أكد محمود شوقي الناقد الرياضي، أن هناك حالة من الحزن الشديد لدى بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وصلت إلى حد الصدمة، عقب الهزيمة أمام فلومينينسي البرازيلي، بنصف نهائي كأس العالم للأندية.

 

وتابع شوقي خلال مداخلة عبر زوم من السعودية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "الجميع شعر بحالة ظلم شديدة من عدم احتساب ركلة جزاء لصالح محمود كهربا، وكان هناك حالة من الاندهاش بسبب موقف حكام الفيديو".

 

وأضاف محمود شوقي: "مارسيلو أثناء احتفال فريقه بالهدف الأول، كان لديه حديث مطول داخل الملعب مع بيرسي تاو مهاجم الأهلي، وشرح له أسباب احتساب الكرة عليه".

 

واستطرد: "كوكا كان ضمن التشكيل الأساسي والتشكيل كان مثل مباراة اتحاد جدة تمامًا، ولكن اللاعب شعر بوعكة صحية مفاجئة اليوم، وتم استبداله ودخول أكرم توفيق بدلًا منه، وقد يكون كولر ليس له قناعة بوجود أليو ديانج لاعب وسط الفريق، في مثل هذه المباريات".

 

وقال الناقد الرياضي: "الأهلي عانى من الجهد البدني خاصةً بعد خوض مباراة قوية أمام اتحاد جدة وسط راحة من فلومينينسي البرازيلي، وشعرنا أن اللاعبين لم تنزل الشوط الثاني".

 

واختتم محمود شوقي: "جميع اللاعبين أكدوا أنهم لديهم تحدي جديد في تحقيق الميدالية البرونزية ومصالحة الجماهير بعد الفشل في التأهل إلى المباراة النهائية، والصعود إلى منصة التتويج سيكون الهدف المقبل، في ظل أنها آخر نسخة من كأس العالم للأندية بنسختها المصغرة".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

قرار مهم من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي وبيراميدز انضمام اللاعبين

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن قرار عاجل من اتحاد الكرة في الوقت الحالي، بعد رفض الأهلي وبيراميدز إرسال لاعبي الفريق لقائمة منتخب مصر الأولمبي، وذلك من أجل المشاركة في أولمبياد باريس 2024 خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.

اتجاه لتأجيل الدوري بسبب الأولمبياد

وأكد الإعلامي مهيب عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية :« أن الاتجاه الأقرب في الوقت الحالي، هو تأجيل مسابقة الدوري بقرار من اتحاد الكرة، لحين انتهاء مشاركة المنتخب الأولمبي في بطولة أولمبياد باريس القادمة، والسماح لكافة اللاعبين بالمشاركة في البطولة بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة».

 

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي

ويرغب المنتخب الأولمبي، في الحصول على ثنائي الأهلي محمد عبدالمنعم وإمام عاشور، وذلك من أجل المشاركة مع المنتخب الوطني في أولمبياد باريس القادمة، إلا أن مسئولو القلعة الحمراء، يرفضون هذا الأمر في الوقت الحالي، بسبب ارتباط الفريق بمباريات في مسابقة دوري nile خلال البطولة.

ويعترض نادي بيراميدز، على إرسال إبراهيم عادل إلى المنتخب الأولمبي، وذلك قبل خوض مباراة الأهلي والزمالك خلال الفترة المقبلة في مسابقة دوري nile، خاصة وأن الفريق ينافس في الوقت الحالي، على حصد مسابقة الدوري.

مقالات مشابهة

  • بن حيدر يكشف عن تفاصيل جديدة حول عملية اقتحام منزل المجربي ودور الوساطه ويؤكد دعمه للسلطة المحلية والقضائية بمحافظة مأرب
  • بشير التابعي: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • الإكوادور تقيل سانشيز
  • نجم الزمالك السابق: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • الأهلي يؤكد دعمه للمنتخبات.. ويخطر اتحاد الكرة بانضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي غدًا
  • الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية
  • قرار مهم من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي وبيراميدز انضمام اللاعبين
  • عاجل.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في الدوري المصري
  • الإسماعيلي يسقط في فخ الهزيمة أمام سيراميكا بالدوري
  • « طمعوا في فلوسه».. نفرد بنشر تفاصيل مقتل تاجر ملابس بالشرقية