شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ضياء رشوان مصر لم تتغير على مدار تاريخها بغير أبنائها من الداخل، 12 04 ص الجمعة 14 يوليه 2023 القاهرة أ ش أ قال الكاتب الصحفي ضياء رشوان، المنسق العام للحوار الوطني، إن .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضياء رشوان: مصر لم تتغير على مدار تاريخها بغير أبنائها من الداخل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضياء رشوان: مصر لم تتغير على مدار تاريخها بغير...

12:04 ص الجمعة 14 يوليه 2023

القاهرة - أ ش أ: قال الكاتب الصحفي ضياء رشوان، المنسق العام للحوار الوطني، إن مصر الحديثة لم تشهد في تاريخها دعوات للتغيير من الخارج ومن يعتقد غير ذلك واهم، مردفا: مصر لم تتغير على مدار تاريخها بغير أبنائها من الداخل، ومَن سافر مصر على أمل العودة بعد أن تتحقق أهدافه أقول له أن هذا لن يحدث.

وأضاف رشوان خلال تصريحات تليفزيونية، أي واهم يعتقد أو يتوهم أن هذا البلد سيتغير أو يُغير بفعل أفراد من الخارج مهما كانت قدراتهم البلاغية هو واهم، وليس هناك شاهد عليه، مردفا: لن يحدث ويا ريت تستفيدوا من تاريخ من مصر.

وفي سياق آخر، وقال ضياء رشوان المنسق العام للحوار الوطني، إن الجماعة الإرهابية لها إعلام في خارج مصر، أغلبهم لا يبدو أنه ينتمي للجماعة، وبعضهم قد لا يكون منتميا للجماعة، هؤلاء أطلق عليهم الملتحقة.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية، أن إعلام الجماعة الإرهابية شكك في الحوار الوطني، وشكك في المعارضة، ومع بدء الجلسات وجدوا كل المصريين موجودين، وأدركوا وقتها أن الحوار الوطني حقيقة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ضیاء رشوان

إقرأ أيضاً:

تشييع جثمان الشهيد ضياء دويكات في نابلس

نابلس - صفا

شيعت جماهير غفيرة، الأربعاء جثمان الشهيد ضياء هاني عبد الرحمن دويكات (25 عامًا) في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى رفيديا الحكومي، وتوجه إلى منزل عائلته في إسكان الأطباء بروجيب لإلقاء نظرة الوداع، ثم مرّ الموكب داخل مخيم بلاطة حيث استشهد في أزقة المخيم، ثم توجه المشيعون إلى مسقط رأس الشهيد في منطقة بلاطة البلد، وأدوا الصلاة عليه في المسجد القديم، قبل أن يوارى الثرى في مقبرة العامود.

وردد المشيعون هتافات غاضبة، معبرين عن دعمهم لاستمرار المقاومة ولقائد أركانها القائد محمد الضيف، ومطالبين بالرد على جرائم الاحتلال.

واستشهد دويكات أمس الثلاثاء إثر إصابته بجروح خطيرة في الفخذ والبطن، خلال اقتحام قوات خاصة من جيش الاحتلال لمخيم بلاطة واندلاع اشتباكات مسلحة مع المقاومين.

مقالات مشابهة

  • تشييع جثمان الشهيد ضياء دويكات في نابلس
  • ضياء رشوان: الاحتلال لم يستطع اختراق «السنوار» رغم الاحتلال والمحاصرة
  • ضياء رشوان: الاحتلال الإسرائيلي فشل في اختراق منظومة «السنوار» رغم حصار غزة
  • ضياء رشوان: ما حدث اليوم أعاد إسرائيل لنقطة البدء في 7 أكتوبر
  • ضياء رشوان: الرد الإيراني يدخل بالشرق الأوسط مرحلة جديدة من الصراع
  • أستاذ طب نفسي: الأسرة أول مرحلة لمنع تطرف أبنائها (فيديو)
  • خريف 2024.. تقلبات جوية ودرجات حرارة غير مسبوقة هل تتغير أنماط الطقس في 2024؟
  • وزير الشؤون النيابية: قوة مصر في وحدة أبنائها وترابطهم الوطني
  • هل تتغير معادلة حزب الله وميليشيات إيران في سوريا؟
  • اليوم.. الحوار الوطني يجتمع لمناقشة الدعم