كشف المدير الفني لروما الإيطالي، جوزيه مورينيو، سبب رحيل محمد صلاح عن نادي تشيلسي.
وخلال مشاركة مدرب روما الحالي في بودكاست "obionepodcast"، وُجه إليه سؤال عن دوره في رحيل محمد صلاح عن صفوف نادي تشيلسي، فرد: "عندما يقول الناس إنني تركت صلاح يغادر، بخلاف ذلك طلبت شراءه، كان يريد ليفربول وخضت حربا لجعله يأتي إلى تشيلسي".


وأضاف مورينيو: "لم يكن يريد الانتظار... كان راغبًا في الذهاب على سبيل الإعارة، ثم تشيلسي قام ببيعه وليس أنا".
ولم يلعب صلاح تحت قيادة مورينيو في تشيلسي سوى 19 مباراة، سجل خلالها هدفين.
وانضم محمد صلاح إلى تشيلسي قادمًا من نادي بازل السويسري، عام 2014، في صفقة بلغت قيمتها نحو 17 مليون يورو.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح تشيلسى مدرب روما ليفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

«تحركت بشكل سريع».. ترامب يروي كواليس جديدة حول محاولة اغتياله الثانية

في حادثة أثارت الجدل والقلق حول تصعيد العنف السياسي داخل الولايات المتحدة وقبل 48 يومًا من انطلاق الانتخابات الأمريكية، قدم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب تفاصيل جديدة حول محاولة الاغتيال الثانية التي تعرض لها أثناء تواجده في ملعب الجولف الخاص به في ولاية فلوريدا الأحد الماضي، وفقًا لصحيفة «الجارديان» البريطانية.

تفاصيل جديدة عن الحادث

كشفت التحقيقات أن المسلح المشتبه به، ريان ويسلي روث البالغ من العمر 58 عامًا، أقام خلف خط الأشجار بالقرب من نادي الجولف لمدة 12 ساعة لمراقبة ترامب، الذي كان يلعب الجولف مع صديقه رجل الأعمال ستيف ويتكوف عندما سمع طلقات نارية بالقرب منه.

وأوضح ترامب خلال بث مباشر على منصة «إكس»: «أن كان كل شيء جميلًا، والمكان لطيف، وفجأة سمعنا طلقات نارية في الهواء، واعتقد أنهم كانوا 4 أو 5 طلقات ولكن الخدمة السرية عرفت على الفور أنها رصاصات»، حيث تعامل معه عميل الخدمة السرية بإطلاق النار عليه بعدما رصد مكانه.

وشكر ترامب جهاز الخدمة السرية، موضحًا سرعة تعاملهم مع الحادثة بعد وقت قصير من سماع الطلقات، قائلًا: «دخلنا إلى العربات وتحركنا بشكل سريع كنت مع عميل الخدمة السرية والذي قام بعمل رائع».

تكذيب الخدمة السرية لترامب

ومن جانبه، قال القائم بأعمال مدير الخدمة السرية الأمريكية، رونالد رو جونيور، في وقت سابق إن المهاجم المزعوم لم يطلق أي طلقات نارية ولكن عملاء الخدمة السرية هما من أطلقوا النار عليه بعد اكتشاف بندقية تخترق السياج في محيط ملعب الجولف، موضحًا: «لم يطلق المشتبه به النار أو يطلق أي طلقات»، كما قال رو للصحفيين إن ترامب كان «بعيدا عن أنظار المسلح».

ترامب يتهم بايدن وهاريس

في وقت سابق، وجه ترامب اتهامات إلى الرئيس جو بايدن ونائبته المرشحة الديموقراطية كامالا هاريس بشأن تصعيد العنف السياسي، حيث قال: «إن خطابهم يتسبب في إطلاق النار علي، بينما أنا الشخص الذي سينقذ البلاد وهم الذين يدمرونها»، مضيفًا: أن «هؤلاء هم الأشخاص الذين يريدون تدمير بلدنا، وأطلق عليهم العدو الداخلي، إنهم هم التهديد الحقيقي» وذلك خلال تصريحاته لقناة «فوكس نيوز» الأمريكية.

وأدانت هاريس وحملتها الانتخابية ونائبها تيم والز وإدارة بايدن محاولة الاغتيال الثانية لترامب، حيث أعلن البيت الأبيض أن بايدن اتصل بترامب، وأنه «مرتاح لأنه آمن»، وأعرب ترامب عن شكره للرئيس بايدن على المكالمة.

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور يكشف كواليس جلسة جوميز وشيكابالا مع أحمد فتوح
  • تقرير يكشف مدة غياب فيرمن لوبيز عن نادي برشلونة
  • «تحركت بشكل سريع».. ترامب يروي كواليس جديدة حول محاولة اغتياله الثانية
  • محمد صلاح يفوز بجائزة جديدة مع ليفربول.. فيديو
  • خاص... حسن الخلعي يكشف لـ "الفجر الفني" كواليس مسلسل "حياة أو موت"
  • ناتشو يكشف كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد
  • معتصم النهار يكشف كواليس تعاونه مع نور علي بـ «لعبة حب»: كنت بحب استفزها كتير لهذا السبب
  • اتفاقية رعاية جديدة للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل
  • شريف إكرامي يكشف كواليس حديثه مع الشيبي لحل أزمته مع الشحات.. وحقيقة ممارسات "السحر" في المنتخب
  • كنت هروح فيها.. محمد أنور يكشف كواليس مشهد الأسد من ديبو