موقع 24:
2024-07-05@08:05:38 GMT

مورينيو يخلي مسؤوليته عن رحيل "الطفلين" صلاح ودي بروين

تاريخ النشر: 19th, December 2023 GMT

مورينيو يخلي مسؤوليته عن رحيل 'الطفلين' صلاح ودي بروين

أكدت صحيفة ذا صن البريطانية أن المدرب جوزيه مورينيو أخلى مسؤوليته عن رحيل النجمين محمد صلاح وكيفن دي بروين عن تشيلسي إبان فترة توليه تدريب "البلوز".

نقلت الصحيفة تصريحات للمدرب البرتغالي أكد خلالها أنه ليس السبب في عدم استمرار لاعبي ليفربول ومانشستر سيتي في ستامفورد بريدج.

Jose Mourinho finally reveals why Chelsea let Kevin de Bruyne and Mo Salah leave the club https://t.

co/Af2NDX2FjChttps://t.co/Af2NDX2FjC

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) December 18, 2023 وأوضح: "لقد كانا مثل الأطفال ليس لديهم القدرة على الصبر للحصول على فرصة المشاركة مع الفريق، وقررا الرحيل".
وأضاف: "بكل أمانة لقد رحلوا لأنهم كان لديهم الرغبة في الرحيل ولا يرغبوا في الانتظار للحصول على فرصة دخول التشكيلة الأساسية".
وتابع: "يثبت التاريخ أن خيارهم كان جيداً لأنهم حصلوا على قرار صحيح، بعدما وصلوا إلى مستوى عالٍ، لكن في بعض الأحيان يتخذ الأطفال قرارات كهذه لأنهم لا يستطيعون الانتظار، أو ليس لديهم الصبر ليكونوا هادئين وانتظار اللحظة المناسبة، وفي بعض الأحيان تسير حياتهم المهنية في الاتجاه الخاطئ".
واختتم: "لم أكن أرغب في رحيل محمد صلاح بشكل دائم إلى روما، خاصة أنني من طلبت التعاقد معه من بازل السويسري، بينما لم يختلف الوضع بالنسبة إلى دي بروين الذي أبلغت النادي برغبتي في استمراره مع الفريق".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة جوزيه مورينيو محمد صلاح كيفن دي بروين

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يرفض تهديدات ليفربول ويتمسك بالبقاء مع الفريق

 يواجه ليفربول خطر فقدان النجم المصري (32 عامًا) بشكل مجاني

رفض النجم المصري محمد صلاح تهديدات نادي ليفربول الإنجليزي بحسم موقفه قبل بداية الشهر المقبل، إذ كشفت تقارير صحفية أن الهداف غير مهتم بتلك التهديدات ومتمسك بالبقاء في الفريق مع بقاء 5 أشهر على دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضاً : 25 عام من الإنجازات للرياضات الفردية الأردنية

يرتبط صلاح بعقد مع ليفربول يمتد حتى يونيو من العام المقبل، وكان هدفًا لأخبار الانتقالات في الصيف الماضي وكذلك الحالي، خاصة في ظل تلقيه عرضًا من دوري "روشن" السعودي.

ووفقًا لشبكة "ذا أثلتيك"، بات النادي الأحمر مقتنعًا بأن نجمه المصري لن يغادر الفريق خلال الصيف الحالي، وسيستمر مع كتيبة المدرب الجديد أرني سلوت الذي خلف الألماني يورغن كلوب بعد رحيله نهاية الموسم الماضي.

يواجه ليفربول خطر فقدان النجم المصري (32 عامًا) بشكل مجاني، إذ يمكنه التوقيع مع أي فريق ابتداءً من الأول من يناير 2025.

و كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية الشهر الماضي أن النادي هدد صلاح بتحديد موقفه من البقاء أو محاولة بيعه لتفادي خروجه بشكل مجاني.

أصبح صلاح عنصرًا أساسيًا في ليفربول منذ انتقاله إلى الفريق في صيف 2017، إذ فاز معه بالدوري الإنجليزي في موسم 2019-2020 بعد غياب دام 30 عامًا، بالإضافة إلى الفوز بدوري أبطال أوروبا وعدة بطولات أخرى.

مقالات مشابهة

  • تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف
  • القيادات الشبابية النسائية تفوز بكرسى نائب محافظ الاسكندرية
  • رسمياً .. الهلال يعلن رحيل محمد جحفلي .. فيديو
  • الهلال يوافق علي رحيل جحفلي و يوجه الشكر لعدد من اللاعبين
  • رسميا.. صن داونز يعلن رحيل مدربه موكوينا
  • آخر تطورات رحيل فاتي عن برشلونة
  • رسميا.. الاتحاد يعلن رحيل مدربه غاياردو
  • مدرب بلجيكا يعلق على الخروج المبكر من يورو 2024
  • الأهلي يبدأ مفاوضاته لضم مهاجم أجنبي
  • محمد صلاح يرفض تهديدات ليفربول ويتمسك بالبقاء مع الفريق