صدى البلد:
2024-06-27@08:08:45 GMT

اللبنانية نور صعب تستعرض حملها بجلسة تصوير.. شاهد

تاريخ النشر: 19th, December 2023 GMT

تستعد الفنانة اللبنانية نور صعب لتضع مولودها الأول خلال الأيام القادمة، وبذلك تستقبل عام 2024 وهي تخوض تجربة الأمومة للمرة الأولى.

نور صعب قررت الإعلان أخيراً عن خبر حملها، بنشرها مجموعة صور عبر حسابها في انستجرام، موضحة بطريقة غير مباشرة سبب ابتعادها عن الفن لمدة سنة تقريباً وكذلك عن السوشيال ميديا.

وبينت نور صعب أنها لم تتقصد إخفاء خبر حملها عن جمهورها ومحبيها، لكنها اتخذت وزوجها قراراً بتأجيل الإعلان عنه لعدة أسباب، منها لأن حملها لم يكن سهلاً وانشغالها بتأمين مستلزمات الطفلة وتجهيز المنزل وكذلك الظروف المأساوية التي تمر بها لبنان وغزة، كل ذلك حال دون الإفصاح عن الخبر.

وعلقت نور صعب، على الموضوع قائلة: "فترة الحمل أتت صعبة جداً، ولم أستطع خلالها ممارسة مهنتي مع أن التمثيل هو شغفي في الحياة، فاضطررت إلى الابتعاد عن الفن، رغم أنني تلقيت هذا العام عروضاً كثيرة لمسلسلات في لبنان وسوريا والأردن ومصر، ولكن مجرد التفكير بأن الله قد أنعم عليّ وعلى عائلتي بهذه النعمة أشعر بقوة وسعادة داخلية ما يعزيني بابتعادي عن عملي، وأعد الجمهور بأني سأعود إلى الشاشة بأقرب وقت ممكن".

كما كشفت نور عن جنس الجنين وهو أنثى، واختارتُ وزوجها لها اسم "سكاي"، مبينة أن اختيار الاسم أتى قبل حملها بمدة انطلاقاً من اعجابهما به عندما سمعاه مصادفة، معربة عن سعادتها باستقبال طفلة خاصة وأن ولادتها تتزامن مع عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية، ( بين 20 و 25 كانون الأول/ ديسمبر الحالي)، وهو الشهر المفضّل لها ولزوجها على حد تعبيرها.

 

زواج نور صعب

وكانت الفنانة نور صعب قد أعلنت عن زواجها من رجل أعمال خارج الوسط الفني في يوليو عام 2022 الماضي، وتطرقت للحديث عن تجربتها، مبينة أن الزواج عندما يأتي بعد قصة حب حقيقية تكون العلاقة أقوى وأمتن: "تجربتي كانت جميلة جداً ولا تزال.. لكن كأي زوجين من الطبيعي أن تعترض علاقتنا بعض المشاكل ، ولكن سرعان ما نتخطّاها بسبب الحب الحقيقي بيننا".

نور صعب نور صعب نور صعب نور صعب نور صعب نور صعب

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لبنان

إقرأ أيضاً:

شاهد.. راندا عبد السلام بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة راندا عبد السلام متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت راندا وهي ترتدي بلوزة قصيرة باللون الأبيض، مع تسريحة شعر ملموم.

 

 آخر أعمال راندا عبد السلام  
 

شهرة كبيرة حققتها الفنانة راندا عبد السلام، عقب ظهورها في مسلسل «55 مشكلة حب»، إذ استطاعت أن تجذب إليها الأنظار لطلتها الرقيقة وجمالها الطبيعي وإتقانها الأدوار المنسوبة إليها، كما شاركت النجم مصطفى قمر في دور البطولة في مسلسل فارس بلا جواد والذي حقق نجاح جماهيري وقت عرضه.

 

نبذة عن راندا عبد السلام


راند عبد السلام تعتبر واحدة من أبرز الوجوه الفنية الشابة من مواليد 25 فبراير عام 1988 بمدينة القاهرة مصر وعمرها الحالي هو 35 عامًا، خريجة المعهد الفنون المسرحية وبجانب الفن تمارس عدة نشاطات ورياضات أخري أبرزهم السباحة.

وتخرجت راندا عبد السلام في المعهد العالي للفنون المسرحية وشاركت أثناء فترة دراستها بالمعهد فى الكثير من العروض المسرحية المختلفة ومثلها الأعلى بالتمثيل هي الفنانة الكبيرة الراحلة فاتن حمامة.

واستطاعت راندا أن تجذب إليها أنظار الجمهور مؤخرًا من خلال طلتها الرقيقة وجمالها الطبيعي وحديثها عن ضرورة أداء الأدوار التمثيلية بإتقان بعيدًا عن إعتمادها على مظهرها، وهو ما كشفت عنه كثيرًا وأكدت فى أكثر من برنامج أنها تأخذ الكثير من الكورسات التأهيلية داخل معهد الفنون المسرحية أو خارجه.

 

مقالات مشابهة

  • اليوم.. نجوى كرم تحيي حفلا غنائيا في مهرجان موازين بالمغرب
  • شاهد.. راندا عبد السلام بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ بشري في عطلتها الصيفية
  • شاهد.. الفنانة عشة الجبل تخطف الأضواء على مواقع التواصل بجلسة تصوير جديدة والجنس اللطيف يعلق: (عملتي شنو خليتي لونك يظبط كدة)
  • بسبب جو جوناس.. ليلى عبدالله تردّ على متابعة بقسوة وهذا ما قالته
  • شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها (صور)
  • بعد نجاح "مفترق الطرق".. شاهد أحدث ظهور لـ هند صبري
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ نيللي كريم في باريس
  • شاهد بالصورة والفيديو.. فتاة سودانية تستعرض مفاتنها بوصلة رقص فاضحة وساخرون: (بعد الحرب تنتهي النوعية دي ما عاوزين نشوفها في السودان)
  • بعد زواجها.. شاهد أحدث ظهور لـ جميلة عوض في باريس