شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن نقابيون يحتجون ضد شركة “SDTM” على خلفية التضييق عليهم، نظم اليوم الخميس عشرات من مستخدمي الشركة المغربية للتوزيع ونقل البضائع والإرساليات SDTM وقفة أمام مقرها بالبرنوصي بالدار البيضاء، احتجاجا على .،بحسب ما نشر اليوم 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نقابيون يحتجون ضد شركة “SDTM” على خلفية التضييق عليهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نقابيون يحتجون ضد شركة “SDTM” على خلفية التضييق عليهم
نظم اليوم الخميس عشرات من مستخدمي الشركة المغربية للتوزيع ونقل البضائع والإرساليات (SDTM) وقفة أمام مقرها بالبرنوصي بالدار البيضاء، احتجاجا على “التضييق على الحريات النقابية”. ورفع خلال هذه الوقفة المحتجون شعارات من قبيل “الشركة هاهي والحقوق فيناهي” و”الشغيلة هاهي والحقوق فيناهي”، وحقوقي… حقوقي دم في عروقي لن أنساها ولو أعدموني”. كما حمل المشاركون في الوقفة […]

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اعتقال 15 شخصًا بحجة على خلفية الاحتفال بسبتمبر ورفع الأعلام

أفادت مصادر محلية في محافظة حجة، الثلاثاء 1 أكتوبر/تشرين الأول 2024، باعتقال 15 شخصاً على يد مليشيا الحوثي (المصنفة على قائمة الإرهاب)، خلال الأيام الماضية على خلفية الاحتفال بالعيد الوطني الثاني والستين لثورة 26 سبتمبر.

وذكرت المصادر، بأن مليشيا الحوثي شنت حملة اعتقالات واسعة في عدد من مديريات محافظة حجة على خلفية احتفاء مواطنين بعيد سبتمبر ورفع الأعلام على المنازل.

وبينت، بأن الحملة استمرت منذ الأربعاء الماضي ليلة عيد ثورة سبتمبر وحتى يوم أمس، ورصدت خلالها اعتقال 15 شخصا في مديريتي أسلم وعبس، بينهم عضو المجلس المحلي في أسلم الشيخ أحمد جرشوم، فيما لم تتمكن المصادر من الحصول على أسماء المعتقلين من باقي المديريات.

ووفقا للمصادر، فإن مليشيا الحوثي نفذت حملة مداهمات على عدة منازل رفعت فوقها أعلام الجمهورية اليمنية، إلى جانب ما تمارسه من ابتزاز لمن يرفعون الأعلام فوق سياراتهم.

وقالت، إن المعتقلين من أسلم تم نقلهم الخميس إلى سجن في مديرية عبس يسمى البيت الأبيض، ليتم نقلهم جميعا إلى السجن المركزي للمحافظة.

وبحسب المصادر، فإن المعتقلين بمديرية أسلم هم: أحمد أحمد جرشوم عضو المجلس المحلي بمديرية أسلم، وأسامة يحيى حسن الملقب زرعة، وفايز الجرو، وطه علي محمد سلطان، ومصطفى علي محمد زين، ونعمان أحمد خادم فرحان، خالد عزيز حسن أحمد الفقيه، وحميد أحمد، ومبروك الملقب مغذية ومحمد شوعي إبراهيم.

ومن منطقة "شفر" في مديرية عبس، اعتقلت مليشيا الحوثي ماهر معنقر، وباسم بليهي، وهادي أزرق، وإبراهيم فرج و2 من إخوانه.

 

مقالات مشابهة

  • قرارات إستراتيجية لمجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير: استحواذ الشركة على 29.59% من أسهم رأس مال شركة تعليم لخدمات الإدارة وزيادة حصتها في ماكور للفنادق لتصبح 69.5%
  • تحقيقات سلطة دبي للخدمات المالية تكشف قيام شركة أو سي إس إنترناشيونال فاينانس ليمتد بسوء إدارة ما يبلغ ستة وأربعون مليون دولار أمريكي من أموال العملاء وينتج عنها تغريم الشركة ورئيسها التنفيذي
  • عفو رئاسي عن بعض المحكوم عليهم بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر
  • عفو رئاسي عن بعض المحكوم عليهم بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر
  • عفو رئاسي لبعض المحكوم عليهم بمناسبة ذكرى نصر السادس من أكتوبر
  • اعتقال 15 شخصًا بحجة على خلفية الاحتفال بسبتمبر ورفع الأعلام
  • أبو مسلم : استهداف عدد من لاعبي الأهلي للتأثير نفسيًا عليهم بعد السوبر الأفريقي
  • كتاب الضبط يحتجون وسط ابتدائية تطوان تمهيدا لإضراب جديد
  • قبيلة سودانية لا تلتزم بتعهداتها التجارية ولا يسدد أفرادها الديون التي عليهم
  • يونانيون يحتجون على دور القواعد البريطانية في الهجمات الصهيونية على غزة