صحيفة الأيام البحرينية:
2024-07-10@16:45:25 GMT

تنمية مسارات العمل مع قطر

تاريخ النشر: 19th, December 2023 GMT

تنمية مسارات العمل مع قطر

بعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، برقية تهنئة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة، بمناسبة الذكرى السنوية لليوم الوطني لدولة قطر الشقيقة. وقد أعرب جلالته في البرقية عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته لأخيه أمير دولة قطر بموفور الصحة والسعادة بهذه المناسبة الوطنية، مشيدًا جلالته بما تشهده دولة قطر من إنجازات حضارية وتنموية شاملة عزّزت دورها البارز، ورسخت مكانتها وسط المجتمع الدولي، متمنيًا جلالته لدولة قطر وشعبها الشقيق تحقيق المزيد من التقدم والازدهار والرخاء في ظل قيادة سموه الحكيمة.

كما أعرب جلالته عن بالغ اعتزازه وتقديره بأواصر عمق العلاقات الأخوية التاريخية التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين في إطار ما يجمعهما من علاقات ثنائية متميزة وصلات وثيقة، مؤكدًا حرص جلالته الدائم على أهمية تعزيز وتطوير هذه العلاقات الراسخة بين البلدين والشعبين، ومواصلة تنمية أوجه مسارات العمل والتنسيق المشترك والارتقاء بها إلى آفاق أرحب وأشمل، بما يلبّي طموحات وتطلعات شعبي البلدين الشقيقين، ويخدم مصالحهما وأهدافهما المشتركة. كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة بمناسبة الذكرى السنوية لليوم الوطني لدولة قطر الشقيقة. وأعرب سموه في البرقية عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته لأخيه أمير دولة قطر بموفور الصحة والسعادة بهذه المناسبة الوطنية، مشيدًا سموه بما تشهده دولة قطر من إنجازات حضارية وتنموية شاملة عززت دورها البارز ورسخت مكانتها وسط المجتمع الدولي، متمنيًا سموه لدولة قطر وشعبها الشقيق تحقيق المزيد من النماء والازدهار في ظل قيادة سموه الحكيمة. كما أعرب سموه عن بالغ الاعتزاز والتقدير بأواصر عمق العلاقات الأخوية التاريخية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين في إطار ما يجمعهما من علاقات ثنائية متميّزة، مؤكدًا سموه الحرص على مواصلة تعزيز وتطوير العلاقات الراسخة بين البلدين والشعبين ومواصلة الدفع بمسارات العمل والتنسيق المشترك نحو آفاقٍ أرحب وأشمل، بما يلبي طموحات وتطلعات شعبي البلدين الشقيقين، ويخدم مصالحهما وأهدافهما المشتركة. كما بعث صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء برقيتي تهنئة مماثلتين إلى أخيه سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب أمير دولة قطر، وأخيه الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بدولة قطر.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا البلدین والشعبین دولة قطر الشقیقة أمیر دولة قطر صاحب السمو لدولة قطر بن حمد آل آل ثانی

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد وكير ستارمر يبحثان تعزيز العلاقات التاريخية والاستراتيجية

أبوظبي- وام
هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، الأحد، خلال اتصال هاتفي، كير ستارمر بمناسبة توليه رئاسة الوزراء في المملكة المتحدة.
وأعرب سموه عن تمنياته له التوفيق في قيادة بلده نحو مزيد من الازدهار والعمل معاً خلال الفترة المقبلة لتعزيز العلاقات التاريخية والاستراتيجية التي تجمع البلدين وتوسيع آفاق تعاونهما إلى مجالات أرحب لما يحقق المصالح المشتركة للبلدين وشعبيهما.
من جانبه شكر رئيس الوزراء البريطاني، صاحب السمو رئيس الدولة لتهنئته، معرباً عن تقديره لما أبداه سموه من مشاعر طيبة تجاه بريطانيا وشعبها، وأكد حرصه على تعزيز علاقات بلاده والعمل الثنائي المشترك مع دولة الإمارات في مختلف المجالات خاصة الاقتصادية والاستثمارية وغيرها من الجوانب الحيوية.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي
  • جلالته يبعث رسالة خطية إلى الأمير تميم ويهنئ رئيس جنوب السودان
  • رسالة من جلالة السلطان إلى أمير قطر
  • جلالة السلطان يبعث رسالة خطية إلى الشيخ تميم
  • استقبل السديري والسفير الجزائري.. أمير الرياض يطلع على البرامج الجامعية للبحث والابتكار
  • محمد بن زايد: نعمل على تعزيز العلاقـات الاسـتراتيجية مع بريطانيـا
  • رئيس الدولة يهنئ كير ستارمر بتوليه رئاسة الوزراء في بريطانيا
  • رئيس الدولة يهنئ هاتفيا كير ستارمر بتوليه رئاسة الوزراء في بريطانيا
  • رئيس الدولة يهنئ ستارمر بتوليه رئاسة الوزراء في بريطانيا
  • محمد بن زايد وكير ستارمر يبحثان تعزيز العلاقات التاريخية والاستراتيجية