اخر خبر، مشهد مسيء للعرب يدفع شركات إنتاج مسلسل كوري للاعتذار،اعتذرت شركات إنتاج ال مسلسل الكوري 8220;ملك الأرض 8221; عن التصوير المثير للجدل .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مشهد مسيء للعرب يدفع شركات إنتاج مسلسل كوري للاعتذار، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مشهد مسيء للعرب يدفع شركات إنتاج مسلسل كوري للاعتذار

اعتذرت شركات إنتاج المسلسل الكوري “ملك الأرض” عن التصوير المثير للجدل لشخصية عربية في حلقاته الأخيرة، وتعهدت بتصحيح تلك الأجزاء.

وتسبب المسلسل، الذي شاركت في إنتاجه شركة npio Entertainment، BY4M Studio وSLL، في إثارة غضب المشاهدين في الشرق الأوسط بعد أن صورت الحلقتان السابعة والثامنة أميرا عربيا على أنه شخص يشرب الخمر ويغازل النساء، كما تعرض المسلسل أيضا لانتقادات شديدة لاختيار ممثل هندي لأداء الشخصية.

وذكر البيان المنشور على منتدى مشاهدي المسلسل: “نود أن نعرب عن اعتذارنا العميق والصادق للتسبب في إزعاج غير ضروري لمشاهدينا دون مراعاة كاملة للثقافات الأخرى القيمة، على الرغم من أننا لم نقصد تصوير أو تشويه أي بلد أو ثقافة معينة في هذه العملية”.

وتابع: “لقد أدركنا أنه كان هناك نقص في الفهم والخبرة ومراعاة الثقافات الأخرى. وسنبذل قصارى جهدنا للمضي قدما لإنشاء محتوى يمكن لأي شخص الاستمتاع به بغض النظر عن المكان الذي ينتمي إليه ونوع ثقافته”، فيما تعهدت شركات الإنتاج بتعديل الأجزاء المثيرة للجدل والحرص عند إنشاء المحتوى في المستقبل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خاص| أروى جودة: شخصيتي في "حرب نفسية" أرهقتني.. وعدم التفاعل مع أشخاص في المسلسل كانت تجربة مجهدة

كشفت الفنانة أروي جودة عن تفاصيل التحضير إلي دورها ضمن أحداث مسلسل "حرب نفسية" الذي يتم عرضة يوم الأربعاء من كل أسبوع عبر المنصة شاهد الإلكترونية.

 

وأكدت أروى جودة في تصريحات خاصة للفجر الفني أن التحضير لشخصية "جومانا" في المسلسل كان مجهدًا بالنسبة لها، بسبب طبيعة عدم تفاعلها مع أشخاص أمامها، حيث كانت معظم مشاهدها عبر الهاتف، وعلى الرغم من وجود بعض المشاهد مع الراحل مصطفى درويش وبقية الفريق، إلا أن فكرة التفاعل مع أشخاص في الهاتف كانت تجربة مجهدة وصعبة للغاية، استغرق التكيف مع هذه الظروف والتفاعل بالردود العاطفية المناسبة وقتًا طويلًا.

وأشارت أروى جودة أن مسلسل "حرب نفسية" أرهقها نفسيا، لأنها عندما تقدم شخصية معينة، تعيش فيها بعمق مما يجعل العمل مرهقًا للغاية بالنسبة لها، بالإضافة إنها لا تذكر نفسها بنهاية العمل إطلاقا.

 

وأضافت قائلة: "أنا عشت لحظات مرهقة للغاية أثناء التصوير، حيث كنت أغادر المنزل في 6 صباحًا وأعود 12 مساء، لذلك كان لايوجد وقت للعودة لشخصيتي الحقيقية".

 

وأكدت "جودة" أنها لم تأخذ أي إلهام من شخصيات إعلامية لتجسيد شخصية "جومانا" في المسلسل، بل قامت بابتكارها بنفسها.

 

أحداث مسلسل حرب نفسية 

 

وتدور أحداث المسلسل هو رحلة بحث وهروب من خلال أحداث مشوقة يستمر خلالها "مصطفى درويش" في البحث والمطاردة لفك لغز الجرائم العديدة المرتكبة وعلاقة جمانة وشهد بها.

 

أبطال مسلسل حرب نفسية

 

ومسلسل حرب نفسية من بطولة كل من أروى جودة، مصطفى درويش، أشرف زكي، عصام السقا، حسناء سيف الدين، ندى عصام، وعدد آخر من الفنانين وتأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق.

مقالات مشابهة

  • خاص|رانيا منصور تكشف لـ الفجر الفني عن تفاصيل شخصيتها في "باسورد"
  • خاص| أروى جودة: تمنيت أن تجمعني أعمالًا أخرى مع الراحل مصطفى درويش بعد "حرب نفسية" لكن القدر صعب
  • أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"
  • أسماء جلال: تعرضت للإغماء في مسلسل «أشغال شقة».. «وزني زاد بسبب الأكل الكثير»
  • الطفلة ألما في مسلسل «نور» تفاجئ جمهورها بعد 16 سنة.. كيف تغيرت ملامحها؟
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • خاص| أروى جودة: شخصيتي في "حرب نفسية" أرهقتني.. وعدم التفاعل مع أشخاص في المسلسل كانت تجربة مجهدة
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة