أكد مختار مختار، نجم النادي الأهلي الأسبق أن الفريق كان باستطاعته الفوز بنتيجة كبيرة على فلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.  

"للمرة السادسة في تاريخه".. أحلام الأهلي تتبخر في الصعود لنهائي كأس العالم للأندية كولر: لعب مباراة كل يومين أمر صعب وخسرنا المباراة بعدما أضاعنا العديد من الفرص

وكان فلومينينسي البرازيلي قد تغلب على النادي الأهلي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023.

 

وقال مختار مختار في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لم يكن هناك فرصة أسهل للأهلي من الوصول للنهائي أكثر من هذه المرة، كانت فرصة كبيرة لهؤلاء اللاعبين أن يتأهلوا للدور النهائي".  

وأضاف: "أظن إنه إذا كان هناك توفيق أن يتقدم الأهلي بثلاثية في الشوط الأول، قد يكون كولر قد راهن على تسجيل الأهداف في الشوط، ولكننا أهدرنا تلك الفرص". 

وتابع مختار مختار: "لم يكن بها إصرار ودقة في التعامل مع الفرص، وفي المباريات الكبيرة عليك استغلال الفرصة الواحدة.. كان هناك عدم تركيز من اللاعبين". 

وأكمل نجم الأهلي السابق: "النادي الأهلي كان يستطيع الفوز بنتيجة كبيرة على فلومينينسي، والذي يهدر الأهداف سيستقبلها في كرة القدم".  

 

مختار مختار: تعاقد الأهلي مع موديست لم يكن مدروسا 

أكد مختار مختار، نجم النادي الأهلي الأسبق أن الأحمر كان يحتاج لمهاجم قوي في مباراة فلومينينسي البرازيلي، مُشيرًا إلى أن تعاقد الأحمر مع أنتوني موديست لم يكن موفقًا. 

وأضاف: "الأهلي كان يحتاج للمهاجم في مباراة اليوم وفي المباريات الماضية، وهذا الأمر أثر على الجماهير وعلاقتهم بالمدير الفني، مارسيل كولر". 

وتحدث مختار مختار عن موديست، قائلا: "قرار التعاقد مع أنتوني موديست في الصيف الماضي لم يكن مدروسًا، ولم يكن به توفيق، ولكانت الأمور اختلفت الآن". 

وأتم مختار مختار تصريحاته قائلًا: "الأهلي تلقى الهزيمة في مباراة فلومينينسي من الشوط الأول". 

الأهلي يخسر أمام فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي المونديال  

وفاز فريق فلومينينسي البرازيلي على نظيره الأهلي بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الملك عبد الله بمدينة جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المقامة في السعودية.       

وينتظر النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، مواجهة الخاسر من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وأوروا ريد الياباني، لتحديد المركزين الثالث والرابع.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مختار مختار الأهلي الأهلي وفلومنينسي كاس العالم للاندية مونديال الاندية فلومینینسی البرازیلی کأس العالم للأندیة النادی الأهلی مختار مختار لم یکن

إقرأ أيضاً:

بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي

يدرس مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، توجيه الشكر لخالد بيبو واعفائه من منصب مدير الكرة للفريق الأحمر بنهاية الموسم الكروي الجاري.

وعلمت الأسبوع من مصاردها بأن كولر طلب من مجلس إدارة النادي الأهلي برحيل بيبو بسبب عدم قدرته السيطرة على غرفة خلع الملابس، بجانب تحكم بعض اللاعبين في العديد من الأمور.

ومن المقرر أن يلبي مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، طلب كولر، برحيل خالد بيبو عن منصبه بنهاية الموسم الحالي.

وظهرت خلال الساعات القليلة الماضية بعض الأسماء المرشحة للتواجد في منصب مدير الكرة لفريق الأهلي مثل علاء ميهوب ومحمد فضل.

اقتراب خالد بيبو من الرحيل عن الأهلي

ومن المقرر أن يعود خالد بيبو مرة أخرى لقيادة قطاع الناشئين بالنادي الأهل، في حال اتخاذ القرار النهائي بالرحيل عن الفريق الأول.

مقالات مشابهة

  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»
  • كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي
  • «كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • تنس طاولة الزمالك "سيدات" يتوج بلقب الدوري بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 3 - 1
  • الكونغولي سيلفر جانفولا على «رادار» الأهلي في الميركاتو الصيفي
  • بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي
  • الأهلي يبدأ مفاوضاته لضم مهاجم أجنبي
  • أول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على طلائع الجيش