نظم مركز شباب المدينة بالسويس، بالتعاون مع فريق قادورن بإبداع،احتفالية، بمقر المركز، بحضور عادل الشيمي مدير الشباب والرياضة بالسويس وجلال مازن أمين عام حزب حماة وطن بالسويس والمهندس سيد خطاب رئيس مجلس إدارة مركز شباب المدينة.

تتضمنت الاحتفالية عدد من الفقرات المتنوعة لفريق قادرون بابداع منها كورال وعرض لعدد من العازفين على مجموعة من الالات الموسيقيه بالإضافة إلى غناء لعدد من الأشخاص من احد الفريق.


ومن جانبه قال عادل الشيمي، أن إظهار طاقة أبنائنا من ذوى الهمم ودعم موهبتهم، وتنميتها، واستثمارها يدعم شعورهم بالثقة بالنفس واحترام الآخر، المديرية لا تدخر جهدًا في تسخير كافة الإمكانيات اللازمة وتوفير أفضل سبل الرعاية لهم، من خلال توفير الخدمات المقدمة لهم، وكذا دعم كافة المجالات  لهم للعمل علي تنمية قدراتهم لتحقيق أكبر معدلات من التنمية والتقدم والنهضة الشاملة في جميع المجالات.
فيما قال جلال مازن،  أن رعاية ذوى الهمم والعمل على دمجهم فى المجتمع هو جزء هام لا يتجزأ من نسيجه، مشيرا أن الحزب خطة شاملة لدعم ذوى الهمم فى كافة المجالات المختلفة.

FB_IMG_1702936584814 FB_IMG_1702936577913 FB_IMG_1702936573752 FB_IMG_1702936575750 FB_IMG_1702936569828 FB_IMG_1702936565637 FB_IMG_1702936567822

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الآلات الموسيقية دعم ذوي الهمم مركز شباب المدينة خطة شاملة حزب حماة وطن الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

إطلاق اسم اللاعب أحمد رفعت على مركز شباب إبشان بكفر الشيخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

علّقت مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ يافطة باسم الكابتن أحمد رفعت على نادي إبشان الرياضي التابع لإدارة بيلا الرياضية بعد موافقة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على إطلاق اسمه على مركز الشباب بمسقط رأسه.

 وقال اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، إن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أصدر قرار رقم 987 لسنة 2024، بإطلاق اسم اللاعب الراحل أحمد رفعت على مركز شباب إبشان التابع لإدارة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، مسقط رأسه، تخليدًا لذكراه وسيرته الطيبة طوال مسيرته الرياضية.


أكد محافظ كفرالشيخ أن قرار إعادة التسمية جاء تكريمًا للاعب الراحل أحمد رفعت، الذي كان لاعبًا بارزًا في منتخب مصر ونادي مودرن سبورت وكان نجمًا كرويًا شرف مصر على المستوى الدولى.

وكان محافظ كفرالشيخ، قد أدى واجب العزاء لأسرة اللاعب الراحل "أحمد رفعت"، يوم الأحد الماضي، بقرية إبشان مركز بيلا، مقدمًا خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

جدير بالذكر: أن اللاعب أحمد رفعت مثل منتخب مصر تحت قيادة كيروش خلال بطولة كأس العرب بقطر 2021، حيث لعب 4 مباريات، وسجل هدفًا في مرمى السودان وآخر ضد الأردن، كما صنع هدفًا ضد النشامى في ذات المباراة بالدور ربع النهائي، وعنه قال كيروش أحمد رفعت موهبة كروية موهوبة وطبيعية كان لاعباً ساحرًا وماهرًا وساعد ذلك في جذب الأنظار إلى استادات كرة القدم، من أجل كرة القدم ومصر.

Screenshot_٢٠٢٤٠٧٠٨-١٥١١٢٩_Facebook IMG-20240709-WA0059

مقالات مشابهة

  • مركز استدامة ينظم ورشة عمل “المكافحة آفات المحاصيل الحقلية والاستوائية” بمنطقة جازان
  • آمال وطموحات أهالي أتريس على طاولة محافظ الجيزة الجديد
  • مركز 30 يونيو ينظم سلسلة ندوات بعنوان "جرح آمن هو هدفنا "
  • وكيل رياضة المنيا يلتقى بممثلى الكيانات الشبابية
  • المكتبة المتنقلة تزور مركز شباب بني مزار في المنيا
  • التحالف الوطني ينظم قافلة طبية في الغربية.. «كشف مجاني للأهالي»
  • السيطرة على حريق محدود في مركز شباب بنها.. صور
  • إطلاق اسم اللاعب أحمد رفعت على مركز شباب إبشان بكفر الشيخ
  • الوكيل مفتاح يكرم الخرجين من مشروع بناء الشبابي بمأرب
  • إطلاق اسم اللاعب الراحل أحمد رفعت على مركز شباب إبشان بكفر الشيخ