يستعد فريق بيراميدز لمواجهة نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023.  

قائمة بيراميدز الرسمية لمواجهة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا غياب نجم بيراميدز عن مواجهة صن داونز بسبب الإصابة موعد مباراة بيراميدز ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة   

وستلعب مباراة فريق بيراميدز ضد نظيره صن داونز، اليوم في إطار منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب 30 يونيو.

 

وستذاع مباراة فريق بيراميدز ضد نظيره صن داونز، اليوم في منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على قناة  beIN Sports HD 8 المشفرة، وذلك بتعليق طارق حسن.  

ترتيب بيراميدز وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا  

ويتواجد فريقي بيراميدز وصن داونز في المجموعة الأولى من مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا، رفقة كلا من مازيمبي الكونغولي ونواذيبو الموريتاني.  

ويحتل فريق فريق صن داونز حاليا صدارة جدول ترتيب مجموعته في بطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد بيراميدز في المركز 4 نقاط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيراميدز ضد صن داونز أخبار بيراميدز صن داونز الجنوب إفريقي دوري أبطال أفريقيا عبد الله السعيد صن داونز فی دوری أبطال إفریقیا بطولة دوری أبطال إفریقیا

إقرأ أيضاً:

هل تعاد مباراة سموحة ؟.. بيراميدز يكشف الحقيقة

 

أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أنهم لم يصلهم أي قرار حتي الان بشأن موقف مواجهة سموحة مضيفا أن انقطاع الكهرباء ليس ظرف قهري كاشفا علي إنه بالفعل حدث حريق ولكن بعد اطفائها كنا سنستأنف المباراة لكن لم يحدث بسبب توقف أحد الابراج

وأضاف سعيد خلال تصريحات تلفزيونية، أن حكم اللقاء كان يريد استكمال المباراة رغم ضعف الاضاءة واكد ان الاضاءة تسمح باللعب وبعدها فؤجئنا بقطع برج اضاءة أخري.

موعد مباراة إسبانيا أمام جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة مواعيد مباريات اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة

وواصل، أن تصريحات رئيس الرابطة بإعادة المباراة أمر غريب وهو عكس ماقاله المسؤول عن لجنة المسابقات وهو تضارب في القررات مؤكدا ان الطبيعي أن المباراة تحسب له طبقا للائحة لان الحريق انتهي وماحدث كان اطفاء الاضاءة.

واختتم تصريحاته، أن حقه الفوز في المباراة وليس إعادتها أو حتي استكمالها مؤكدا انهم عندما سألوا في بداية الأمر قالوا إنه مخزن صغير الذي تعرض للحريق، مضيفا أنه سلعب مايقارب  مباريات حتي نهاية الشهر القادم وبعدها يجلس لايشارك لمدة أسبوعين.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النمسا وتركيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا القادمة في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • هل تعاد مباراة سموحة ؟.. بيراميدز يكشف الحقيقة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا بثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • الآن دون ولا مليم.. (0-0) بث مباشر ألمانيا x الدنمارك في كأس أمم أوروبا يورو 2024| يلا شوت
  • موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة بلدية المحلة وإنبي في دوري نايل والقنوات الناقلة