أكد الإعلامي سيف زاهر، أن النادي الأهلي سيلتقي خلال الساعات المقبلة عرضًا سعوديًا لضم محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

وأوضح «زاهر» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس 1» أن عرضًا من أحد الأندية السعودية سيصل إلى الأهلي خلال الساعات القليلة القادمة من أجل ضم محمد الشناوي، حارس الأهلي، خلال الفترة المقبلة بعد المستوى الذي قدمه الفترة الأخيرة، وأخرها كأس العالم للأندية.

وأشار «زاهر» إلى أن إدارة النادي الأهلي سترفض مناقشة العرض المقدم من أحد أندية الدوري السعودي وذلك في ظل تمسكه بتواجد محمد الشناوي، مضيفًا أن العروض المقدمة لا تؤثر على اللاعب والذي ترك الأمر كاملًا في يد إدارة النادي الأهلي.

زاهر: سيتم تجديد محمد الشناوي وعدد من اللاعبينوكشف «زاهر» أنه عقب انتهاء الفريق من كأس السوبر المصري، وانتهاء مشاركة مصر في كأس الامم الأفريقية، سيفتح الأهلي ملف تجديد اللاعبين، ومن بينهم محمد الشناوي، من أجل تعديل عقودهم وزيادة عدد السنوات.

وأتم «زاهر» تصريحاته مؤكدًا أن الأهلي سيقوم بتجديد التعاقد بمبلغ مرضٍ لحارس المرمى، بالإضافة لزيادة عدد سنواته خاصة أن الفريق متسمك بحارس مرمى الأهلي.

أكد محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، أن لاعبي الفريق الأحمر لم يقصروا خلال المباراة التي جمعت المارد الأحمر أمام فلومينينسي، والتي انتهت بانتصار الأخير، بهدفين دون رد، لحساب الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وقال «الشناوي» في تصريحات تليفزيونية لقناة «SSC»: «لعبنا مباراة جيدة اليوم أمام فلومينينسي رغم الخسارة، وكنا قريبين للغاية من الفوز».

وأضاف: «أهدرنا العديد من الفرص في الشوط الأول التي كانت كفيلة بخروجنا متقدمين بفارق أكثر من هدف خلال الشوط الأول، كما أننا واصلنا مسلسل إهدار الفرص كذلك في الشوط الثاني وهو ما تسبب لنا في أزمة».

وأردف: «إذا نجحنا في تسجيل فرصة واحدة في الشوط الأول، لتغيرت نتيجة المباراة تمامًا لصالحنا وحققنا الفوز، لكن التوفيق غاب عنا».

وأردف: «الهدف الذي سجله الخصم من ركلة جزاء غيّر من مجريات النتيجة وكان نقطة تحول في اللقاء، خاصة وأننا تسرعنا للاندفاع نحو الهجوم بعد هذا الهدف مباشرة وهو ما كلفنا الهدف الثاني في النهاية».

وأتم: «للأسف لم نرضِ الجماهير الغفيرة التي ساندتنا اليوم والتي قدمت أجواءً رائعة طوال مشوار البطولة، لكننا مازلنا ننتظر دعمها كعادتها خلال مباراتنا المقبلة على المركز الثالث والميدالية البرونزية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: النادی الأهلی محمد الشناوی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كان يرغب في خوض اللقاء.. مفاجأة حول موقف جوميز من مباراة القمة

كشف محمد صلاح، نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، عن موقف البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من عدم خوض الفريق مباراته أمام الأهلي، والتي رفض النادي خوضها يوم الثلاثاء الماضي.

وأكد «صلاح» في تصريحات تليفزيونية أن البرتغالي جوزيه جوميز، كان يرغب في خوض مباراة الأهلي في الجولة 27 من عمر مسابقة دوري nile وكان يرفض قرار عدم خوضها.

وأوضح نجم الزمالك السابق أن جوزيه جوميز انفعل على قرارات النادي في هذا الأمر، مشيرًا إلى أن الإدارة كانت عليه مناقشته في جدول مباريات الفريق في الدوري العام.

محمد صلاح ينصح إدارة الزمالك بتحمل قرارتها

ونصح صلاح، إدارة الزمالك بضرورة تحمل قراراتها، مشيرًا إلى أنهم وضعوا أنفسهم في موقف يجب يتحملوه وإلا تكون قرراتهم عشوائية.

الزمالك يرفض خوض مباراة القمة أمام الأهلي

وكان الزمالك رفض خوض مباراة القمة أمام الأهلي في المباراة التي كانت ستقام يوم الثلاثاء الماضي بسبب تقدمه بقائمة طلبات لإدارة رابطة الأندية المحترفة، ولم يتم تنفيذها قبل أن تعاقبه الرابطة باعتباره خاسرًا بهدفين دون رد وخصم 3 نقاط من رصيده.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى
  • عاجل.. الزمالك يطلب إعادة القمة ويجدد لنجمه وأزمة كولر وكهربا| النشرة الرياضية
  • عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان كولر
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا بعد مباراة الأهلي وفاركو
  • عاجل.. الشناوي يكشف حقيقة العروض الخليجية ويفاجئ الأهلي
  • الأهلي يتقدم علي فاركو بهدف في الشوط الأول بالدوري الممتاز
  • الأهلي ينهي الشوط الأول متقدما على فاركو بهدف حسين الشحات
  • الدوري المصري.. الاهلي يتقدم على فاركو في الشوط الأول
  • بقدم الشحات وصناعة وسام أبو علي.. الأهلي يتقدم على فاركو في الشوط الأول «فيديو»
  • عاجل.. كان يرغب في خوض اللقاء.. مفاجأة حول موقف جوميز من مباراة القمة