شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن تفاهم بين بلدية دبي وسلطة المناطق الاقتصادية المتكاملة، وقّعت بلدية دبي، وسلطة دبي للمناطق الاقتصادية المتكاملة دييز ، مُذكرة تفاهم للتعاون والتطوير في إطار مشروع آفاق دبي .،بحسب ما نشر صحيفة الخليج، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاهم بين بلدية دبي وسلطة المناطق الاقتصادية المتكاملة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاهم بين بلدية دبي وسلطة المناطق الاقتصادية المتكاملة
وقّعت بلدية دبي، وسلطة دبي للمناطق الاقتصادية المتكاملة «دييز»، مُذكرة تفاهم للتعاون والتطوير في إطار مشروع آفاق دبي...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مذكرة تفاهم بين جامعة عين شمس و"سونان كاليجاكا الإسلامية الحكومية" بإندونيسيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وقع  محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس ، و المكين روحاني رئيس جامعة سونان كاليجاكا الإسلامية الحكومية يوجياكرتا بجمهورية أندونيسيا، مذكرة تفاهم بين الجانبين لتقوية وتطوير ورفع مستوى الجامعتين في القيام بمهمات الجامعة فى التعليم والبحث العلمى والخدمة الاجتماعية.

و تم الاتفاق على التعاون على عقد البرامج والندوات العالمية والدورات على مستوى العالم العربي والإسلامي ، وتوفير المراجع الضرورية للدراسات الإسلامية والعربية بين جامعة سونان كاليجاكا وجامعة عين شمس إلى جانب المساهمة في تعزيز الأبحاث الجامعية ونشرها في الدورية العلمية المعتمدة في الجامعتين في مجال الدراسات الإسلامية واللغة العربية وتعليمها.

كذلك تم الاتفاق على تبادل الطلاب والأساتذة و التعاون في منح الدرجة المزدوجة والإشراف المشترك للرسائل العلمية بين الطرفين.

وخلال اللقاء أكد رئيس جامعة عين شمس على أهمية تبادل الخبرات الأكاديمية والبحثية بين الجامعات المصرية والإندونيسية، مشيراً إلى أن مثل هذه الاتفاقات تسهم في تطوير العملية التعليمية والبحث العلمي، كما تعزز العلاقات الثقافية بين الشعبين.

من جانبه، أعرب رئيس جامعة سونان كاليجاكا الإسلامية الحكومية عن سعادته بحفاوة الاستقبال، وأشاد بجامعة عين شمس كمؤسسة تعليمية رائدة في المنطقة.

شهد مراسم توقيع البروتوكول من جامعة عين شمس غادة فاروق نائب رئيس الجامعة ، شهيرة سمير المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الدولية والتعاون الأكاديمي بالجامعة ، صفاء شحاته القائم بأعمال عميد كلية التربية ،  وائل على  الأستاذ بقسم اللغة العربية والدراسات الإسلامية بكلية التربية ، الدكتورة حنان حلمى مدير مكتب العلاقات الدولية بكلية التربية .

ومن الجانب الأندونيسي  إيما مرحمة، عميد كلية الدعوة والإعلام ،  تولوس مصطفي، الأستاذ بقسم بكلية العلوم التربوية وتأهيل المعلمين والرئيس السابق لاتحاد مدرسي اللغة العربية بإندونيسيا 

وقد تم اختيار وائل على السيد الأستاذ بقسم اللغة
العربية والدراسات الإسلامية بكلية التربية جامعة عين شمس منسقا لمذكرة التفاهم من جامعة عين شمس ، وتولوس مصطفى الأستاذ بقسم بكلية العلوم التربوية وتأهيل المعلمين جامعة سونان كاليجاكا الحكومية منسقا لمذكرة التفاهم من جامعة سونان كاليجاكا .

مقالات مشابهة

  • برج خليفة يستضيف عرض ضوئي مبهر احتفالاً بشراكة هواوي و “يلا لودو” التي ترتقي بألعاب الهواتف المحمولة إلى آفاق جديدة
  • وزير الدفاع يلتقي نائب رئيس اللجنة العسكرية الصينية لتعزيز التعاون الاستراتيجي
  • رئيس مجلس الدولة الصيني يدعو لتعزيز التعاون الدولي نحو آفاق جديدة للنمو الاقتصادي
  • مذكرة تفاهم بين جامعة عين شمس وجامعة سونان كاليجاكا الإسلامية
  • مذكرة تفاهم بين جامعة عين شمس و"سونان كاليجاكا الإسلامية الحكومية" بإندونيسيا
  • بلدية الشارقة تنفذ حملة تفتيشية في المناطق الصناعية
  • بلدية الشارقة تنفذ حملة تفتيشية وتوعوية في المناطق الصناعية للحد من السلوكيات السلبية
  • "هيئه المواد النووية " إطلاق العدد الأول من إصدار مجلة "آفاق نووية"
  • بنك برقان ينضم إلى نظام المدفوعات الخليجي “آفاق”
  • قطاع الطيران في الإمارات.. آفاق جديدة ومستقبل مزدهر