يسود اليوم الثلاثاء طقس مستقر على معظم مناطق المملكة، في حين تظهر تشكيلات من السحب المنخفضة على أجزاء من مناطق؛ الحدود الشمالية، الجوف، الشرقية وجازان، بحسب المركز الوطني للأرصاد.

 كما أشار المركز الوطني إلى أن الفرصة مهيأة لتكون الضباب خلال الليل وساعات الصباح الباكر على أجزاء من تلك المناطق.

وستكون حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية، بسرعة 15-30 كم/ساعة على الجزء الشمالي، وشمالية شرقية إلى شرقية تتحول تدريجياً غربية الى شمالية غربية بسرعة 12-30 كم/ساعة على الجزء الأوسط، وجنوبية شرقية إلى جنوبية غربية بسرعة 15-35 كم/ساعة على الجزء الجنوبي.

ويبلغ ارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر على الجزء الشمالي  الأوسط، ومن نصف المتر الى متر ونصف على الجزء الجنوبي. وحالة البحر خفيف الموج على الجزء الشمالي والأوسط، وخفيف إلى متوسط الموج على الجزء الجنوبي.

 فيما ستكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية إلى شمالية شرقية بسرعة 10-20 كم/ساعة على الجزء الجنوبي، وجنوبية إلى جنوبية شرقية تتحول تدريجياً إلى شرقية بسرعة 10-20 كم/ساعة على الجزء الشمالي. وسيبلغ ارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر، وحالة البحر خفيف الموج.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الضباب طقس المملكة أهم الآخبار طقس المملكة الثلاثاء على الجزء الشمالی على الجزء الجنوبی

إقرأ أيضاً:

«مياه الإسماعيلية»: انقطاع الخدمة في عدد من المناطق لمدة 12 ساعة السبت المقبل

أعلنت محافظة الإسماعيلية اليوم، عن انقطاع مياه الشرب في عدد من قري مركز الإسماعيلية يوم السبت 5 أكتوبر الجاري، لمدة 15 ساعة بسبب أعمال الصيانة.

أماكن انقطاع المياه في الاسماعيلية السبت 

وقال بيان رسمي لديوان محافظة الإسماعيلية، إنّ انقطاع مياه الشرب يشمل قري عين غصين الغربية والضبعية الغربية بسبب إيقاف محطة مياه عين غصين الكبرى لإجراء بعض أعمال الصيانة الخاصة بمياه الشرب، مؤكدا أن أعمال الصيانة للمحطات تتم بشكل دوري للحفاظ علي جودة المياه والتأكد من وصولها صالحة للشرب لجميع المواطنين واجراء التحاليل اللازمة لها.

موعد انقطاع مياه الشرب في الاسماعيلية 

وأشا رإلى أنّ مواعيد انقطاع مياه الشرب تستمر لمدة 12 ساعة متواصلة من الساعة الـ12 صباحا وحتى الساعة 12 ظهرا لحين انتهاء أعمال الصيانة، موجهة المواطنين بضرورة تدبير احتياجاتهم من مياه الشرب والمياه المستخدمة في المنازل لحين عودة المياه بشكل طبيعي فور انتهاء أعمال الصيانة من قبل الفرق المتخصصة.

مقالات مشابهة

  • طقس السبت: أجواء حارة بمكة المكرمة والمدينة المنورة.. ورياح وأمطار ببعض المناطق
  • طقس الجمعة: انخفاض في حدة الحرارة.. وأمطار ورياح نشطة ببعض المناطق
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم
  • حتى الثلاثاء المقبل.. أمطار متباينة الشدة على 5 مناطق
  • لمدة 12 ساعة.. انقطاع المياه عن بعض المناطق في شبرا الخيمة
  • «مياه الإسماعيلية»: انقطاع الخدمة في عدد من المناطق لمدة 12 ساعة السبت المقبل
  • أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة
  • طقس المملكة.. أمطار مصحوبة بزخات من البرد ورياح مثيرة للأتربة
  • «الأرصاد»: سحب ركامية مع فرصة لتشكل الضباب اليوم
  • طقس الإمارات..صحواً مع فرصة تشكل الضباب الخميس