شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ياسر عبدالرؤوف الأهلي يستحق ركلة جزاء في القمة، 12 21 ص الجمعة 14 يوليو 2023 الأهلي والزمالك .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ياسر عبدالرؤوف: الأهلي يستحق ركلة جزاء في القمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ياسر عبدالرؤوف: الأهلي يستحق ركلة جزاء في القمة

12:21 ص | الجمعة 14 يوليو 2023

الأهلي والزمالك

أكد ياسر عبد الرؤوف، الخبير التحكيمي أن نادي الأهلي يستحق ركلة جزاء أمام الزمالك، خلال المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الدوري المصري الممتاز.

وقال عبد الرؤوف المحلل الفني بقناة الزمالك: «الأهلي يستحق ركلة جزاء أمام الزمالك، لصالح حسين الشحات ضد محمد عبد الغني».

ياسر عبد الرؤوف: محمد عبد الغني ارتكب مخالفة ضد حسين الشحات

وأضاف: «محمد عبد الغني، ارتكب مخالفة واضحة ضد حسين الشحات، وكان لابد أن تحتسب ركلة جزاء».

                         حسين الشحات لاعب الأهلي 

وكان حسين الشحات، قد طلب الحصول على ركلة جزاء أمام الزمالك، بعد دفعه من جانب محمد عبد الغني، داخل منطقة الجزاء في الشوط الأول.

الأهلي يفوز على الزمالك برباعية 

وفاز النادي الأهلي، برباعية مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الحادية والثلاثين من عمر الدوري المصري الممتاز.

واحتسب محمود البنا، ركلة جزاء لـ الزمالك بعد إعاقة أليو ديانج لـ أحمد سيد زيزو داخل منطقة الجزاء، ليستدعيه حكم الفيديو ويحتسب القرار.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حسین الشحات

إقرأ أيضاً:

«الفار» يظلم فينيسيوس!

واشنطن (د ب أ)

أخبار ذات صلة شكوك حول مشاركة ميسي أمام الإكوادور مطار زايد الدولي «يبهر» إيلون ماسك


اعترف اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم «كونميبول»، بالخطأ الذي ارتكبه حكم الفيديو المساعد «الفار»، بعدم احتساب ركلة جزاء، لنجم منتخب البرازيل فينيسيوس جونيور أمام كولومبيا ببطولة كوبا أميركا 2024، المقامة حالياً بالولايات المتحدة.
وطالب لاعبو البرازيل بالحصول على ركلة جزاء لمصلحة فينيسيوس في الدقيقة 42 من المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 مع كولومبيا في الجولة الأخيرة بالمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات للبطولة، عقب سقوط نجم ريال مدريد الإسباني داخل منطقة جزاء المنافس، في كرة مشتركة مع دانييل مونوز، لكن الحكم الفنزويلي خيسوس فالينزويلا، الذي أدار اللقاء، أشار لاستمرار اللعب، ليؤيده في قراره أيضاً حكم تقنية الفيديو المساعد «الفار».
وذكر كونميبول في بيان: «تقوم تقنية (الفار) بتحليل الزوايا والسرعات والاعتبارات المختلفة، لكنه عجز عن الكشف عن أن مدافع كولومبيا لم يلمس الكرة في الكرة المشتركة مع فينيسيوس».
وأضاف الاتحاد القاري: «حكم (الفار) أخطأ في عدم احتساب ركلة جزاء، بعدما قام مدافع كولومبيا بلمس فينيسوس بشكل متهور داخل المنطقة».
وتوقفت المباراة لمدة تصل إلى دقيقتين، فيما استمع فالينزويلا لزملائه في غرفة (الفار)، لمعرفة ما إذا كان يجب عليه الذهاب لمراجعة اللعبة من عدمه، من خلال تلك التقنية، لكنهم أخبروه أن مونوز لمس الكرة.
وتسببت نتيجة التعادل مع كولومبيا في تواجد البرازيل بالمركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط من 3 لقاءات، ليضرب موعداً ساخناً في دور الثمانية مع أوروجواي، الذي تصدر ترتيب المجموعة الثالثة، عقب تحقيقه العلامة الكاملة (9 نقاط) بفوزه في جميع مبارياته الثلاث.
يشار إلى أن فينيسيوس سيغيب عن منتخب البرازيل أمام أوروجواي بسبب الإيقاف، عقب حصوله على الإنذار الثاني أمام كولومبيا، وهو ما يشكل ضربة موجعة لحظوظ منتخب البرازيل، الساعي للتتويج بلقبه العاشر في كوبا أميركا.

مقالات مشابهة

  • أحمد ياسر ريان: أنا أفضل من كهربا وزيزو
  • «الفار» يظلم فينيسيوس!
  • الزمالك يتعادل مع فاركو بهدف لكل فريق
  • قبل أيام من الاستئناف.. هل ينفذ حكم حبس حسين الشحات؟
  • عضو الزمالك: "عايز أبقى جامد زي الأهلي"
  • هاني سعيد: الكرة المصرية مليئة بالحسابات ومن الصعب رحيل مصطفى فتحي للمنتخب الأولمبي والشيبي صاحب القرار في أزمته مع حسين الشحات
  • يورو 2024.. شاهد دموع كريستيانو رونالدو بعد إهدار ركلة جزاء
  • بشير التابعي: حسين لبيب ورط نفسه.. والأفضل كان الانسحاب من الدوري
  • طاهر محمد طاهر يهدر ركلة جزاء لـ الأهلي أمام طلائع الجيش بطريقة غريبة.. فيديو
  • نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه