صدى البلد:
2024-07-06@13:53:12 GMT

محطة قضائية جديدة لـ مرتضى منصور.. تعرف عليها

تاريخ النشر: 19th, December 2023 GMT

تنظر اليوم الثلاثاء محكمة جنح القاهرة الاقتصادية محاكمة مرتضى منصور في اتهامه بسب وقذف هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك الأسبق.

حبس كروان مشاكل..3 قرارات عاجلة من النيابة بشأن اتهامه بالتحريض على الفسق والفجور القبض على كروان مشاكل صاحب فيديو المطبخ مع إنجي حمادة فتاة بولاق الدكرور تروى قصتها في المحل.

. شدنى ولما فوقت لقيت مفاجأة صاحبة فيديوهات الساحل الشرير.. القصة الكاملة لضبط الراقصة حورية محاكمة مرتضى منصور

وكانت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، قررت تأجيل الدعوى المقامة من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، بتهمة السب والقذف، لجلسة 19 فبراير المقبل، حيث كانت نيابة الشؤون المالية والاقتصادية تقدمت باستئناف على حكم أول درجة في قضية سب الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والتي قضت فيه المحكمة ببراءة مرتضى منصور

واتهم "الخطيب" في دعواه مرتضى منصور بالسبّ والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتعمد الإزعاج، وكانت محكمة النقض أيدت حبس مرتضى منصور شهرًا - قضى عقوبته وأفرج عنه - وهو الحكم الذي تسبب في إزالة مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك.

كانت المحكمة الاقتصادية برئاسة المستشار بدر السبكي، قضت بحبس رئيس نادي الزمالك 6 أشهر مع النفاذ وغرامة 20 ألف جنيه، لإدانته بسب وقذف موظفة بالجهاز المركزي للمحاسبات، في القضية رقم 113 لسنة 2023 وارد مالية.

كما قضت أيضاً المحكمة بمعاقبة مرتضى منصور بالحبس 3 أشهر، وتغريمه 20 ألف جنيه، بتهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، في القضية رقم 728 لسنة 2023 جنح اقتصادية القاهرة، والذي تقدم باستئناف على الحكم والمؤجل نظرها لجلسة 6 فبراير المقبل، لحضور المتهم بشخصه.

وفي 18 ديسمبر المقبل تواصل المحكمة الاقتصادية، جلسة محاكمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، بتهمة سب وقذف الكابتن محمود الخطيب ومحمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، وذلك في القضيتين أرقام 1208 و1228 لسنة 2023 جنح مالية القاهرة.

يذكر أن محكمة النقض قضت -في 25 فبراير 2023 في قضية أخرى- بتأييد الحكمين الصادرين ضد مرتضى بالحبس لمدة شهر واجب النفاذ، والحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، لاتهامه بسب وقذف محمود الخطيب (وهي العقوبة التي نفذها رئيس الزمالك).

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مرتضى مرتضى منصور الكابتن محمود الخطيب محاكمة مرتضى منصور رئیس نادی الزمالک محمود الخطیب مرتضى منصور

إقرأ أيضاً:

ميلان يضع الرتوش الأخيرة على جوهرة مدريد

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل تعاقد نادي إي سي ميلان الإيطالي مع جوهرة نادي أتلتيكو مدريد في سوق الانتقالات الصيفي الجاري.

ويحاول نادي ميلان التعاقد مع نجوم جديدة، من أجل تدعيم تشكيلته وذلك لتعديل المسار الذي يسلكه في ظل اهتمامه بالتتويج بالألقاب المختلفة الفترة القادمة.

تعاقد ميلان مع موراتا في الصيف

ووفقًا لما ذكرته التقارير الصحفية، فإن نادي ميلان يضع ألفارو مرراتا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد على رأس أولوياته في الصيف.

عاجل.. انفراجة جديدة في أزمة الزمالك مع خالد بوطيب جماهير الزمالك تقاطع مباراة الزمالك وفاركو

وتشير التقارير الصحفية، أن الروسونيري يسعى لدفع مبلغ ١٢ مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد موراتا.

الجدير بالذكر أن المهاجم الإسباني ساهم بـ72 هدفًا مع نادي أتلتيكو مدريد خلال 154 مباراة خاضها.
 

مقالات مشابهة

  • فرض الوصاية.. مدير مكتبة الإسكندرية يكشف أسباب فشل مؤسسة تكوين (فيديو)
  • محمود المهدي: مشاكل الزمالك صداع مستمر كل سنة
  • الزمالك يطالب بتحرك رسمي تجاه رئيسه السابق مرتضى منصور
  • عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبة جديدة
  • مرتضى منصور يحضر حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • السيرة الذاتية لوزير الاستثمار والتجارة الخارجية حسن الخطيب
  • ميلان يضع الرتوش الأخيرة على جوهرة مدريد
  • تغييرات قضائية جديدة.. الرئيس السيسي يشهد حلف اليمين الدستورية
  • السيسي يصدر 3 قرارات جمهورية جديدة.. تعرف عليها
  • ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك