شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن استشارى تطوير عين الصيرة حولنا المنطقة من مقلب نفايات لواجهة سياحية، أكد الدكتور محمد الخطيب، استشاري تطوير منطقة عين الصيرة، أن المنطقة كانت مقلب ا للنفايات وجثث الحيوانات ومنطقة عشوائية بعد أن كان يُطلق عليها .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استشارى تطوير عين الصيرة: حولنا المنطقة من مقلب نفايات لواجهة سياحية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استشارى تطوير عين الصيرة: حولنا المنطقة من مقلب...

أكد الدكتور محمد الخطيب، استشاري تطوير منطقة عين الصيرة، أن المنطقة كانت مقلبا للنفايات وجثث الحيوانات ومنطقة عشوائية بعد أن كان يُطلق عليها اسم "عين الحياة"، قائلا: "كل الكسر والردم كان بيترمي في البحيرة وتلوثت وكان في عكارة وتلوث".

 

وأشار محمد الخطيب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مانشيت"، المذاع على قناة سي بي سي، اليوم الخميس، إلى أن السمك في بحيرة عين الصيرة كان ملوثا ووصلت لمعايير غير مقبولة لفترات طويلة قبل التطوير، مؤكدا أن التطوير تم والمنطقة تحولت من مقلب نفايات إلى منطقة سياحية.

 

وتابع: "منطقة عين الصيرة أصبح فيها مناطق مفتوحة ومتنفس للمصريين، وحدثت نقلة كبير تعود بالخير على المصريين"، مشيرا إلى أن مجرى العيون والمدابغ شهدت تطويرا كبيرا هى الأخرى والتنفيذ وصل لنسبة 90%.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استشارى مخ واعصاب يحذر من شحن الجوال بالقرب من جسم الإنسان ..فيديو

أميرة خالد

حذر استشاري أطفال ومخ وأعصاب الأطفال، د.عادل آل عواض، من شحن أى جهاز يستخدم طاقة كهرومغناطيسية بالقرب من جسم الانسان.

وقال عواض، فى مداخلة مع برنامج “سيدتى”: “يفضل شحن الهاتف أو اى جهاز يستخدم طاقة كهرومغناطيسية في مكان بعيدا عن جسم الإنسان، وننصح بوضع الهاتف على وضع الطيران في وقت النوم.

وأضاف: ” الأفضل شحن الهاتف الجوال في وقت لا يستخدم فيه، لما له من أضرار، فنحن لسنا مضطرين لوضع الهاتف أو جهاز الواى فاى فى غرفة النوم لان هذا يسبب قلة النوم، الأرق، التوتر، الاكتئاب، ونحن لا نعلم مصدر هذا”.

واختتم: “الجمعيات الأمريكية العلمية لديها عبارة هامة جدا وهى “الجوال ليس لعبة”، لانها ترى انه يجب استخدامه للضرورة القصوى خاصة مع الأطفال ويجب تقنين وقت استخدامه”.

 

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1727917787929.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1727917787929-1.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1727917869640.mp4

مقالات مشابهة

  • نفايات البناء والهدم .. مشكلة تؤرق الإنسان والبيئة
  • عضو «المصرية للاقتصاد السياسي»: رأس الحكمة ستتحول إلى مدينة سياحية عالمية
  • «لا يجب أن تمر مرور الكرام».. تدخل عاجل من الأهلي بعد تصريحات قندوسي وموقف الخطيب
  • القماطي: العلاقات المصرية الإماراتية نموذج للتعاون العربي ومشروع رأس الحكمة واجهة سياحية عالمية
  • مناقشة تطوير واحة صعراء وربطها بالمناطق التراثية
  • الخطيب يُكلّف محمد رمضان بإخماد "ثورة" علي معلول في الأهلي
  • «البيئة»: جولات على مقالب القمامة لضمان التخلص الآمن من المخلفات في 3 محافظات
  • الخطيب يُكلّف محمد رمضان بإخماد «ثورة» علي معلول في الأهلي
  • استشارى مخ واعصاب يحذر من شحن الجوال بالقرب من جسم الإنسان ..فيديو
  • رئيس الوزراء: حولنا ملف الدعم إلى الحوار الوطني لمناقشته