شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إنريكي يصدم نيمار بقرار غريب الهلال وبرشلونة في الانتظار، يسعى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بقيادة مديره الفني الإسباني لويس إنريكي إلى تحقيق بداية جيدة في جميع البطولات.ويريد إنريكي أن يتخلص .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إنريكي يصدم نيمار بقرار غريب.

. " الهلال و برشلونة في الانتظار"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إنريكي يصدم نيمار بقرار غريب.. "الهلال وبرشلونة في...

يسعى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بقيادة مديره الفني الإسباني لويس إنريكي إلى تحقيق بداية جيدة في جميع البطولات.

ويريد إنريكي أن يتخلص من جميع الانقسامات داخل غرفة ملابس النادي الباريسي، وسط تأييد عام من إدارة الفريق برئاسة القطري ناصر الخليفي.

تطور يسعد الجماهير.. الهلال يرفع عرضه لضم صفقة الموسم المفاجئة

سافيتش في الهلال.. 3 أسرار كبرى وراء صفقة الزعيم في الميركاتو

الفريق نجح في التعاقد مع بعض اللاعبين خلال الفترة الماضية، كان أبرزهم الجناح الإسباني ماركو أسينسيو في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده في ريال مدريد الإسباني، إلى جانب المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز الذي جاء من صفوف بايرن ميونيخ الألماني مقابل 45 مليون يورو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

نيمار خارج مخططات إنريكي في باريس

وفقًا لصحيفة "لو بارزيان"، لم يكشف لويس إنريكي، مدرب باريس، عن أي شيء من خططه، النادي يريد تشكيل ثلاثي الهجوم بتواجد مبابي على اليسار والبحث عن راس حربة، وجناح أيمن.

وأكدت أن باريس يضع الفرنسي كولو مواني، مهاجم آينترخت فرانكفورت، بجانب الصربي فلاهوفيتش، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، على رأس أولويات فريق العاصمة في مركز رأس الحربة.

بينما تضع إدارة الفريق العاصمي، الجناح البرتغالي بيرناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، كأولوية في مركز الجناح الأيمن. 

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

إنريكي لا يثق في نيمار كثيرا لقيادة مشروع الفريق الجديد، نظراً لكثرة إصاباته ومستواه المتذبذب في الموسم الماضي.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

أيضا فقدان اهتمام دولة قطر بمشروع باريس سان جيرمان، والتوجه نحو الاستثمار في الدوري الإنجليزي للاستحواذ علي نادي مانشستر يونايتد، جعل إدارة باريس ترحب برحيل البرازيلي نيمار.

ارتبط اسم نيمار بالانتقال إلي الدوري السعودي كثيراً، حيث يبرز اسم نادي الهلال كأبرز المهتمين لضم اللاعب في الصيف الحالي، لكنه لم يتم تقديم عرض رسمي حتي الأن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

بقاء لودي وإسقاط نيمار يفجر غضب الهلاليين

جدة – البلاد

أثار قرار نادي الهلال بالإبقاء على اللاعب البرازيلي لودي، وتأجيل تسجيل النجم نيمار حتى يناير المقبل، موعد فترة التسجيل الشتوية، غضب جماهير (الزعيم) التي تذمرت من كثرة الأخطاء الإدارية التي رافقت القرار.

وأبدى نيمار حماسًا كبيرًا للعودة والمشاركة مع الهلال، لكنه لم ينجح في تجاوز الاختبارات البدنية التي أجريت له قبل أيام، ليفضل الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جيسوس تسجيل لودي في القائمة الرسمية للفريق بدوري روشن للمحترفين، أما نيمار فستقتصر مشاركته على بعض مباريات الفريق في دوري أبطال آسيا للنخبة، بشرط تجاوزه الاختبارات البدنية وجاهزيته التامة.

ورأى المدرب جيسوس أن عدد المباريات المتاحة قليل قبل يناير لوجود توقفات طويلة، وأن بإمكانه تسجيل نيمار في يناير، لكي يتمكن من اللعب في الدوري بعد اكتمال جاهزيته.

وأثار هذا القرار غضبًا كبيرًا في أوساط الجماهير الهلالية، التي لم تتقبل فشل إدارة النادي في بيع لودي أو إعارته خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي انتهت مطلع شهر سبتمبر الجاري، بعد مستواه الضعيف الذي لا يشفع له بالبقاء، حيث وصلت له بعض العروض من أندية أوروبية، لكن لم يتم الاتفاق مع أي منها، وازداد غضب الجماهير بعد التعاقد مع متعب الحربي بمبلغ قياسي.

ولم تتقبل الجماهير الهلالية أيضًا قرار إدارة النادي بالاستغناء عن البرازيلي ميشايل دون التعاقد مع جناح بديل له، ليضطر الفريق إلى اللعب بـ 9 محترفين، وتتقلص خياراته في تلك الخانة، مع أنه مقبل على العديد من المشاركات المهمة، وفي مقدمتها دوري أبطال آسيا للنخبة وكأس العالم للأندية 2025.

ويعني قرار تأجيل قيد نيمار حتى الفترة الشتوية في يناير، أن النجم البرازيلي لن يخوض سوى 7 أشهر من عقده الممتد لسنتين، الذي ينتهي الصيف المقبل، حيث غيبته الإصابة القوية التي تعرض لها مع منتخب بلاده عن المشاركة منذ مطلع الموسم الماضي.

مقالات مشابهة

  • نيمار يواصل برنامجه في مقر الهلال.. فيديو
  • وسط أنباء استبعاده.. نيمار يوجه رسالة تحد (صور)
  • نيمار مع الهلال.. صفقة بملايين اليوروهات مقابل 5 مباريات فقط
  • باريس سان جيرمان يستعد لخطف صلاح
  • حارس باريس سان جيرمان يكشف مثله الأعلي وسبب رحيله عن برشلونة
  • الهريفي: الفكر الحالي في الهلال غريب ويختلف عن الفكر السابق .. فيديو
  • الدعيع: طبيب النادي هو المسؤول عن إصابة نيمار .. فيديو
  • بقاء لودي وإسقاط نيمار يفجر غضب الهلاليين
  • استبعاد نيمار من قائمة الهلال السعودي المحلية
  • باريس سان جيرمان يجس نبض لويس انريكي لتجديد عقده