجرا قرب سواحل تونس
  • غرق قارب مهاجرين في تونس يخلف 12 قتيلاً و10 مفقودين
  • انتحار شاب وإصابات بمشاجرة مسلحة واعتقال متهمين في بغداد
  • اإنطلاق أعمال القافلة الدعوية الشاملة لمساجد إدارة أوقاف كوم أمبو
  • بمشاركة واسعة من داخل اليمن وخارجه.. انطلاق أعمال المؤتمر الثاني للرسول الأعظم بالعاصمة صنعاء
  • بمشاركة واسعة من داخل اليمن وخارجه.. انطلاق أعمال المؤتمر الثاني للرسول الأعظم بصنعاء
  • نجم مغربي يحصل على قميص رونالدو.. فيديو
  • الحكم بسجن أبوختالة 28 عاما في أمريكا في قضية الهجوم على القنصلية الأمريكية ببنغازي
  • مصرع 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة نقل مقطورة وسيارتين ملاكي بسجن طرة
  • صراع مغربي إنجليزي على جوهرة تشيلسي إبراهيم الرباج