شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الرئيس التنفيذي لــ “نيوم” يزور الوجهات التي تطوِّرها “البحر الأحمر الدولية”، المناطق_واس زار عضو مجلس إدارة 8220;البحر الأحمر الدولية 8221;، الرئيس التنفيذي لشركة 8220;نيوم 8221;، المهندس نظمي النصر ، .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئيس التنفيذي لــ “نيوم” يزور الوجهات التي تطوِّرها “البحر الأحمر الدولية”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئيس التنفيذي لــ “نيوم” يزور الوجهات التي...

المناطق_واس

زار عضو مجلس إدارة “البحر الأحمر الدولية”، الرئيس التنفيذي لشركة “نيوم”، المهندس نظمي النصر، “وجهة البحر الأحمر”، واطلع على سير الأعمال والتقدُّم الكبير الذي تم إحرازه،حيث سيتم افتتاح 3 منتجعات خلال هذا العام، بالإضافة إلى “مطار البحر الأحمر الدولي”.

والتقى النصر،كلًّا من الرئيس التنفيذي لـ”البحر الأحمر الدولية”، جون باغانو،وكبير الإداريين في الشركة المهندس أحمد غازي درويش،واطلع على الخطط المبتكرة والطموحة التي تطبقها الشركة لبناء نموذج رائد للسياحة المستدامة، يستهدف الزوار من جميع أنحاء العالم.

ونوَّه المهندس النصر بالجهود الحثيثة التي تبذلها “البحر الأحمر الدولية” للإسهام في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030،ولتكون رافداً أساسياً لدعم قطاع السياحة المتنامي والواعد بالمملكة.

وقال النصر: إن التقدم الذي لمسناه في سير الأعمال كان كبيراً،ويبرز التناغم بين التصاميم المعمارية والمناظر الطبيعية وجمال المواقع التي تطورها (البحر الأحمر الدولية)،سواء الصحراوية منها أم الجزر أم المواقع الساحلية؛وهذا الإبداع يسهم في ترسيخ مكانة المملكة على خارطة السياحة العالمية”،مشيداً بحماس وشغف أبناء الوطن وبناته العاملين في مختلف المواقع التي تطورها (البحر الأحمر الدولية)،الذين ستمثل جهودهم الحثيثة أحد عوامل نجاح هذا المشروع الطموح،لا سيما أنهم يعملون بتفانٍ وإخلاص للارتقاء بقطاع السياحة في المملكة”.

من جهته،قال الرئس التنفيذي لـ “البحر الأحمر الدولية” جون باغانو : ” سُررنا بعرض التقدُّم الاستثنائي الذي أحرزناه في وجهتنا المطلة على البحر الأحمر بينما نستعد لاستقبال أول زوارنا،وتقديم موظفينا الذين جعلوا الحلم حقيقة،ومكَّننا هذا الاجتماع المثمر من تبادل الخبرات من كلا الطرفين والتطرق للتحديات المختلفة؛ لتحقيق هدفنا المشترك الأسمى وهو تعزيز السياحة في المملكة “.

وأضاف بأن مشاريعنا النوعية تمهد الطريق لمستقبل أكثر إشراقًا لقطاع السياحة والعديد من القطاعات الأخرى. حيث إننا نفتح فرصاً جديدة في القطاعات التي لم تُفَعَّلْ بشكل كامل، وريادة التقنيات الخضراء للحفاظ على الإنسان والطبيعة”.

يذكر أن هذه الزيارة تأتي في الوقت الذي تستعد فيه “البحر الأحمر الدولية” لاستقبال أول ضيوفها في وجهتها الرئيسية “البحر الأحمر”، هذا العام، بافتتاح 3 منتجعات،بالإضافة إلى “مطار البحر الأحمر الدولي”. وعند الانتهاء من المشروع بالكامل في عام 2030م، ستضم الوجهة أكثر من 8,000 غرفة فندقية في 50 فندقاً،إلى جانب العقارات والفلل السكنية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الرئیس التنفیذی لــ

إقرأ أيضاً:

أردوغان يزور 3 دول في يوليو

أنقرة (زمان التركية) – لدى الرئيس رجب طيب أردوغان برنامج حافل في شهر يوليو، ففي الأسبوع الجديد، سيتوجه أولاً إلى كازاخستان ثم إلى أذربيجان، وفي 9 يوليو، سيكون في الولايات المتحدة الأمريكية.

 أستانا

ستكون المحطة الأولى للرئيس أردوغان هي أستانا، عاصمة كازاخستان، يومي الثالث والرابع من يوليو.

وسيحضر الرئيس أردوغان قمة رؤساء دول وحكومات منظمة شنغهاي للتعاون.

وستتم مناقشة العلاقات الثنائية، وخاصة في مجالي الطاقة والتجارة، في اجتماع المنظمة التي تعد تركيا شريكًا في الحوار معها.

ومن المقرر أيضاً أن يعقد أردوغان في كازاخستان اجتماعاً وجهاً لوجه مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وسيكون على جدول أعمال ذلك الاجتماع الحرب بين روسيا وأوكرانيا، ومبادرة حبوب البحر الأسود، وآخر المستجدات في بناء محطة أكويو للطاقة النووية.

ومن المتوقع أيضاً أن يناقش أردوغان وبوتين ما يسمى بالمبادرة الانتخابية لمنظمة حزب العمال الكردستاني-وحدات حماية الشعب الكردية في شمال سوريا.

 أذربيجان

سيتوجه أردوغان إلى أذربيجان، في 6 يوليو، ليحضر القمة غير الرسمية لرؤساء دول منظمة الدول التركية التي ستعقد في شوشا.

وسيتم خلال القمة مناقشة موضوعات مثل نقل غاز بحر قزوين إلى الغرب عبر تركيا، وزيادة الأنشطة التجارية بين الدول التركية.

وستكون عملية السلام بين أذربيجان وأرمينيا بندًا مهمًا آخر على جدول الأعمال.

 قمة الناتو

ستكون أهم زيارة للرئيس أردوغان في شهر يوليو إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وسيتوجه أردوغان إلى واشنطن لحضور قمة قادة الناتو التي ستعقد في الفترة من 9 إلى 11 يوليو.

وستكون أهم بنود جدول أعمال القمة هي حرب روسيا وأوكرانيا والهجمات الإسرائيلية على غزة.

 

Tags: أذربيجانأردوغاناسطنبولالأستانةالعدالة والتنميةالناتوتركيا

مقالات مشابهة

  • بنك الولايات المتحدة يحذر: هجمات الحوثيين في البحر الأحمر تُعيق سلسلة التوريد وتهدد الاقتصاد الأمريكي
  • أردوغان يزور 3 دول في يوليو
  • البرازيلي بيتروس لن يستمر مع نيوم في الموسم المقبل
  • بالزى العسكرى.. فنادق البحر الأحمر تحتفل بذكرى 30 يونيو
  • وزيرة التعاون الدولي تلتقي نائب الرئيس التنفيذي للمفوضية الأوروبية
  • هجمات البحر الأحمر تبطئ نمو الاقتصاد الأمريكي
  • مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي للمعاملات الدولية بشركة شنايدر إليكتريك العالمية
  • مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي للمعاملات الدولية بـ"شنايدر إليكتريك" العالمية
  • مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي للمعاملات الدولية بشركة «شنايدر» العالمية
  • الجيش الأميركي: تدمير 7 مُسيّرات ومحطة تحكم حوثية تهدد الملاحة الدولية