شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محمد شريف مستمر مع الأهلي لآخر يوم في عقدي وحققنا كل شئ، أكد محمد شريف لاعب النادي الأهلي أنه ملتزم بعقده مع القلعة الحمراء حتى آخر يوم في عقده، نافيًا ما ي تردد عن رغبته في الرحيل.وقال محمد شريف .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمد شريف: مستمر مع الأهلي لآخر يوم في عقدي وحققنا كل شئ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمد شريف: مستمر مع الأهلي لآخر يوم في عقدي وحققنا...

أكد محمد شريف لاعب النادي الأهلي أنه ملتزم بعقده مع القلعة الحمراء حتى آخر يوم في عقده، نافيًا ما يتردد عن رغبته في الرحيل.

وقال محمد شريف في تصريحات تليفزيونية “ عقدي مستمر مع الأهلي موسم آخر، واحترم تعاقدي مع النادي ومستمر لآخر يوم ولا أفكر فيما يُثار عبر منصات التواصل الاجتماعي ”.

وعن فوز الأهلي على الزمالك في القمة 126 علق محمد شريف " حققنا كل الألقاب الموسم الجاري، وهدفنا كان أن ننهي الموسم بأفضل صورة ممكنة  ولدينا مباريات متبقية مهمة ونريد إنهاء الموسم بأفضل طريقة".

وأضاف مهاجم الأهلي " في الموسم الماضي مررنا بكثير من الإصابات وعدم توفيق ووارد أن تتراجع في موسم لكننا عوضنا ذلك الموسم الحالي".

حقق الأهلي فوزا مستحقا على نظيره الزمالك برباعية مقابل هدف في المواجهة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وحسم النادي الأهلي لقب الدوري المصري في الموسم الحالي ليضيف اللقب رقم 43 في تاريخه، بينما يتواجد الزمالك في المركز الثالث برصيد 59 نقطة بفارق 19 نقطة عن الأهلي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تردد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد شریف

إقرأ أيضاً:

تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي.. مبلغ مالي كبير

 

كشف الإعلامي كريم رمزي عن تفاصيل تجديد عقد النجم الدولي محمد هاني الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعدما أعلن المارد الأحمر أمس السبت

تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي

وأكد كريم رمزي في برنامجه " رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" محمد هاني جدد عقده مع النادي الأهلي، لمدة ثلاث سنوات قادمة، واللاعب أنهى كافة الإجراءات المالية والإدارية الخاصة بالعقد الجديد ".

كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى إيبسويتش تاون يتوصل لاتفاق مع تشيلسي لضم نجمه الشاب

واكمل:" محمد هاني أبدى سعادته على استكمال مشواره الكروي مع النادي الأهلي، وسيتقاضى اللاعب 38 مليون جنيه في 3 مواسم، بواقع 12 مليون في الموسم الأول؛ 13 في الموسم الثاني، و14 بالموسم الثالث.

ثم اختتم كريم رمزي: "محمد هاني كان يرغب في الحصول على 50 مليون جنيه في 3 مواسم، ولكن إدارة النادي الأهلي قد رفض ذلك المبلغ؛ واتفقوا على تقاضيه 38 مليون فقط".

مقالات مشابهة

  • غضب ثنائي الأهلي المصري بعد استبعادهم من الأولمبياد
  • شريف حجار مدربا جديدا لترجي مستغانم
  • محمد النني إلى الأهلي؟.. مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات الأحمر
  • تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي.. مبلغ مالي كبير
  • الأهلي يشكر موديست بعد نهاية مشواره مع النادي
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات
  • انتهت الرحلة.. ماذا قدم أنتوني موديست مع الأهلي في 10 شهور؟
  • كبرى مفاجأت الموسم.. صفقة من برشلونة تقتحم مفاوضات الأهلي
  • موقف القندوسي من العودة إلى الأهلي.. والأحمر يحسم تجديد عقود ثنائي الفريق
  • عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان كولر