شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن عدنان المعيبد يقرر الطعن على استبعاده من انتخابات الاتفاق، أعلن نادي الاتفاق القوائم المرشحة لرئاسة وعضوية النواخذة والتي شهدت استبعاد قائمة عدنان المعيبد من الانتخابات. وتقدم .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عدنان المعيبد يقرر الطعن على استبعاده من انتخابات الاتفاق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عدنان المعيبد يقرر الطعن على استبعاده من انتخابات...

أعلن نادي الاتفاق القوائم المرشحة لرئاسة وعضوية "النواخذة" والتي شهدت استبعاد قائمة عدنان المعيبد من الانتخابات.

وتقدم عدنان المعيبد للترشح لرئاسة الاتفاق بقائمة جاءت على النحو الآتي: عدنان المعيبد - الرئيس، خالد محمد الصفيان - نائب الرئيس، وعضوية الدكتور سعد العبد الواحد مستشار قانوني - الدكتور نايف المقهوي دكتوراه في الإدارة الرياضية - حسين بن حامد الغامدي - أحمد بن خالد الجغيمان - أحمد بن عبدالله الدوسري - عبدالله الحويطي - الكابتن إبراهيم بكري عسيري لاعب الاتفاق السابق وماجستير في الإدارة الرياضية.

وعلم "الميدان" أن عدنان المعيبد سيتقدم بالطعن على قرار استبعاده خلال الفترة المعلنة.

وسيكون هناك يومين لتقديم الطعون وهما اليوم الجمعة وغدا السبت على أن تُنظر الطعون المقدمة خلال الفترة من الأحد 16 يوليو إلى الخميس 20 من الشهر ذاته.

وأصبحت المنافسة -ختى الآن - بين قائمتي سعيد آل قبوص وسامر المسحل "شقيق رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل".

وتضم قائمة سعيد آل قبوص كل من : سعيد محمد آل قبوص - الرئيس، بندر بن شمال الدوسري - نائب الرئيس، وعضوية كل من: سمر الصايل، البندري الغنيم، عبدالعزيز مرعي، فهد عبدالعزيز الملحم، محمد باوزير وعمر القحطاني.

وتضم قائمة سامر المسحل كل من عمر باخشوين نائب الرئيس وفهد الدبل وحمد العواد ومحمد العدوان وباسل البسام وعبد الرحمن العبد القادر وبدر الزامل ومعتز العريني أعضاء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الصناعة والنقل يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصار أكتوبر

بعث الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ51 لانتصار أكتوبر المجيد.

وقال نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل في برقيته: «يسعدني وكل العاملين بوزارتي الصناعة والنقل بمناسبة الاحتفال بانتصار أكتوبر المجيد أن نبعث لسيادتكم بأصدق التهاني مقرونة بأطيب الأمنيات بموفور الصحة ودوام التوفيق».

إنجاز وطني بطولي ورمز للفخر والإعزاز

وأكد أن تاريخ السادس من أكتوبر سيظل إنجازا وطنيا بطوليا ورمزا للفخر والإعزاز لرجال القوات المسلحة المصرية البواسل، والتي خاض فيها الجيش المصري أكبر ملحمة انتصارات حربية، وكتب أنصع الصفحات في التاريخ، ليؤكد دائما أن رجال قواتنا المسلحة هم الدرع الواقي لمصرنا الغالية.

وأضاف: «وإننا إذ ننتهزُ هذه المُناسبة يا سيادة الرئيس، لنعاهدكم على مواصلة العمل على مدار الساعة للنهوض بقطاع الصناعة المصرية، وصولًا للهدف الاستراتيجي بتحويل مصر إلى مركز صناعي إقليمي وفقا لأحدث المعايير البيئية والمستدامة، وكذلك استكمال النهضة الكبيرة التي تحققت في قطاع النقل في عهد سيادتكم».

مقالات مشابهة

  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة العاشرة (عدنان الطويل)
  • وزير الصناعة يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد
  • وزير الصناعة والنقل يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصار أكتوبر
  • رد فعل محمد صلاح على استبعاده من جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي (صور)
  • بلايلي يعبر عن حزنه بعد استبعاده من قائمة منتخب الجزائر
  • الرائد ينتصر على الاتفاق في روشن
  • الاحتلال يقتل "عبد العزيز صالحة" منفذ عملية الطعن في رام الله منذ 24 عاما
  • سام مرسي: حزين بسبب استبعادي من قائمة منتخب مصر.. وأحلم بالمشاركة في أمم إفريقيا
  • لماذا تفاجأ الأميركيون من مناظرة نائب الرئيس؟
  • لماذا لا تحظى مناظرات نائب الرئيس الأمريكي بأهمية كبيرة؟