عبر الفنان القدير يحيى الفخراني عن سعادته وفخره بمشهد خروج المصريين ونسبة مشاركتهم في الانتخابات الرئاسية 2024 قائلاً : « من بداية مشهد الانتخابات الرئاسية 2024 وحتى إعلان النتائج مشهد يدعو للفخر في يوم الانتخابات بعت السواق ثلاثة أربع مرات عشان يشوف اللجنة، بقت فاضية من شدة الاكتظاظ عشان أقدر أحط صوتي ».

نراهن على وعي الشعبي دائما

تابع في مداخلة عبر برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON : «المباركة اليوم ليست للرئيس السيسي ولكن للشعب المصري في وعيه والذي نراهن عليه دائماً ولولا وعيه لما كان المواطن عبد الفتاح السيسي»، مردفاً : «لازم نبقى فاكرين أنه قبل أيام كان هناك تهديداً أن جزءاً من سيناء كان هيروح ولولا وعي المصريين لما واجهت الدولة المصرية تلك التحديات».

وعن أهم متطلبات المرحلة القادمة من الرئيس السيسي في فترته الجديدة قال الفخراني: « أتمنى في وقت من الأوقات أن نحتار في الاختيار بين الرؤساء المرشحين وتقوية الأحزاب وكوادرها».

رسالة للرئيس السيسي

ووجه رسالة للرئيس السيسي قائلاً: «معلش ممكن التحديات القادمة أصعب من اللي فات لأن البنية التحتية للإنسان المصري لازم تعمل على حق».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: يحيى الفخراني الانتخابات الانتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

«الوطنية للصحافة» تهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع بذكرى احتفالات نصر أكتوبر

بعث رئيس الهيئة الوطنية للصحافة عبد الصادق الشوربجي اليوم الخميس ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وأشار الشوربجي - في برقيته - إلى أن هذا النصر الكبير والعبور العظيم رمز للفخر والاعتزاز والكبرياء الوطني، بأيادي أبطال أوفياء وجنود بواسل، أعلوا قيم الفداء والتضحية حفاظا على الأرض والعرض والشرف.

كما وجه الشوربجي التهنئة للفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي ولجميع رجال وأبناء القوات المسلحة البواسل في ذكرى النصر العظيم، مؤكدا أن السادس من أكتوبر 1973 سيظل رمزا للفخر والاعتزاز الوطني.

رئيس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر

وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بـ ذكرى انتصار أكتوبر المجيد

مقالات مشابهة

  • تونس.. بدء التصويت بالانتخابات الرئاسية في الخارج
  • تونس: الإعلان عن النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية 9 أكتوبر الجاري
  • النزول إلى الناخبين.. أوباما يلقي بثقله خلف هاريس في الانتخابات الرئاسية
  • ترامب يحمل اليهود مسؤولية فشله في الانتخابات الرئاسية
  • ماذا تغير في الانتخابات الرئاسية بتونس بين الأمس واليوم؟
  • منظمة حقوقية تنتقد مسعى تونس لترسيخ الاستبداد عشية الانتخابات الرئاسية
  • وزير الصناعة والنقل يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصار أكتوبر
  • حملة الانتخابات الرئاسية الأميركية تدخل شهرها الأخير
  • «الوطنية للصحافة» تهنئ السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • «الوطنية للصحافة» تهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع بذكرى احتفالات نصر أكتوبر