صحافة العرب:
2024-06-27@12:36:13 GMT

فن هلا السعيد تستعرض أنوثتها في إطلالة جديدة

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

فن هلا السعيد تستعرض أنوثتها في إطلالة جديدة

فن، هلا السعيد تستعرض أنوثتها في إطلالة جديدة،تألقت الفنانة هلا السعيد، في صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هلا السعيد تستعرض أنوثتها في إطلالة جديدة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هلا السعيد تستعرض أنوثتها في إطلالة جديدة

تألقت الفنانة هلا السعيد، في صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام".

وظهرت هلا السعيد، وهي تستعرض جمالها ورشاقتها، مرتدية بادى مجسم بصيحة الكتف الواحد باللون الاسود، نالت إعجاب متابعيها، وانهالت عليها التعليقات.

يذكر أن آخر أعمال هلا السعيد مسلسل "المداح.. أسطورة العشق" بطولة مجموعة من الفنانين الجدد الذين يشاركون في العمل لأول مرة، منهم يسرا اللوزي، التي ظهرت في صورة من كواليس العمل مع حماده هلال، لتجدد التعاون الفني بينهما بعد مسلسل طاقة القدر ولأول مرة في سلسلة المداح، وسلمى أبو ضيف التي تقدم دورا مؤثرا في أحداث المسلسل، كما تشارك الفنانة لوسي التي تظهر فى صورة جنية تحارب صابر المداح ويظهر أيضا الفنان خالد زكى فى العمل.

 المسلسل يشارك في بطولته كلا من حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، سلمى أبو ضيف، دنيا عبدالعزيز، لوسي، يسرا اللوزي، رانيا فريد شوقي، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

 أحداث مسلسل المداح

تدور قصة مسلسل "المداح 3 .. أسطورة العشق" حول قصة صابر، الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ثم وقع في حب فتاة ليسلك طريقا آخر، حيث يستخدمه بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة، والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة أحلام غريبة، الأمر الذي يجعل صابر يدخل في معارك مع الجن، حيث تتوالى الأحداث في صدمات وأيضا أزمات.

IMG_٢٠٢٣٠٧١٣_٢٢١١٤٧ IMG_٢٠٢٣٠٧١٣_٢٢١٢٤٣

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نسرين طافش توجه نصيحة للجمهور في أحدث ظهور لها.. ماذا قالت؟ (صورة)

شاركت الفنانة نسرين طافش، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أحدث ظهور خلال الساعات القليلة الماضية، موجهة من خلالها نصيحة إلى الجمهور.

وظهرت نسرين طافش بإطلالة صيفية عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «أنت لا تحتاج إلى البحث عن السعادة، فهي ستأتيك حينما تكون قد هيّأت لها موقع إقامتها في قلبك».

View this post on Instagram

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

آخر أعمال نسرين طافش

الجدير بالذكر أن آخر أعمال نسرين طافش، فيلم بنقدر ظروفك، الذي يعرض حاليا في السينمات المصرية، وتدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي اجتماعي، من خلال تفاصيل حياة شخصين يريدان الزواج ولكن تمنعهما الظروف الاقتصادية، ولكنهما يحاولان التغلب عليها بكل الطرق، بمساعدة من حولهم للخروج من تلك الأزمة وينجحان بالفعل في إتمام الزيجة.

فيلم بنقدر ظروفك، شارك في بطولته أحمد الفيشاوي، مي سليم، محمد محمود، محمود حافظ، أحمد شيبة، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، يوسف الأسدي، طاهر أبو ليلة، والعمل من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

نسرين طافش مسلسل جوقة عزيزة

وفي وقت سابق، كشفت نسرين طافش، موعد انطلاقة أحدث أعمالها الدرامية مسلسل «جوقة عزيزة»، الذي يعد أولى بطولاتها المنفردة في الدراما السورية.

وشاركت نسرين طافش البوستر الدعائي لمسلسل «جوقة عزيزة» عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، وعلقت عليه قائلة: «يعرض مسلسل جوقة عزيزة، الساعة 10 مساء، بتوقيت سوريا والسعودية على روتانا دراما».

اقرأ أيضاًبالأحمر.. نسرين طافش تتألق في أحدث ظهور «فيديو»

ستغادر إلى دبي.. رفع اسم نسرين طافش من قوائم منع السفر بمصر

السبت.. نسرين طافش ضيفة برنامج «كتاب الشهرة»

مقالات مشابهة

  • وزارة العمل: 3162 فرصة عمل جديدة في 45 شركة خاصة
  • دنيا المصري تستعرض قوامها الرشيق بالأسود المجسم
  • عمرو سعد يقبل تحدي محمد صلاح وينشر صورته دون فلتر (صورة)
  • «متروحوش بيت حد».. سمية الخشاب تحذر من الدرك ويب (صورة)
  • نسرين طافش توجه نصيحة للجمهور في أحدث ظهور لها.. ماذا قالت؟ (صورة)
  • أزهر سوهاج: فتح باب التقدم لشغل وظيفة شيخ معهد بطهطا
  • أسامة السعيد: الاحتلال الإسرائيلي يبدو أكثر استعدادا للتصعيد مع الجانب اللبناني
  • أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته مها الصغير بهذه الكلمات «صورة»
  • برفقة كريستيانو.. محمد رجب يشارك صورة إبنه مع جمهوره
  • شاهد.. درة تتألق بأحدث إطلالة لها (صور)