أكد حسن مصطفى نجم النادي الأهلي السابق، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني، أدار مباراة فلومينينسي البرازيلي، بشكل جيد ولكن بعض الأخطاء البسيطة أضاعت المباراة.

وتابع مصطفى خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "كولر كان غير موفق في بعض التبديلات وغياب أليو ديانج عن التشكيل الأساسي، وتأخر التبديلات بالرغم من تراجع مستوى بعض اللاعبين، ولكنه لم يتحمل النتيجة بشكل كامل في ظل إهدار العديد من الفرص".

وأضاف حسن مصطفى: "مباراة فلومينينسي كانت في المتناول وأقل فنيًا من اتحاد جدة السعودي، ولكن ما صنع الفارق هو خوض مباراة قوية في الدور الربع نهائي على عكس الفريق البرازيلي الذي يخوض أولى مبارياته بالبطولة".

وقال نجم الأهلي السابق: "اللاعبين فشلوا في استغلال الفرص السهلة التي سنحت لهم، ولكن كان هناك حالة من الأنانية لدى بعض اللاعبين، والأداء لم يكن سئ وهزمنا أنفسنا في المباراة".

واختتم: "فلومينينسي يختلف عن انترناسيونالي الذي واجهنا في عام 2006، والأخير أفضل بمراحل وقدمنا خلالها أيضا مباراة جيدة ولكن اتخطفنا بلعبه".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مدرب الأهلي يطالب إحالة الشناوي للدكة ومشاركة مصطفى شوبير

أكد الاعلامى محمد الليثي، على أن هناك أخبار  داخل النادى الأهلي تخص ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الفريق، اللي طلب بضرورة مشاركة مصطفى شوبير في المباريات على حساب الحارس الأساسي محمد الشناوي.

مدرب الأهلي يطالب إحالة الشناوي للدكة ومشاركة مصطفى شوبير

وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 " يانكون تحدث مع كولر أكتر من مرة الفترة اللي فاتت وقاله أن الشناوي مش في كامل تركيزه بقاله فترة ومستواه في النازل خصوصًا بعد الإصابة اللي إتعرض ليها مع منتخب مصر في فبراير اللي فات واللي عمل بسببها جراحة في الكتف وغاب عشانها خمس شهور تقريبًا".

الزمالك يفكر في إعارة سيدى ندياى لمنحه فرصة المشاركة وتطوير مستواه عاجل.. موقف الزمالك من التجديد لـ جوميز


وتابع: "يانكون طلب من كولر الدفع بـ مصطفى شوبير، لأن اللي حصل من الشناوي في ماتش السوبر الأفريقي الأخير اللي خسره الأهلي ممكن يتكرر تاني عشان الشناوي مش مركز ومستواه بقى وحش ".

مقالات مشابهة

  • نظام الفيفا لانتقالات اللاعبين مهدد بالانهيار بسبب قضية الفرنسي ديارا
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر
  • كأس إنتركونتيننتال.. الأهلي يطلب حضور السعة الكاملة لجماهيره أمام العين الإماراتي
  • مدرب الأهلي يطالب إحالة الشناوي للدكة ومشاركة مصطفى شوبير
  • شوبير يتحدث عن مباراة الأهلي والعين الإماراتي والأقرب للفوز
  • مفاجأة محمد رمضان في الأهلي.. عقوبات ضخمة على اللاعبين
  • آخر موعد للتقدم على 950 فرصة عمل لشباب القاهرة
  • الهريفي: تاليسكا من أفضل اللاعبين ولكن لا يقاتل على الكرة..فيديو
  • مسعود: رونالدو يقدم درس لكل اللاعبين وهدفه أمام الريان لا يسجله غيره.. فيديو
  • فحص طبي يحدد مصير نجم الأهلي من مباراة الهلال